راموس وبيكيه

علق سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد على تصريحات مواطنه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة التي يهاجم فيها الفريق الملكي بشكل مستمر.

وشن بيكيه هجوم لاذع على ريال مدريد في الموسم الحالي، حيث اتهم النادي بالتورط في إدانة ليونيل ميسي ونيمار أمام القضاء الإسباني بسبب التهرب الضريبي، وأكد في عدة مناسبات على محاباة الحكام لريال مدريد وظلمهم لبرشلونة.

لكن راموس رفض الدخول في حرب كلامية مع بيكيه، وأكد على أن دوره هو حماية العلاقة بين اللاعبين في منتخب إسبانيا باعتبار أنه القائد.

وقال راموس في تصريحات لوسائل الإعلام “أحاول دائماً التفكير بالكلام قبل نطقه، مسؤولياتي كبيرة لأنني أحمل شارة القيادة في ريال مدريد والمنتخب الإسباني”.

وتابع “يجب أن أتصرف بطريقة مختلفة عن بيكيه لكي أحافظ على الوحدة في المنتخب الإسباني، الأجواء الجيدة دائماً ما تكون من أسرار النجاح، لن نفرط بذلك”.

ثم أضاف “تصريحات بيكيه لم توجه لأي لاعب من ريال مدريد، لكنه هاجم النادي، وعند مهاجمة ريال مدريد فإن هذا يمس شعارنا ومؤسستنا، والأمر يطالنا كلاعبين كذلك”.

وأنهى راموس حديثه “من الأفضل أن يتوقف عن تلك التصريحات، لكن مشكلة بيكيه أنه يحاول دائماً خلق الجدل عندما تكون الأمر هادئة، في المقابل دوري هو أن أحافظ على الأجواء هادئة، وإلا فمن الأفضل البقاء هنا وعدم الذهاب إلى روسيا”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد

ما زال ريال مدريد يسير في الطريق الصحيح نحو تحطيم رقم بايرن ميونخ القياسي في عدد المباريات المتتالية التي يتمكن خلالها من هز شباك المرمى.

ويملك ريال مدريد الرقم القياسي في تاريخ الكرة الإسبانية، حيث تمكن من تسجيل هدف على الأقل في آخر 53 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

وكانت آخر مباراة فشل فيها ريال مدريد في هز شباك المرمى أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويعد بايرن ميونخ هو صاحب الرقم القياسي في الكرة الأوروبية، فقد سجل هدف على الأقل في 62 مباراة متتالية خلال الفترة الممتدة ما بين مارس 2013 وأبريل 2014.

ويحتاج ريال مدريد للتسجيل في مبارياته 9 المقبلة لمعادلة رقم بايرن ميونخ، لكن المهمة قد لا تكون سهلة كما يعتقد البعض كونه سيواجه فرق صعبة مثل برشلونة والبايرن وفالنسيا في الفترة القادمة.

لمزيد من أخبار ريال مدريد

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

متى يتوقف كريستيانو رونالدو عن صناعة التاريخ، سؤالٌ لطالما حيّرَ عشاق الجلد المدوّر، فكل ما تقدّم العمر بالدون، زاد بريقه و زادت أسطوريته و محبته في قلوب الملايين من جماهير كرة القدم، و كلما شكّكَ البعضُ بقدراتِه و مستواهُ مع ريال مدريد و منتخب البرتغال، كان ردّهُ قاسياً بمقدارِ قساوة أهدافه على الخصوم المختلفين.

تَألُّق كريس الأخير في مباراة الملكي مع بايرن ميونخ الأربعاء الماضي في دوري الأبطال، كان شاهداً على وصوله الى رقم تاريخي غير مسبوق بوصوله الى 100 هدف قاري ضمن مسابقات اليويفا، و لكنّه ليس الرقم الوحيد في مسيرة صاروخ ماديرا، و هنا أهم هذه الأرقام التي تدمع لها العيون:

cris new

رونالدو يحتفل بالمثوية الأوروبية

1-صاحب أكثر عدد هاتريك في تاريخ الدّوري الاسباني 32 مرة.

2-لاعب كرة القدم الوحيد الذي أحرز أهداف في كؤوس العالم 2006-2010-2014 و أمم أوروبا 2004-2008-2012-2016.

3-الرياضي الأكثر متابعةً على انستجرام 97  مليون متابع.

4-الرياضي الأكثر متابعةً على تويتر 17 مليون متابع متفوقاً على ليبرون جيمس نجم دوري NBA.

5-الهدّاف التّاريخي لمنتخب البرتغال  71 هدف.

6-اللاعب الأكثر تمثيلاً لمنتخب البرتغال 138 مباراة.

7-الهدّاف التّاريخي لنادي ريال مدريد 390 هدف في 382 مباراة.

8-جائزة أفضل رياضي في البرتغال 8 مرات.

9-تم اختياره  11 مرة في تشكيلة Uefa Team Of The Year.

10-اللاعب الوحيد الذي حقق الدوري المحلي و الكأس المحلي و كأس السوبر المحلي، و دوري الأبطال و كأس العالم للأندية و الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى، و أفضل لاعب في العالم مقدمو من فيفا و الكرة الذهبية من فرانس فوتبول في ناديين مختلفين.

الأكثر مشاهدة