راموس يحذر بيكيه من عواقب تصريحاته الهجومية على ريال مدريد

رموس: دوري المحافظة على الهدوء عكس بيكيه

رامي جرادات
14/04/2017

article:14/04/2017

راموس وبيكيه
راموس وبيكيه

علق سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد على تصريحات مواطنه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة التي يهاجم فيها الفريق الملكي بشكل مستمر.

وشن بيكيه هجوم لاذع على ريال مدريد في الموسم الحالي، حيث اتهم النادي بالتورط في إدانة ليونيل ميسي ونيمار أمام القضاء الإسباني بسبب التهرب الضريبي، وأكد في عدة مناسبات على محاباة الحكام لريال مدريد وظلمهم لبرشلونة.

لكن راموس رفض الدخول في حرب كلامية مع بيكيه، وأكد على أن دوره هو حماية العلاقة بين اللاعبين في منتخب إسبانيا باعتبار أنه القائد.

وقال راموس في تصريحات لوسائل الإعلام “أحاول دائماً التفكير بالكلام قبل نطقه، مسؤولياتي كبيرة لأنني أحمل شارة القيادة في ريال مدريد والمنتخب الإسباني”.

وتابع “يجب أن أتصرف بطريقة مختلفة عن بيكيه لكي أحافظ على الوحدة في المنتخب الإسباني، الأجواء الجيدة دائماً ما تكون من أسرار النجاح، لن نفرط بذلك”.

ثم أضاف “تصريحات بيكيه لم توجه لأي لاعب من ريال مدريد، لكنه هاجم النادي، وعند مهاجمة ريال مدريد فإن هذا يمس شعارنا ومؤسستنا، والأمر يطالنا كلاعبين كذلك”.

وأنهى راموس حديثه “من الأفضل أن يتوقف عن تلك التصريحات، لكن مشكلة بيكيه أنه يحاول دائماً خلق الجدل عندما تكون الأمر هادئة، في المقابل دوري هو أن أحافظ على الأجواء هادئة، وإلا فمن الأفضل البقاء هنا وعدم الذهاب إلى روسيا”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة