نجم ريال مدريد السابق فرناندو مورينتس

رحب نجم ريال مدريد السابق فرناندو مورينتس بأي إمكانية للحصول على المهاجم أنطوان جريزمان ورؤيته يلعب بقميص النادي الأبيض في المستقبل.

وسئل مورينتس قبل مباراة ديربي مدريد التي ستقام يوم غد السبت على ملعب سانتياجو برنابيو عن الأفضل بين أنطوان جريزمان أو كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

وقال مورينتيس الذي يتولى حالياً مسؤولية أكاديمية ريال مدريد : “بالطبع سوف أختار بنزيما لأنه يمثل ألوان ريال مدريد ولكن إذا تعاقدنا مع جريزمان فلن أقول لا”.

“ورداً على سؤال حول قدرة ريال مدريد على التعاقد مع جريزمان واضاف : “أعتقد أنه لاعب كبير ولديه مستقبل غير عادي ، لا مانع من رؤيته بقميص ريال مدريد في المستقبل”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

رونالدو وبنزيما

أعلن ريال مدريد عن قائمة الفريق التي اختارها المدرب زين الدين زيدان لخوض مواجهة الديربي أمام أتيتكو مدريد يوم غد السبت ضمن إطار الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة تواجد جميع اللاعبين باستثناء المدافع الفرنسي رافاييل فاران الذي يعاني من إصابة تعرض لها في مواجهة ديبورتيفو آلافيس.

واستدعى زيدان 23 لاعب للمباراة المرتقبة، حيث عاد كل من توني كروس، كريستيانو رونالدو وجاريث بيل بعد غيابهم عن المباراة السابقة أمام ليجانيس.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: نافاس .. كاسيا .. يانز

الدفاع: راموس .. بيبي .. ناتشو .. دانيلو .. كارفاخال .. مارسيلو .. كوينتراو

الوسط: كاسيميرو .. مودريتش .. كروس .. إيسكو .. خاميس .. أسينسيو .. كوفاسيتش

الهجوم: رونالدو .. بيل .. بنزيما .. موراتا .. فاسكيز .. ماريانو

ريال مدريد

ريال مدريد

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

زيدان

فتح زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الباب أمام رحيله عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي، مشيراً إلى أن استمراره لموسم آخر ما زال غير مؤكد.

وبدأ زيدان رحلته التدريبية مع ريال مدريد في يناير 2016، وتمكن من قيادة الفريق للفوز بـ3 ألقاب، ورغم ذلك، رفض التأكيد على بقائه، ملمحاً أن مصير الفريق هذا الموسم سيحدد كل شيء.

وقال زيزو في تصريحات صحفية “استمراري غير مؤكد، لا أعدكم بشيء للموسم القادم، كل تركيزي ينصب على كيفية إنهاء الموسم الحالي”.

وتابع “أعرف ريال مدريد جيداً، وأعرف أن وظيفتي يوجد بها إيجابيات وسلبيات، لذلك أفكر فقط في المباراة القادمة، فأنا لا أعرف ماذا سيحدث بعدها”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة