زيدان

فتح زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الباب أمام رحيله عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي، مشيراً إلى أن استمراره لموسم آخر ما زال غير مؤكد.

وبدأ زيدان رحلته التدريبية مع ريال مدريد في يناير 2016، وتمكن من قيادة الفريق للفوز بـ3 ألقاب، ورغم ذلك، رفض التأكيد على بقائه، ملمحاً أن مصير الفريق هذا الموسم سيحدد كل شيء.

وقال زيزو في تصريحات صحفية “استمراري غير مؤكد، لا أعدكم بشيء للموسم القادم، كل تركيزي ينصب على كيفية إنهاء الموسم الحالي”.

وتابع “أعرف ريال مدريد جيداً، وأعرف أن وظيفتي يوجد بها إيجابيات وسلبيات، لذلك أفكر فقط في المباراة القادمة، فأنا لا أعرف ماذا سيحدث بعدها”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

زيدان

رفض زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد اعتبار خصمه القادم أتلتيكو مدريد فريقاً دفاعياً كما يدعي البعض، مشيراً إلى أن فريق المدرب دييجو سيميوني يقدم كرة قدم جميلة.

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة في غاية الأهمية أمام أتلتيكو والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو يوم غد السبت ضمن إطار الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن المباراة “الجميع يتحدث عن أتلتيكو مدريد على اعتبار أنه الفريق الذي يدافع بشكل جيد”.

وتابع “هذا غير صحيح، ربما كان ذلك في البداية، لكن الفريق تطور على مر السنين، أصبحوا يهاجمون بشكل جيد ويلعبون كرة قدم جميلة”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد

خاض ريال مدريد الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد يوم غد السبت ضمن إطار الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت التدريبات تواجد جميع اللاعبين باستثناء المدافع الفرنسي رافاييل فاران الذي يواصل رحلة الشفاء من الإصابة التي تعرض لها في مباراة ديبورتيفو آلافيس.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن المدرب زين الدين زيدان يملك العديد من الحلول لاختيار تشكيلة الفريق الأساسية كون جميع اللاعبين في كامل جاهزيتهم البدنية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الأجواء كانت جيدة في التدريبات، وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض مباراة تدريبية.

لمزيد من أخبار ريال مدريد

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة