سخر حارس مرمى ريال مدريد السابق وبورتو البرتغالي الحالي، الإسباني الدولي إيكر كاسياس من الصافرات التي تطلقها الجماهير ضد حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس خلال الموسم الحالي.

وبدأ كاسياس في تصريح لصحيفة “ماركا” الإسبانية، قائلاً “الصافرات من جماهير ضد كيلور نافاس لا تعجبني لكن عليه التحلي بالمزيد من القوة لتخطي ذلك، سماع تلك الصافرات أمرٌ مضحك بعد تقديمه مستوى كبير في الموسم الماضي”.

وأضاف “من الأمور الغريبة عدم وجود نافاس من ضمن أفضل حراس مرمى في العالم الموسم الماضي رغم تتويجه بلقب دوري الأبطال، لم أقل أنه الأفضل لكنه الثاني على الأقل، الحارس لم يلقى تقديراً من الفيفا واليويفا ومع كل الاحترام لا يمكن وضع بوفون الأفضل بعد تقديم كيلور ويان أوبلاك مستوى رائع”.

وعاد كاسياس بالذكريات إلى سنواته الأخيرة في ريال مدريد وقضيته مع الجماهير بعد أن عانى مثل ما يعاني نافاس حالياً، إلا أن الرد الذي أطلقه كان مختلفاً بعد مواجهة جماهير ريال مدريد بكلمات وحركات بذيئة.

وقال كاسياس عن هذا الجانب “في تلك الفترة كانت الجماهير تهاجمني وتصفر ضدي بسبب خلافي مع جوزيه مورينيو لكني قمت بالرد بكلمات وحركات بذيئة لكني اعتذرت بعدها، لكن لوعاد بي الزمن لكررت الأمر”.

وختم “النادي عاش فترة انقسام كبيرة وأثر على الجو العام، أنا ممتن لريال مدريد حتى الآن وحققت حلم حياتي باللعب له، أريد شكر جميع المتواجدين فيه”.

وانخفضت قيمة كاسياس بالنسبة لجماهير ريال مدريد خلال موسم 2012-2013 بسبب المشاكل مع مورينيو وإجلاسه على مقاعد البدلاء بعد قدوم دييجو لوبيز، ومن ثم عانى في المواسم التي تلته في ظل التعاقد مع كيلور نافاس، ليقرر الرحيل بشكلٍ رسمي في عام 2014.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

ملعب كامب نو

على الرغم من العداء التاريخي بين سكان كتلونيا وكل ما له علاقة بالعاصمة مدريد ، لكن هناك نسبة مهمة من عشاق كرة القدم الكتلان يشجعون نادي ريال مدريد .

وحسب دراسة حديثة لمركز دراسة الآراء الإسباني فإن نسبة الكتلان الذين يشجعون ريال مدريد ارتفعت إلى 10.4 % وبذلك يعتبر فريق العاصمة ثاني أكثر نادي شعبية في الإقليم .

ويتفوق ريال مدريد بذلك على نادي العاصمة الكتلونية الثاني إسبانيول الذي حل ثالثاً في الدراسة بنسبة لا تتجاوز الـ 3.6% ثم يحل أتلتيك بلباو بنسبة 1.4 % .

وكما هو متوقع حل نادي برشلونة في المركز الأول بنسبة جماهيرية بلغت 77.5% من مجموع سكان كتلونيا ، أكثر حتى من نسبة مشجعي منتخب كتلونيا بـ 67.2 % .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني

رد رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز بشكل غير مباشر على التصريحات الأخيرة لمدافع برشلونة جيرارد بيكيه و التي أثارت موجة من الجدل.

و كان بيكيه قد عاد لإثارة الجدل مرة آخرى بتصريحات جديدة ضد ريال مدريد في مقابلة مع صحيفة “أوندا سيرو” يوم الأربعاء الماضي عقب فوز المنتخب الإسباني على فرنسا ودياً بنتيجة (2ـ0).

حيث استفسر عن سبب تواجد العديد من الشخصيات القضائية في إسبانيا دائما لمتابعة ريال مدريد في مدرجات سانتياجو برنابيو، تتقدمهم المدعي العام السابق مارتا سيلفا، و علاقتها بفلورنتينو بيريز بيهم. مشيرا أن للأمر علاقة بترصد نجوم البارسا وتحريك قضايا ضد ميسي ونيمار، وعدم معاملة كريستيانو رونالدو بنفس الشدة. كما طعن في قيم و أخلاقيات النادي.

و قال فلورنتينو بيريز اليوم الخميس، على خلفية توقيع اتفاق مع شركة “تليفونيكا” للاتصالات التي أصبحت شريك تكنولوجي لريال مدريد: ” نادينا محبوب من جميع الفئات العمرية، و الاجتماعية، نظرا لقيمه التي حافظ عليها مع توالي السنوات و القائمة على التفوق وعدم الاستسلام والتواضع والاحترام.”

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

الأكثر مشاهدة