كاسياس: بوفون لم يكن أفضل من كيلور نافاس

كاسياس يسخر من صافرات الجماهير ضد كيلور نافاس

علي خليفة
31/03/2017

article:31/03/2017

سخر حارس مرمى ريال مدريد السابق وبورتو البرتغالي الحالي، الإسباني الدولي إيكر كاسياس من الصافرات التي تطلقها الجماهير ضد حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس خلال الموسم الحالي.

وبدأ كاسياس في تصريح لصحيفة “ماركا” الإسبانية، قائلاً “الصافرات من جماهير ضد كيلور نافاس لا تعجبني لكن عليه التحلي بالمزيد من القوة لتخطي ذلك، سماع تلك الصافرات أمرٌ مضحك بعد تقديمه مستوى كبير في الموسم الماضي”.

وأضاف “من الأمور الغريبة عدم وجود نافاس من ضمن أفضل حراس مرمى في العالم الموسم الماضي رغم تتويجه بلقب دوري الأبطال، لم أقل أنه الأفضل لكنه الثاني على الأقل، الحارس لم يلقى تقديراً من الفيفا واليويفا ومع كل الاحترام لا يمكن وضع بوفون الأفضل بعد تقديم كيلور ويان أوبلاك مستوى رائع”.

وعاد كاسياس بالذكريات إلى سنواته الأخيرة في ريال مدريد وقضيته مع الجماهير بعد أن عانى مثل ما يعاني نافاس حالياً، إلا أن الرد الذي أطلقه كان مختلفاً بعد مواجهة جماهير ريال مدريد بكلمات وحركات بذيئة.

وقال كاسياس عن هذا الجانب “في تلك الفترة كانت الجماهير تهاجمني وتصفر ضدي بسبب خلافي مع جوزيه مورينيو لكني قمت بالرد بكلمات وحركات بذيئة لكني اعتذرت بعدها، لكن لوعاد بي الزمن لكررت الأمر”.

وختم “النادي عاش فترة انقسام كبيرة وأثر على الجو العام، أنا ممتن لريال مدريد حتى الآن وحققت حلم حياتي باللعب له، أريد شكر جميع المتواجدين فيه”.

وانخفضت قيمة كاسياس بالنسبة لجماهير ريال مدريد خلال موسم 2012-2013 بسبب المشاكل مع مورينيو وإجلاسه على مقاعد البدلاء بعد قدوم دييجو لوبيز، ومن ثم عانى في المواسم التي تلته في ظل التعاقد مع كيلور نافاس، ليقرر الرحيل بشكلٍ رسمي في عام 2014.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة