ماتيو كوفاسيتش

حدد ريال مدريد مستقبل متوسط الميدان الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش مع الفريق ، حيث جدد زين الدين زيدان ثقته في اللاعب مؤكداً على نيته في الاحتفاظ به .

وحسب صحيفة “آس” فإن ريال مدريد يريد الاحتفاظ بـ ماتيو كوفاسيتش ، حيث ترى إدارة النادي بمعية مدرب الفريق زين الدين زيدان أن متوسط الميدان الدولي الكرواتي صاحب الـ 22 عاماً يعتبر من أهم العناصر الشابة المعول عليها مستقبلاً .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ريال مدريد أغلق الباب أمام كل الأندية المهتمة بضم كوفاسيتش خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، حيث أن النادي رفض عروض كل من توتنهام وميلان .

ويرتبط ماتيو كوفاسيتش مع ريال مدريد بعقد يمتد إلى غاية صيف 2021 ، هو الذي شارك في 28 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري حتى الآن أي أكثر بـ 11% من الموسم الماضي .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

آلان دي سوزا

يستمر ريال مدريد في سياسته بالتعاقد مع نجوم شباب حول العالم من أجل تدعيم مختلف الفرق السنية لأكاديميته لبناء فريق أول داخلي قوي مستقبلاً ، ويعتبر آلان دي سوزا آخر الأسماء الشابة التي تدخل دائرة اهتمام نادي العاصمة الإسبانية .

وحسب شبكة “ESPN” فإن ريال مدريد عبر عن رغبته في التعاقد مع متوسط ميدان بالميراس الدولي البرازيلي الشاب آلان دي سوزا بعد مساهتمه في قيادة منتخب السامبا لتحقيق لقب كوبا أمريكا لأقل من 17 سنة مؤخراً .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ريال مدريد يرغب في التوصل إلى اتفاق مع بالميراس واللاعب من أجل التعاقد معه بعد نهاية عقده مع النادي البرازيلي في صيف 2019 ، هو الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 50 مليون يورو .

ويلعب آلان دي سوزا الشهير بـ آلانزينيو مع فريق بالميراس لأقل من 17 سنة ، هو الذي يشغل مركز متوسط ميدان هجومي ويلعب بالقدم اليسرى ، ويذكر أن ريال مدريد يراقب اللاعب منذ ما يقارب السنة بعد مشاركته المميزة في كأس العالم للأندية للشباب .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أشاد فلورنتينو بيرز رئيس نادي ريال مدريد بمهاجم الفريق الفرنسي كريم بنزيما حيث يعتبر أنه خليطاً من الأسطورتين البرازيلية الظاهرة رونالدو ومواطنه زين الدين زيدان.

وقال بيريز في حديثه مع وبدأه بالتطرق إلى بنزيما RMC “أنه خليط من رونالدو وزين الدين زيدان ، لذلك هو أفضل رقم تسعة في العالم بالنسبة لي”.

وأضاف “هو يلعب بشكل جيد ومن الصعب أن نجد لاعب مثله ، إذا كان الأمر بيدي فأنه سيبقى في مدريد إلى الأبد ، ولكن هذا ليس شيئاً نناقشه الأن”.

وتابع رئيس النادي الملكي في حواره بنزيما الذي يتعرض لانتقادات من قبل جماهير ريال مدريد كثيراً في حالة عدم تسجيله للأهداف “لكن مرة آخرى ، إذا كان الأمر يعتمد علي فأنه سيبقى هنا”.

الأكثر مشاهدة