ماتيو كوفاسيتش

لازال متوسط ميدان ريال مدريد الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش يعتبر أولوية ميلان خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، حيث أن النادي الإيطالي يصر على التعاقد مع اللاعب .

وحسب شبكة “Calciomercato” الإيطالية فإن ميلان يراقب وضع ماتيو كوفاسيتش مع ريال مدريد ، حيث يخطط النادي الإيطالي ليكون الدولي الكرواتي أولى صفقاته خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد نقل ملكية النادي إلى المجموعة الاستثمارية الصينية Sino-Europe .

ونقلاً عن صحيفة “ديلي ميرور” فإن ريال مدريد منفتح على بيع ماتيو كوفاسيتش خلال الميركاتو الصيفي المقبل إذا توصل النادي بعرض يفوق 25 مليون يورو ، حيث سيكون توتنهام أبرز منافسي ميلان على ضم اللاعب .

ويرتبط كوفاسيتش مع ريال مدريد بعقد يمتد إلى غاية صيف 2021 ، هو الذي شارك في 18 مباراة في الدوري الإسباني حتى الآن في موسمه الثاني مع ريال مدريد بعد وصوله من إنتر ميلان في صيف 2015 مقابل 30 مليون يورو .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كيلور نافاس

تحدث حارس ريال مدريد الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس عن الضغوطات التي يتعرض لها رفقة نادي العاصمة الإسبانية ، معتبراً صافرات الاستهجان أمراً اعتيادياً في نادٍ بحجم ريال مدريد .

وظهر كيلور نافاس في مقابلة مع قناة “Cuatro” حيث قال “جميع اللاعبين في ريال مدريد تحت بقعة الضوء ، ومطلوب منك دائماً أن تقدم الآداء الأفضل نظراً لمكانة النادي وتاريخه” .

وأضاف كيلور نافاس عن صافرات الاستهجان التي تعرض لها في ملعب سانتياجو برنابيو وقال “أصبحنا معتادين على صافرات الاستهجان ، لست أنا الوحيد الذي تعرض للصافرات بل يمكن القول أن جميع لاعبي الفريق تعرضوا لها ، في ريال مدريد يجب أن تكون دائماً في القمة” .

والتحق كيلور نافاس بمعسكر منتخب كوستاريكا استعداداً لمواجهة كل من المكسيك والهندوراس خلال الأسبوع المقبل ضمن منافسات تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى المؤهلة إلى كأس العالم .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

يعيش مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان حالة ترقب خلال الأيام العشرة القادمة بسبب سفر ستة عشر لاعباً من الفريق لمنتخبات بلادهم خلال الأيام العشرة المقبلة.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن زيدان سيعيش معاناة كبيرة خلال الأيام المقبلة بسبب سفر اللاعبين للمشاركة رفقة منتخبات بلادهم في المباريات الودية والتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن زيدان يريد خروج اللاعبين من فترة التوقف الدولي دون إصابات خاصة أن الفريق سيلعب مباريات حاسمة في الشهرين المقبلين.

وقام مدربي المنتخبات باستدعاء كل من سيرجيو راموس وناتشو وإيسكو وكارفخال وموراتا وأسينسيو وكروس وكاسيميرو ومارسيلو وبيل وكيلور نافاس ومودريتش وخاميس رودريجيز وكوفاسيتش ورونالدو وبيبي، بينما لم يسافر رافائيل فاران بسبب الإصابة.

ويلعب ريال مدريد عدة مباريات مهمة في أبريل المقبل أبرزها الكلاسيكو أمام برشلونة ومواجهتي بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري الأبطال.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة