أجوستو جالفان

توصل ريال مدريد لاتفاق مع ساوباولو البرازيلي من أجل التعاقد مع متوسط الميدان الشاب أجوستو جالفان مقابل 3 ملايين يورو ، حيث سيوقع اللاعب على عقده مع نادي العاصمة خلال شهر مارس المقبل بعد اتمامه لـ 18 سنة من عمره على أن ينتقل إلى إسبانيا في الصيف المقبل ليبدأ موسمه الأول مع ريال مدريد كاستيا (الفريق الرديف) .

وفاز ريال مدريد بتوقيع جالفان الشاب بعد صراع مع بايرن ميونيخ الألماني الذي قدم عرضاً رسمياً من أجل ضم اللاعب الذي فضل الانتقال إلى النادي الإسباني بعد 3 سنوات كان فيها متوسط الميدان محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها برشلونة، مانشستر سيتي وهامبورج والتي أرسلت كشافيها لمتابعة اللاعب .

وبالعودة إلى مسار اللاعب الشاب فقد خاض بعمر الـ 12 سنة اختبارات الالتحاق بأكاديميات ساو باولو، فلامينجو، كروزيرو وسانتوس ونجح فيها جميعاً لكنه اختار الانضمام إلى ساو باولو الذي يتمتع بسمعة كبيرة في تكوين اللاعبين الشاب .

وخلال 5 سنوات في أكاديمية ساو باولو تمكن أجوستو جالفان من فرض إسمه كأحد أبرز المواهب البرازيلية مساهماً في تتويج فرق أقل من 15 سنة ثم أقل نم 17 سنة بألقاب محلية ما سمح له بالالتحاق بالمنتخب البرازيلي للفئتين السنيتين .

وعاش أجوستو جالفان أوقاتاً صعبة خلال آخر سنة له مع ساو باولو حيث تم إبعاده عن خيارات فريق أقل من 17 سنة كضغط من النادي على اللاعب ووكيل اعماله ديزي براندينو من أجل قبول عرض التجديد الذي لم يكن مقنعاً ، وبذلك فإن أجوستو جالفان لم يخض أي مباراة منذ نوفمبر 2015 مكتفياً بخوض تدريباته مع الفريق .

ويشغل اليساري أجوستو جالفان مركز وسط الميدان (box to box) حيث يمتاز بالمهارة العالية ودقة التمرير ، هو الذي كان أحد أبرز لاعبي بطولة الكأس الدولية التي نظمت في قطر سنة 2015 والتي ساهم خلالها في وصول فريقه ساو باولو إلى المباراة النهائية التي خسرها أمام باريس سان جيرمان .

لمتابعة الكاتب على تويتر :

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد قد دخل في مفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل إجراء صفقة تبادلية في الميركاتو الصيفي المقبل.

حيث قال موقع برنابيو ديجتال أن إدارة الفريق الملكي تفكر في التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني مقابل انتقال كريم بنزيما إلى البي أس جي.

كما تابع أيضاً أن المؤشرات تدل على أن وقت صاحب القميص رقم 9 في مع العملاق الإسباني قد قارب على الانتهاء حيث يتلقى الكثير من الانتقادات في الفترة الأخيرة.

ويعد مهاجم نابولي السابق خير معويض لبنزيما خاصة في ظل تألقه في الوقت الحالي رفقة الفريق الباريسي حيث يحتل صدارة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 25 هدف.

الأكثر مشاهدة

تتجه مباراة ريال مدريد المؤجلة أمام سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني لمزيد من التأخر بعد تأهل سيلتا إلى دور الـ 16 من الدوري الأوروبي .

ومع عبور سيلتا فيجو على حساب شاختار الأوكراني إلى دور الـ 16 من الدوري الأوروبي أصبح من غير الممكن خوض مرجلة ريال مدريد في شهر مارس القادم كما كان منتظراً .

وكانت رابطة الدوري الإسباني ستبرمج المباراة المؤجلة بتاريخ الأربعاء 15 مارس لولا استمرار سيلتا فيجو في البطولة الأوروبية وبذلك سيكون أقرب موعد محتمل لخوض المباراة في 12 أبريل المقبل .

وبالنظر إلى جدول مباريات الفريقين فإن المباراة المؤجلة يمكن أن تتأخر إلى غاية 17 مايو المقبل في حالة استمرار أي منهما إلى غاية نهائي دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي مع إمكانية خوض المباراة يوم 3 مايو في حالة خروج الفريق قبل الوصول إلى النهائي .

وكان من المقرر أن تلعب المباراة على ملعب بالايدوس يوم 5 فبراير لكن العاصفة التي ضربت مدينة فيجو وتسببت في أضرار على مستوى المدرجات أدت إلى تأجيلها .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة