من هو أجوستو جالفان نجم ريال مدريد القادم ؟

تعرف على أجوستو جالفان نجم البرازيلي الشاب القادم من ساو باولو

مراد نشيوي
25/02/2017

article:25/02/2017

أجوستو جالفان
أجوستو جالفان

توصل ريال مدريد لاتفاق مع ساوباولو البرازيلي من أجل التعاقد مع متوسط الميدان الشاب أجوستو جالفان مقابل 3 ملايين يورو ، حيث سيوقع اللاعب على عقده مع نادي العاصمة خلال شهر مارس المقبل بعد اتمامه لـ 18 سنة من عمره على أن ينتقل إلى إسبانيا في الصيف المقبل ليبدأ موسمه الأول مع ريال مدريد كاستيا (الفريق الرديف) .

وفاز ريال مدريد بتوقيع جالفان الشاب بعد صراع مع بايرن ميونيخ الألماني الذي قدم عرضاً رسمياً من أجل ضم اللاعب الذي فضل الانتقال إلى النادي الإسباني بعد 3 سنوات كان فيها متوسط الميدان محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها برشلونة، مانشستر سيتي وهامبورج والتي أرسلت كشافيها لمتابعة اللاعب .

وبالعودة إلى مسار اللاعب الشاب فقد خاض بعمر الـ 12 سنة اختبارات الالتحاق بأكاديميات ساو باولو، فلامينجو، كروزيرو وسانتوس ونجح فيها جميعاً لكنه اختار الانضمام إلى ساو باولو الذي يتمتع بسمعة كبيرة في تكوين اللاعبين الشاب .

وخلال 5 سنوات في أكاديمية ساو باولو تمكن أجوستو جالفان من فرض إسمه كأحد أبرز المواهب البرازيلية مساهماً في تتويج فرق أقل من 15 سنة ثم أقل نم 17 سنة بألقاب محلية ما سمح له بالالتحاق بالمنتخب البرازيلي للفئتين السنيتين .

وعاش أجوستو جالفان أوقاتاً صعبة خلال آخر سنة له مع ساو باولو حيث تم إبعاده عن خيارات فريق أقل من 17 سنة كضغط من النادي على اللاعب ووكيل اعماله ديزي براندينو من أجل قبول عرض التجديد الذي لم يكن مقنعاً ، وبذلك فإن أجوستو جالفان لم يخض أي مباراة منذ نوفمبر 2015 مكتفياً بخوض تدريباته مع الفريق .

ويشغل اليساري أجوستو جالفان مركز وسط الميدان (box to box) حيث يمتاز بالمهارة العالية ودقة التمرير ، هو الذي كان أحد أبرز لاعبي بطولة الكأس الدولية التي نظمت في قطر سنة 2015 والتي ساهم خلالها في وصول فريقه ساو باولو إلى المباراة النهائية التي خسرها أمام باريس سان جيرمان .

لمتابعة الكاتب على تويتر :

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة