كيكي فلوريس مدرب إسبانيول برشلونة الإسباني

يسعى نادي إسبانيول برشلونة الإسباني بقيادة مدربه “كيكي فلوريس” لفك عقدته على ملعب “سانتياجو برنابيو”، حين يواجه ريال مدريد غدا السبت برسم الجولة 23 من منافسات الدوري الإسباني.

ولم يحقق إسبانيول برشلونة الفوز على ريال مدريد في معقله منذ 21 أبريل 1996، إلا أن كيكي “فلوريس” اللاعب السابق للنادي الملكي يتمنى أن تكون هذه المباراة مختلفة عن سابقتها.

حيث قال عشية اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء:”لا نريد أن تمتد العقدة لسنوات قادمة، ونكون من بين الفرق التي ظلت 21 عاما دون انتصار في معقل ريال مدريد. نريد أن تكون هذه المرة مختلفة، اللاعبون يعون قدر المسؤولية التي عليهم، ومتفائلون بقدرتنا على العودة بنتيجة إيجابية.”

وأضاف:” نعلم تماما قوة المنافس، ومدى الإمكانيات التي يتوفر عليها لاعبوه، سنلعب بجماعية وترابط بين جميع الخطوط، وسنحاول تقديم مباراة كبيرة، و نعمل على استغلال أخطائهم.”

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

تدريبات ريال مدريد في المدينة الرياضية

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد عن قائمته النهائية للمباراة المقررة غداً السبت أمام إسبانيول في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة استبعاد المدافع سيرجيو راموس بسبب آلام على مستوى الورك وكريم بنزيما بقرار فني ، في حين جرى استدعاء الجناح الويلزي جاريث بيل بعد تعافيه من الإصابة.

وفاز ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي على نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، ليضع قدماً في الدور ربع النهائي.

القائمة الكاملة على النحو التالي:

حراسة المرمى: نافاس، كاسيا، روبن يانيز.

خط الدفاع: كارفاخال، بيبي، فاران، ناتشو، مارسيلو.

خط الوسط: كروس، خاميس، كاسيميرو، أسينسيو، إيسكو، كوفاسيتش.

خط الهجوم: جاريث بيل، موراتا، ماريانو، رونالدو، فاسكيز.

الأكثر مشاهدة

سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان غياب مدافعه سيرجيو راموس عن مواجهة إسبانيول في الجولة 23 من منافسات الدوري الإسباني.

ولم يشارك راموس في تدريبات الفريق لليوم الثاني على التوالي، بعد الإصابة التي تعرض لها ضد نابولي يوم الأربعاء الماضي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث كان قد تعرض لكدمة في الورك الأيمن.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة ضد إسبانيول برشلونة:” راموس يعاني من كدمة فقط، إنها ليست إصابة، سينضم لنا يوم الإثنين دون مشاكل.”

وإلى جانب راموس سيفتقد ريال مدريد أيضا ضد إسبانيول لجهود كل من فابيو كوينتراو، لإصابة عضلية، ودانيلو، الذي لم يتدرب مع الفريق اليوم.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة