ألكاسير يبدع مع منتخب إسبانيا ويواصل إحراج برشلونة .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نجح الإسباني باكو ألكاسير مهاجم برشلونة المعار إلى بروسيا دورتموند الألماني في افتتاح التسجيل لصالح منتخب إسبانيا في شباك منتخب ويلز خلال المباراة الودية التي تجمعهما الآن على ملعب كارديف.

واستغل الإسباني باكو ألكاسير تمريرة مواطنه ساؤول نيجيز الرائعة ليفتتح أهداف منتخب إسبانيا ضد منتخب ويلز في المباراة الودية، وبعدها بدقائق نجح سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا ومدافع ريال مدريد في إحراز الهدف الثاني لصالح إسبانيا.

وفي الدقيقة 30 نجح باكو ألكاسير في تعزيز تقدم منتخب إسبانيا بالهدف الثالث والثاني الشخصي له ف شباك منتخب ويلز ليثبت صحة اختيار لويس إنريكي له ليقود هجوم لاروخا في مباراة اليوم.

شاهد هدف ألكاسير الأول ..

شاهد هدف ألكاسير الثاني.. 

وواصل باكو ألكاسير تألقه الكبير منذ رحيله عن صفوف نادي برشلونة وانتقاله إلى بروسيا دورتموند الألماني، حيث نجح في هز الشباك 9 مرات حتى الآن منذ بداية الموسم، 7 أهداف بقميص دورتموند وهدفين اليوم لصالح منتخب بلاده إسبانيا.

وكان نادي برشلونة قد أعلن في بداية الموسم عن رحيل مهاجمه باكو ألكاسير إلى صفوف بروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، بعد نجاح النادي الكتالوني في التعاقد مع البرازيلي مالكوم من صفوف بوردو الفرنسي.

وانتقل باكو ألكاسير إلى صفوف برشلونة قادماً من نادي فالنسيا في صيف عام 2016 حيث خاض مع النادي الكتالوني 50 مباراة نجح في تسجيل 15 هدفاً وصناعة هدفين في ظهور متواضع لمهاجم الخفافيش السابق.

الأكثر مشاهدة

خسر برشلونة صدارة الدوري الإسباني في الجولة الأخيرة بعد تعادله مع فالنسيا بهدف لمثله، ليتراجع إلى المركز الثاني خلف إشبيلية المتصدر بفارق نقطة وحيدة، وازدادت الشكوك بالمدرب إرنستو فالفيردي الذي يتعرض لضغوطات كبيرة هذا الموسم.

وفشل برشلونة في تحقيق الانتصار خلال آخر 4 مباريات خاضها في بطولة الليجا، حيث تعادل مع أتلتيك بيلباو، جيرونا وفالنسيا، وانهزم من ليجانيس، وما يشفع له فقط هو فوزه الرائع والمستحق على توتنهام في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن الواضح أن برشلونة يركز على بطولة دوري الأبطال أكثر من بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، وذلك يتضح من التباين في أداء الفريق بين البطولتين، بالإضافة إلى تصريحات اللاعبين المستمرة حول رغبتهم بالفوز باللقب الأوروبي هذا الموسم.

وينتظر برشلونة مباراة صعبة للغاية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وذلك عندما يستضيف إشبيلية المتصدر يوم السبت الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 11 من شهر أكتوبر:-


صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة موندو ديبورتيفو

موقف أومتيتي من المشاركة أمام إنتر ميلان وريال مدريد

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ظهر اليوم الخميس، عن أن المدافع الفرنسيصامويل أومتيتي لاعب النادي الكاتالوني برشلونة، لا يزال يشعر بعدم الراحة في ركبته اليسرى، وقد ينتهي به المطاف بالذهاب إلى غرفة العمليات.


صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة موندو ديبورتيفو

مدير برشلونة يكشف عن اقتراب تمديد عقد جوردي ألبا

أكد بيب سيجورا المدير العام لنادي برشلونة الإسباني، على اقتراب تجديد عقد الظهير الأيسر للفريق جوردي ألبا، والذي من المفترض أن ينتهي في صيف عام 2020.

Diario AS

caption]
مدرب إشبيلية يوجه رسالة لأندية الدوري الإسباني قبل لقاء برشلونة
أكد بابلو ماتشين مدرب إشبيلية لكرة القدم أن طموحه لا يقتصر فقط على المنافسة من أجل مركز جيد في الدوري الإسباني أو الفوز على برشلونة ، وإنما الفوز على الجميع حسب وصفه.
إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

ناقوس الخطر يدق حول صامويل أومتيتي الذي يحتاج إلى جراحة

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية بعد ظهر اليوم الخميس أن نادي برشلونة يتابع باهتمام خاص ما يحدث مع المدافع صامويل أومتيتي ، والذي ازداد غيابه عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة اليسرى.

إقرأ الخبر كاملاً


img_ppunti_20170718-133108_imagenes_md_propias_ppunti_170718atl205_4_5_215330983-k4o-U45265253585CfH-980x554@MundoDeportivo-Web

نائب رئيس برشلونة يجيب .. هل يتعاقد النادي مع لاعبين لأغراض تجارية؟

موقع سبورت 360 – علق بيب سيجورا نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني في الشق الخاص بكرة القدم على الاتهامات الموجهة لإدارة البلوجرانا بشأن التعاقد مع لاعبين لأغراض تسويقية فقط.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

باريس سان جيرمان يعلن الحرب على برشلونة

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن باريس سان جيرمان أعلن الحرب على برشلونة بشكل رسمي بسبب محاولاته المستمرة للتعاقد مع أدريان رابيو التي بدأت منذ الميركاتو الصيفي الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة موندو ديبوتيفو

صحيفة موندو ديبوتيفو

هل يتحول مالكوم إلى روبيرتو كارلوس الجديد في برشلونة 

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على وضع البرازيلي مالكوم في برشلونة بعد أن فشل في الحصول على ثقة المدرب إرنستو فالفيردي رغم أنه الصفقة الأغلى للنادي في الصيف الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


1538847276_377535_1538847380_noticia_normal

برشلونة خسر الكثير من الأموال بسبب بند أحقية شراء ألكاسير

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية بأن إدارة نادي برشلونة أخطأت في السماح بإعارة باكو ألكاسير لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني مع أحقية شرائه في الصيف بعد المستوى المميز الذي يقدمه حاليًا مع أسود الفيستيفاليا.

إقرأ الخبر كاملأً


صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة موندو ديبورتيفو

برشلونة يبدأ مفاوضات التعاقد مع دي ليجت

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة بدأ مفاوضات التعاقد مع ماتيس دي ليجت مدافع أياكس الشاب خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

موقف أومتيتي من المشاركة أمام إنتر ميلان وريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صحيفة موندو ديبورتيفو

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ظهر اليوم الخميس، عن أن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب النادي الكاتالوني برشلونة، لا يزال يشعر بعدم الراحة في ركبته اليسرى، وقد ينتهي به المطاف بالذهاب إلى غرفة العمليات.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني، فإن الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، لن يشارك بشكل مؤكد مع فريقه برشلونة أمام نادي إشبيلية في الجولة الماضية من الليجا يوم السبت الموافق 20 من هذا الشهر.

وأشارت إلى أن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي تم استبعاده بالفعل من مواجهة إشبيلية، ولكن لحاقه بمواجهتي إنتر ميلان الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا وريال مدريد في الليجا يومي 23 و28 أكتوبر ليس مؤكد حتى الان.

وغاب المدافع الفرنسي عن صفوف برشلونة منذ الخسارة أمام ليجانيس ، فيما تؤكد التقارير الطبية أن العلاج لا يسير كما هو متوقع ، وبالتالي بدأ الجهاز الفني يفكر بجدية في عدم الاعتماد عليه حتى بداية عام 2019.

وبدأ مشاكل صامويل أومتيتي في الركبة اليسرى في نهاية شهر سبتمبر / أيلول الماضي قبل المباراة أمام أتلتيك بلباو في بطولة الدوري الإسباني ، في حين تطورت هذه الإصابة نحو الأسوأ خلال الفترة القليلة الماضية.

الأكثر مشاهدة