صحيفة موندو ديبورتيفو

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة بدأ مفاوضات التعاقد مع ماتيس دي ليجت مدافع أياكس الشاب خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة برشلونة مقتنعة بضرورة التعاقد مع قلب دفاع جديد بعد انخفاض مستوى جيرارد بيكيه الذي بات يحتاج لمدافع جديد يتناوب معه، ووقع الاختيار على دي ليجت صاحب 19 عام.

وأضاف التقرير أن دي ليجت أعرب عن رغبته في اللعب مع برشلونة مثل العديد من النجوم الهولنديين الذي سبقوه لهذه الخطوة، رغم أنه اعترف بعدم تفكيره بالرحيل عن أياكس بالوقت الراهن.

وأكدت موندو ديبورتيفو على أن إدارة البرسا تجري اتصالات مع وكيل أعمال اللاعب مينيو رايولا من أجل نقل دي ليجت إلى ملعب الكامب نو في الصيف القادم.

ويستهدف برشلونة التعاقد مع مدافعين صغار في السن لكن بموهبة كبيرة، وذلك لتجنب الأسعار الخيالية للمدافعين الشهيرين في الوقت الراهن، مثلما حدث مع ليفربول عندما اضطر لدفع 70 مليون يورو للتعاقد مع فيرجل فان ديك في يناير الماضي.

الأكثر مشاهدة

نائب رئيس برشلونة : أرتورو فيدال لم يحترم زملائه

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – انتقد بيب سيجورا نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني تصرفات التشيلي أرتورو فيدال لاعب البلوجرانا، مشيرًا إلى أنه لم يحترم زملائه في الفريق.

وانتقل النجم التشيلي أرتورو فيدال صاحب الـ 31 عامًا لفريق برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني بمبلغ 18 مليون يورو.

ولم يحصل أرتورو فيدال حتى الآن على الفرصة الكاملة مع برشلونة، بمشاركته فقط في 176 دقيقة.

وأبدى أرتورو فيدال غضبه من مسألة استبعاده من التشكيلة الأساسية لبرشلونة من خلال نشره لأكثر من صورة تدل على استيائه الشديد من هذا القرار، مما دفع زملائه في الفريق الكتالوني لمحو هذه الأشياء حتى لا يدخل في صدام مباشر مع إرنستو فالفيردي مدرب الفريق.

ولم يكتفي فيدال بذلك، بل صرح بشكل مباشر بأنه مستاء بالتأكيد من عدم حصوله على الفرصة الكاملة بعد مع برشلونة.

وتحدث بيب سيجورا حسب صحيفة “سبورت” الكتالونية قائلاً “أرتورو فيدال لم يحترم زملائه في الفريق ولا إدارة برشلونة، ولكنني متأكد من أنه سيصحح الأمور في الفترة المقبلة”.

يذكر أن أرتورو فيدال يرتبط بعقد مع فريق برشلونة لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2021.

كوتينيو: غياب ميسي لن يؤثر على المواجهة مع الأرجنتين

الأكثر مشاهدة

صحيفة ماركا

دخل أردا توران نجم برشلونة المعار إلى نادي باشاك شهير في مشاجرة عنيفه مع المغني التركي الشهير بيركاي الذي تعرض لإصابة في الأنف وتم نقله إلى المستشفى.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن الصحف التركية أن أردا توران تعارك بالأيدي مع بيركاي في إحدى الملاهي الليلية، وأدى ذلك إلى كسر أنف الأخير الذي تم نقله للمستشفى من أجل تلقي العلاج.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن توران غازل زوجة المغني بيركاي وهو في حالة سكر شديدة، مما جعل الأخير يشعر بالغضب، ودخلا في شجار عنيف.

وأضاف التقرير أن توران ذهب إلى المستشفى بعد ذلك واعتذر لزوجة بيركاي، وطلب منها أن تطلق النار عليه بعد التصرف الطائش والمتهور الذي قام به.

ونفى لاعب برشلونة السابق الجزء الأخير من القصة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه لم يذهب إلى المستشفى للاعتذار، وأن سبب شجاره مع بيركاي لا علاقة له بزوجته.

وما زالت الأمور غير واضحة إن كان المغنى بيركاي ينوي رفع دعوة قضائية على أردا توران أم تم حل الخلاف بين الطرفين، ومن المتوقع أن يتضح ذلك خلال الساعات القادمة.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية