صحيفة ماركا

دخل أردا توران نجم برشلونة المعار إلى نادي باشاك شهير في مشاجرة عنيفه مع المغني التركي الشهير بيركاي الذي تعرض لإصابة في الأنف وتم نقله إلى المستشفى.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن الصحف التركية أن أردا توران تعارك بالأيدي مع بيركاي في إحدى الملاهي الليلية، وأدى ذلك إلى كسر أنف الأخير الذي تم نقله للمستشفى من أجل تلقي العلاج.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن توران غازل زوجة المغني بيركاي وهو في حالة سكر شديدة، مما جعل الأخير يشعر بالغضب، ودخلا في شجار عنيف.

وأضاف التقرير أن توران ذهب إلى المستشفى بعد ذلك واعتذر لزوجة بيركاي، وطلب منها أن تطلق النار عليه بعد التصرف الطائش والمتهور الذي قام به.

ونفى لاعب برشلونة السابق الجزء الأخير من القصة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه لم يذهب إلى المستشفى للاعتذار، وأن سبب شجاره مع بيركاي لا علاقة له بزوجته.

وما زالت الأمور غير واضحة إن كان المغنى بيركاي ينوي رفع دعوة قضائية على أردا توران أم تم حل الخلاف بين الطرفين، ومن المتوقع أن يتضح ذلك خلال الساعات القادمة.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

موقع سبورت 360 – استمر فريق برشلونة في تقديم مستوياته السيئة في مسابقة الدوري الإسباني، بعد تعادله أمام مضيفه فالنسيا بهدف لمثله، ضمن فعاليات الجولة الـ 8 من عمر الدوري الإسباني.

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثاني بترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن صاحب الصدارة إشبيلية.

وخسر برشلونة صدارة ترتيب الليجا لأول مرة هذا الموسم بعد انتهاء الجولة الـ 8 بعد فشله في الفوز للمرة الرابعة على التوالي بالدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد فشل في الفوز بآخر أربع مباريات بالدوري “بتعادله ثلاث مرات، وخسارته أمام ليجانيس”.

ويرغب إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة في العودة من جديد لسكة الانتصارات، وستكون فترة التوقف الدولي الحالية فرصة لتصحيح الأوضاع.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الـ 10 من شهر أكتوبر الجاري :


صحيفة آس

ساؤول لا يفكر في اللعب لـ برشلونة وريال مدريد

موقع سبورت 360 – أكد ساؤول نيجيز نجم خط وسط فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أنه ينوي الاعتزال في صفوف الروخي بلانكوس وسط اهتمام فريق برشلونة الإسباني بالحصول على خدماته.


بيريزز

ريال مدريد يجهز 80 مليون لخطف هدف برشلونة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن إصرار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على التعاقد مع النجم الشاب فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، والذي يعد هدفاً رئيسياً للنادي الكاتالوني برشلونة.


يشجع

4 نجوم في ريال مدريد كانوا يشجعون برشلونة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن 4 لاعبين في نادي ريال مدريد، كانوا يشجعون الفريق الكاتالوني قبل انتقالهم إلى القلعة البيضاء، على رأسهم النجم الكرواتي لوكا مورديتش.


ليجت

دي ليجت يعلق على ارتباطه بالانتقال لبرشلونة

علق المدافع الشاب المتألق ماتياس دي ليجت لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، على ارتباطه بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي القادم.


عملاقا

قائمة الكرة الذهبية ظلمت ثنائي برشلونة وريال مدريد

سلطت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، الضوء على غياب الثنائي الكوستاريكي كيلور نافاس والألماني تير شتيجن حارسان ريال مدريد وبرشلونة، من قائمةالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.


كوتينيووو

كوتينيو يشيد بصفقة برشلونة الجديدة

أكد النجم البرازيلي المتألق فيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني، على أن مواطنه أرثر ميلو المنضم حديثاً للفريق الكاتالوني، لاعب خط وسط مثالي ورائع للغاية.


B5776753-AF0C-459B-887D-1F6640D8786B

أسماء كبيرة من المتوقع غيابها عن الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

غيابات وإصابات عديدة في صفوف ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو المرتقب.

اقرأ التقرير كاملاً..

فرانس فوتبول

فرانس فوتبول

ميسي يعود ويتفوق على صلاح في استفتاء الكرة الذهبية

عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة ومهاجم برشلونة الإسباني من بعيد للتفوق على المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي في استفتاء جماهيري تجريه الآن صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية على موقعها الإلكتروني الرسمي بشأن اللاعب الذي يستحق الكرة الذهبية لعام 2018.

Getty Images

تياجو ألكانتارا قرر مغادرة برشلونة بحثاً عن السعادة!

استعرض تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ الألماني بعض الجوانب المختلفة في مسيرته الاحترافية في السنوات الأخيرة خلال مقابلة مع محطة “كادينا سير” الإذاعية الإسبانية.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages

ماركوس ألونسو يحسم موقفه النهائي من الانتقال إلى برشلونة

أكد اللاعب الإسباني ماركوس ألونسو في مقابلة مع صحيفة “آس” الإسبانية أن المحادثات الجارية حالياً لتجديد عقده مع تشيلسي الإنجليزي متقدمة للغاية وتسير في الطريق الصحيح.

إقرأ الخبر كاملاً


Reuters

Reuters

الكشف عن كلمات مورينيو بعد هزيمة ريال مدريد (5-0) ضد برشلونة

موقع سبورت 360 – تعرض ريال مدريد في ليلة التاسع والعشرين من نوفمبر / تشرين الثاني 2010 إلى خسارة سيذكرها التاريخ طويلاً ، بعد أن دك برشلونة مرمى المنافس الأبدي بخماسية نظيفة على مدار شوطي المباراة.

إقرأ الخبر من هنا


psgs-thomas-tuchel-admits-he-has-no-influence-over-adrien-rabiot-future-2100x1200

برشلونة في طريقه لغلق صفقة أدريان رابيو لصالحه

موقع سبورت 360 – اقترب فريق برشلونة الإسباني بشكل كبير من التعاقد مع أدريان رابيو نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة على أن ينضم بشكل رسمي في الصيف المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


Berita-Transfer-Inter-Milan-Milan-Skriniar-Jose-Mourinho

مدافع إنتر ميلان المميز على رادار برشلونة

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة مهتمة للغاية بضم السلوفاكي ميلان سكرينيار مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي المميز، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة أو في الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

برشلونة يستعد لإنهاء حقبة بيكيه ويجد البديل المناسب

بدأ نادي برشلونة الإسباني بالبحث بشكلٍ جدي عن مدافع جديد ليقود الخط الخلفي للفريق بدلاً من الإسباني جيرارد بيكيه في الأعوام القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


alves messi suarez

داني ألفيش يعلق على كسر سواريز لرقمه القياسي مع ميسي

موقع سبورت 360 – علق داني ألفيش نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة الإسباني السابق على تحطيم لويس سواريز نجم البرسا الأوروجوياني لرقمه القياسي في تقديم الأسيست للبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

إقرأ الخبر من هنا


1539083081_733297_1539083256_noticia_normal

بالأرقام.. الاحتجاج على الحكام مشكلة في برشلونة هذا الموسم

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن احتجاج لاعبي برشلونة على القرارات التحكيمية هذا الموسم، أصبح يشكل مشكلة في الفريق، حيث كلفهم ما يقارب نصف البطاقات التي تحصلوا عليها حتى الآن.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا بعد الجولة الثانية من دور المجموعات

موقع سبورت 360 – تمكن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني من تعزيز موقعه في المركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن سجل خمس أهداف حتى الآن خلال الموسم الجاري.

إقرأ الخبر من هنا


المصدر : صحيفة ماركا

المصدر : صحيفة ماركا

ليس ميسي ولا رونالدو .. وجوه جديدة تتصدر ترتيب هدافي الدوريات الأوروبية

موقع سبورت 360 – قضت العادة في السنوات الماضية أن نشاهد وجوه محددة تصارع على لقب الهداف في الدوريات الأوروبية الكبيرة، وفي جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في القارة العجوز بشكلٍ عام.

إقرأ التقرير من هنا


GettyImage

GettyImage

أكثر الأندية حصولاً على ركلات الجزاء في دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – تسيطر الأندية الإسبانية على النسبة الأعلى من حيث الحصول على ركلات الجزاء في تاريخ دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، حيث تحتل المركز الأول والثاني في هذا الجانب تماماً كما تحتل النسبة الأعلى من حيث الألقاب.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة موندو ديبورتيفو

3 مدافعين إسبان على رادر برشلونة لدعم الجبهة اليسرى

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني يتابع عن كثب 3 مدافعين إسبان من أجل التوقيع مع أحدهم لتعزيز الجبهة اليسرى للفريق الكتلوني.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة موندو ديبورتيفو

برشلونة يضع عينه على خليفة إريك أبيدال

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن رغبة النادي الكاتالوني برشلونة، في التعاقد مع المدافع صاحب الأصول السنغالية فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لنادي أولمبيك ليون الفرنسي والذي مغرم جداً بإريك أبيدال، خلال الفترة القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

مباريات نارية ومصيرية تنتظر برشلونة عقب التوقف الدولي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ينتظر نادي برشلونة الإسباني العديد من المباريات الصعبة والمصيرية عقب التوقف الدولي الحالي الذي بدأ منذ عدة أيام على أن تعود الدوريات الأوروبية من جديد يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري.

ويواجه برشلونة نظيره إشبيلية متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني في أول مباراة عقب التوقف الدولي على ملعب كامب نو مساء يوم السبت الموافق 20 أكتوبر الشهر الجاري.

وضمنت المجموعة الثانية التي وقع فيها برشلونة بدوري أبطال أوروبا العديد من المباريات النارية والمصيرية للنادي الكتالوني حيث يستعد بعد إنهاء مهمة إشبيلية لاستقبال إنتر ميلان الإيطالي على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويأتي الحدث الأكبر عقب لقاء إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا ، حيث ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان خصوصاً الكرة الأوروبية وتحديداً الإسبانية المباراة المرتقبة دائما في كل موسم الكلاسيكو الإسباني، حيث يستقبل برشلونة نظيره وغريمه ريال مدريد على ملعب كامب نو نهاية هذا الشهر تحديداً يوم الأحد الموافق 28 أكتوبر الجاري.

وفي الثالث من نوفمبر يرحل برشلونة لمواجهة رايو فايكانو خارج ملعبه بالدوري الإسباني، قبل 3 أيام من السفر إلى إيطاليا لمواجهة إنتر ميلان في الدور الرابع بدوري أبطال أوروبا.

ويختتم برشلونة الإسباني مبارياته قبل التوقف الدولي في شهر نوفمبر القادم بمواجهة ريال بيتيس الذي يقدم عروض جيدة هذا الموسم يوم الأحد الموافق 11 نوفمبر على ملعب كامب نو.

إليكم جدول مباريات برشلونة الناري عقب التوقف الدولي..

20 أكتوبر – برشلونة ضد إشبيلية

24 أكتوبر – برشلونة ضد إنتر ميلان

28 أكتوبر – برشلونة ضد ريال مدريد

3 نوفمبر – رايو فايكانو ضد برشلونة

6 نوفمبر – إنتر ميلان ضد برشلونة

11 نوفمبر – برشلونة ضد ريال بيتيس

الأكثر مشاهدة