ماركوس ألونسو يحسم موقفه النهائي من الانتقال إلى برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
GettyImages

موقع سبورت 360 – أكد اللاعب الإسباني ماركوس ألونسو في مقابلة مع صحيفة “آس” الإسبانية أن المحادثات الجارية حالياً لتجديد عقده مع تشيلسي الإنجليزي متقدمة للغاية وتسير في الطريق الصحيح.

وهكذا يغلق المدافع البالغ من العمر 27 عاماً الأبواب أمام احتمال انتقاله إلى نادي برشلونة ، كما يضع حداً للشائعات التي تدور حول اهتمام عدد من الاندية بالحصول على خدماته مثل ريال مدريد وأتليتكو مدريد.

وقال ماركوس ألونسو في هذه المقابلة : “أنا هادئ وسعيد جداً بالبقاء مع تشيلسي ومسيرتي هناك تسير على ما يرام ، كما أنه لا يزال أمامي سنتان على انتهاء العقد ، وبالتالي فقد عرضوا علي تمديد عقدي”.

وألمح النجم الإسباني إلى أن عملية التجديد يمكن أن تحدث في الأيام القادمة : “المحادثات متقدمة للغاية ، وإذا سار كل شيء على ما يرام ، أعتقد أنني سأجدد عقدي مع تشيلسي قبل نهاية هذا الشهر”.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد أكد لاعب ريال مدريد السابق أن وصول بعض اللاعبين اليوم إلى سن ثلاثين عاما لا يعني نهاية المشوار الرياضي وقال : “لقد تطور الإعداد البدني والرعاية والطعام والطب الرياضي كثيرًا … يمكنك اللعب بمستوى عالٍ جداً بعد خمسة وثلاثين عاماً”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – اقترب فريق برشلونة الإسباني بشكل كبير من التعاقد مع أدريان رابيو نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة على أن ينضم بشكل رسمي في الصيف المقبل.

وينتهي عقد أدريان رابيو متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ومن الممكن أن يتعاقد مع أي فريق آخر بشكل مجاني في الميركاتو الشتوي القادم.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إيريك أبيدال مسؤول التعاقدات في فريق برشلونة سينهي مسألة أدريان رابيو بالتعاقد معه في يناير المقبل بدون أي مقابل.

وأشارت الصحيفة إلى أن أدريان رابيو قد رفض أربعة عروض مقدمة من فريقه باريس سان جيرمان لتجديد عقده الذي سينتهي الصيف المقبل، ليعطي مؤشرًا قويًا على اقترابه من الانتقال للعب في صفوف برشلونة.

وأكملت الصحيفة أن برشلونة متمسك بالتعاقد مع رابيو، بعد أن أظهر الأخير رغبته الشديدة في الانتقال للعب مع البلوجرانا من خلال رفضه جميع عروض تجديد عقده مع سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن أدريان رابيو يعلم بشأن رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع نجولو كانتي، أو بول بوجبا، لذلك يفضل اللاعب الرحيل عن الفريق الباريسي، والانتقال للبرسا.

الجدير بالذكر أن بالرغم من عدم تجديد عقد اللاعب أدريان رابيو مع سان جيرمان، إلا أن توماس توخيل مدرب الفريق يشاركه بشكل أساسي، حيث لعب 8 مباريات من أصل 9 حتى الآن في هذا الموسم.

فرانس فوتبول تكشف عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة مهتمة للغاية بضم السلوفاكي ميلان سكرينيار مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي المميز، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة أو في الصيف.

ويعاني فريق برشلونة في الوقت الحالي من تردي المستوى الدفاعي للفريق بعد هبوط مستوى جيرارد بيكيه المخيف، وإصابة الفرنسي صامويل أومتيتي.

ولذلك فإن هدف فريق برشلونة في يناير المقبل أو في الصيف هو التعاقد مع مدافع مميز وقوي لتعزيز هذا المركز الحساس في البلوجرانا.

وذكرت الصحيفة الإسبانية “موندو ديبورتيفو” الموالية لفريق برشلونة أن إدارة برشلونة تتابع عن كثب اللاعب السلوفاكي سكيرنيار مع فريقه الإيطالي منذ شهور.

وكان ميلان سكيرنيار ابن الـ 23 عامًا فقط قد انتقل للعب في صفوف الإنتر صيف عام 2017 الماضي، قادمًا من فريق سامبدوريا الإيطالي بمبلغ 27 مليون يورو.

ويعتبر حاليًا المدفع السلوفاكي الشاب سكرينيار هو أحد أهم لاعبي إنتر ميلان، وعنصر لا غنى عنه في تشكيلة المدرب سباليتي.

وأشارت الصحيفة أن إمكانيات سكيرينيار الدفاعية، وطول قامته “190 سم” ستساعد برشلونة كثيرًا إذا تعاقد معه، بالإضافة إلى أنه يجيد بناء اللعب من الخلف، وهو شيء ضروري للغاية بالنسبة لطريقة لعب البرسا.

ومن المقرر أن يتابع كشافو الفريق الكتالوني اللاعب عن كثب في مباراة برشلونة القادمة بدوري أبطال أوروبا أمام الإنتر يوم الـ 24 من شهر أكتوبر الجاري.

أفضل 5 أهداف في الجولة 8 بالدوري الإسباني

الأكثر مشاهدة