أصبح الأمر واضحاً الآن، برشلونة يعاني وسيعاني كثيراً من دفاعه هذا الموسم، بعد الكوارث التي حدثت خلال 10 مباريات فقط لعبها النادي الكتالوني حتى الآن هذا الموسم.

وتلقى برشلونة 11 هدفاً حتى الآن في 10 مباريات لعبها في مختلف المسابقات، حيث تلقى8 أهداف من 8 مباريات في الدوري الإسباني، هدفين من مبارتين في دوري أبطال أوروبا وهدف في مباراة السوبر الإسباني.

وأدت كثرة الأهداف التي تلقاها برشلونة، في فتح ملفات الدفاعات الكتالونية، حيث تلقى دفاع برشلونة 10 أهداف كاملة في أخر 6 مباريات خاضها الفريق في مختلف البطولات هذا الموسم.

وكشفت صحيفة سبورت “الإسبانية” أن إرنستو فالفيردي بدأ في البحث عن الصلابة الدفاعية في خطة برشلونة، الأمر الذي سوف يدفعه بالدفع بثنائي ارتكاز في وسط الملعب وتغيير الشكل الخططي من 4-3-3 إلى 4-4-2.

وخسر نادي برشلونة العديد من النقاط كانت أقساهم الهزيمة المفاجأة على يد مستضيفه ليجانيس بنتيجة هدفين إلى هدف ضمن المباراة التي جمعتهما بالجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني، في أول سقوط للنادي الكتالوني هذا الموسم، قبل أن يتعادل على أرضه ضد أتلتيك بيلباو.

الأكثر مشاهدة

يبدأ برشلونة استعداداته لمباراة فالنسيا التي ستقام يوم الأحد القادم وهو منتشياً بفوزه على توتنهام يوم أمس برباعية مقابل هدفين لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الليجا، متفوقاً على غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق الأهداف، كما يتصدر مجموعته في بطولة دوري الأبطال برصيد 6 نقاط.

ومر برشلونة بظروف سيئة جداً في الدوري الإسباني مؤخراً، حيث تعثر في آخر ثلاث مباريات وأهدر 7 نقاط من أصل 9، وذلك بعد التعادل مع جيرونا وأتلتيك بيلباو والهزيمة من ليجانيس.

ولن تكون مباراة برشلونة القادمة سهلة ضد الخفافيش لأنها ستقام على ملعب الميستايا، لكن يجب الإشارة أيضاً إلى أن فالنسيا يعاني كثيراً هذا الموسم الذي لم يحقق فيه سوى انتصار وحيد في مختلف البطولات كان أمام ريال سوسيداد.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث آخر أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 4 من شهر أكتوبر الجاري:-


luis-enrique-convocou-jogadores-com-camisas-da-espanha-no-vestiario-04102018100215660
إنريكي مدرب إسبانيا يوضح سبب اختياره لاعبًا واحدًا من برشلونة

موقع سبورت 360 – علّق لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا الحالي على سبب اختياره لاعبًا واحدًا من صفوف برشلونة للتواجد في قائمة اللاروخا التي ستتواجد في مباريات التوقف الدولي.

إقرأ الخبر من هنا


ساحر

لاميلا: أشكر ميسي على منحي قميصه

شكر النجم الأرجنتيني إريك لاميلا لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مواطنه ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، على منحه قميص عقب المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.


ميسييي

سبب احتفال ميسي الطريف أمام توتنهام

احتفل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، بطريقة طريفة للغاية بعد أحد أهدافه ضد نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.


Lionel-Messi-Barcelona-04102018

ماذا قال أساطير أساطير الكرة الإنجليزية بعد أداء ميسي ضد توتنهام؟

موقع سبورت 360 – حصل ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني على الكثير من الثناء بعد العرض اللافت في ملعب ويمبلي ضد توتنهام في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


DopgZyFXoAAkLzg

لاعبو برشلونة يُجبرون فيدال على تصحيح رسالته الخفية

موقع سبورت 360 – لم يكتم أرتورو فيدال، لاعب نادي برشلونة، استياءه الكبير وانزعاجه المتكرر من قلة مشاركاته تحت قيادة إرنستو فالفيردي، إذ لم تمضِ الصورة التي نشرها اللاعب الدولي التشيلي، دون لفت انتباه الجماهير واللاعبين، خاصة وأنه كان الغاضب الوحيد في ليلة التوهج الكتالوني.

إقرأ الخبر كاملاً


Juventus v BSC Young Boys - UEFA Champions League Group H

4 مرشحين للفوز بجائزة نجم الأسبوع في دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) عبر موقعه الرسمي عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة نجم الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي يتم منحها وفقاً لتصويت الجماهير خلال 24 ساعة.

إقرأ الخبر كاملاً


Tottenham Hotspur v FC Barcelona - UEFA Champions League Group B

5 ملاحظات مهمة من انتصار برشلونة على توتنهام

موقع سبورت 360 – حسم نادي برشلونة الإسباني، بسهولة موقعته أمام مضيفه الإنجليزي توتنهام هوتسبير، بالفوز عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي احتضنه ملعب ويمبلي، مساء أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


Tottenham Hotspur v FC Barcelona - UEFA Champions League Group B

ماذا قالت الصحف العالمية بعد تألق ميسي أمام توتنهام ؟

تغنت الصحف العالمية بالأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة بعد تألقه الملفت أمام توتنهام هوتسبير في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس وانتهت بفوز البرسا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

سجل الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة هدفاً خرافياً في شباك توتنهام الإنجليزي ليلة أمس في دوري أبطال أوروبا، ولكن هذا لن يغير حقيقة تراجع مستواه هذا الموسم بشا ملحوظ.

وكشفت وسائل الإعلام الإنجليزية منذ قليل، أن برشلونة الإسباني يريد التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد من لينافس الكرواتي إيفان راكيتيتش البالغ من العمر 30 عاماً على مركزه في النادي الكتالوني.

وقالت وسائل الإعلام الإنجليزية ، أن نادي برشلونة الإسباني مازال يريد التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكدت صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية أن برشلونة قرر مراقبة موقف وحالة بول بوجبا الفنية مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الجاري، ليتم بعدها تحديد التعاقد معه من عدمه الصيف القادم.

وارتبط اسم الفرنسي بول بوجبا في الأيام الأخيرة بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي تغلق أواخر هذا الشهر في إسبانيا.

وشهدت الفترة الأخيرة خصوصاً في النصف الثاني من الموسم الماضي، توتر كبير في العلاقة بين الفرنسي بول بوجبا ومدربه البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد.

واستبعد جوزيه مورينيو بول بوجبا عن عديد من المباريات الهامة الموسم الماضي، أبرزها لقاء إشبيلية في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي جلس فيه بوجبا على دكة البدلاء، وعدة لقاءات أخرى مما آثار الشكوك والتساؤلات حول العلاقة بين الاثنين.

الأكثر مشاهدة