حسم نادي إيفرتون الإنجليزي صفقة التوقيع مع المدافع الكولومبي ياري مينا لاعب فريق برشلونة الإسباني ، حيث سيتم الإعلان الرسمي عنها في الساعات القادمة.

وأفادت شبكة “سكاي سبورت” البريطانية التلفزيونية أن إيفرتون يتجه نحو اتمام صفقة ياري مينا ، وذلك بفضل العلاقة القوية بين إدارته إدارة برشلونة بعد اتمام صفقة الظهير الأيسر الفرنسي لوكا دينيه منذ أيام.

وأضاف المصدر أن ياري مينا كان على رادار إيفرتون خلال الأسابيع الماضية ، قبل أن تتم الصفقة بعد منافسة شرسة مع مانشستر يونايتد وليون الفرنسي.

وتأتي صفقة ياري مينا بطلب من المدرب ماركو سيلفا الذي يريد لاعبين جدد في صفوفه بعد رحيل راميرو فونيس موري وأشلي ويليامز.

وسيكون الإعلان الرسمي خلال الساعات القادمة خاصة أن فترة الانتقالات في إنجلترا تنتهي مساء اليوم الخميس.

وكان ياري مينا قد انضم لبرشلونة في الشتاء الماضي قادماً من بالميراس البرازيلي ، لكنه بقي على مقاعد البدلاء ، قبل تألقه بتسجيله ثلاثة أهداف في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

الأكثر مشاهدة

تقنية التحكيم بالفيديو ستكون حاضرة في مباراة برشلونة وإشبيلية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم استخدام تقنية التحكيم بالفيديو في نهائي كأس السوبر الإسباني المزمع اقامته يوم الأحد القادم في ملعب إبن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية إن الاتحاد الإسباني قرر تجربة هذه التكنولوجيا خلال المباراة بين برشلونة وإشبيلية التي تسبق انطلاق الموسم الجديد في إسبانيا على الرغم من التعقيدات اللوجيستية وتعقيدات السفر.

وكان لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي 7 أغسطس / آب عن جاهزية تقنية التحكيم بالفيديو في الدوري الإسباني في موسم 2018-2019 ، لكنها لا تشمل البطولة الاتحادية.

وسيكون استخدام هذه التقنية هو الأول في تاريخ البطولات الإسبانية ، لكن ملعب ابن بطوطة الذي تم تدشينه في 26 أبريل / نيسان الماضي يفتقر للألياف الضوئية ، وهو ما يحتاج إلى شحن وحدة متنقلة إلى طنجة.

وتؤكد هذه المعلومات أنه جرى حل جميع المسائل اللوجستية المتعلقة باستخدام تقنية التحكيم بالفيديو ، خاصة فيما يتعلق بمقدم خدمة الألياف الضوئية والبصرية ، فيما ستتكفل شركة ميديابرو وشركات أخرى تقديم هذه الخدمات في أكثر من 50 مباراة.

هل تعاقد برشلونة مع فيدال لأنه يكره ريال مدريد ؟!

الأكثر مشاهدة

سربت صحيفة موندو ديبورتيفو تشكيلة برشلونة التي سيعتمدها المدرب إرنستو فالفيردي في مواجهة إشبيلية يوم الأحد القادم في بطولة كأس السوبر الإسباني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فالفيردي سيعتمد اثنين من الوافدين الجدد وهما آرثر ميلو وكليمنت لينجليت، بينما سيبقى النجم التشيلي أرتورو فيدال على مقاعد البدلاء، والأمر نفسه ينطبق على البرازيلي مالكوم.

وأضاف التقرير أن فالفيردي استخدم هذه التشكيلة في تدريبات الفريق صباح اليوم الأربعاء لليوم الثاني على التوالي ضد الفريق الرديف، ولذلك من الموقع أن يدفع بها في مباراة إشبيلية.

وشهدت التشكيلة غياب النجميين لويس سواريز وفيليب كوتينيو لعدم جاهزيتهما البدنية كونهما انضما متأخراً إلى التدريبات، وسيلعب بدلاً منهما منير الحدادي وعثمان ديمبيلي.

وجاءت التشكيلة المسربة على النحو التالي:-

حراسة المرمى: ياسبر سيليسن

خط الدفاع: جوردي ألبا .. جيرارد بيكيه .. كليمنت لينجليت .. نيلسون سيميدو

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس .. آرثر ميلو .. رافينيا ألكانتارا

خط الهجوم: ليونيل ميسي .. منير الحدادي .. عثمان ديمبيلي

الأكثر مشاهدة