سربت صحيفة موندو ديبورتيفو تشكيلة برشلونة التي سيعتمدها المدرب إرنستو فالفيردي في مواجهة إشبيلية يوم الأحد القادم في بطولة كأس السوبر الإسباني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فالفيردي سيعتمد اثنين من الوافدين الجدد وهما آرثر ميلو وكليمنت لينجليت، بينما سيبقى النجم التشيلي أرتورو فيدال على مقاعد البدلاء، والأمر نفسه ينطبق على البرازيلي مالكوم.

وأضاف التقرير أن فالفيردي استخدم هذه التشكيلة في تدريبات الفريق صباح اليوم الأربعاء لليوم الثاني على التوالي ضد الفريق الرديف، ولذلك من الموقع أن يدفع بها في مباراة إشبيلية.

وشهدت التشكيلة غياب النجميين لويس سواريز وفيليب كوتينيو لعدم جاهزيتهما البدنية كونهما انضما متأخراً إلى التدريبات، وسيلعب بدلاً منهما منير الحدادي وعثمان ديمبيلي.

وجاءت التشكيلة المسربة على النحو التالي:-

حراسة المرمى: ياسبر سيليسن

خط الدفاع: جوردي ألبا .. جيرارد بيكيه .. كليمنت لينجليت .. نيلسون سيميدو

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس .. آرثر ميلو .. رافينيا ألكانتارا

خط الهجوم: ليونيل ميسي .. منير الحدادي .. عثمان ديمبيلي

الأكثر مشاهدة

سيسعى نادي برشلونة هذا الموسم للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي وهو الدوري الإسباني “ليجا” والذي يمتلك منه 25 نسخة ليقترب من النادي الملكي ريال مدريد صاحب ال33 لقباً.

برشلونة الذي قام بسوق إنتقالات هام بشراء لينجليه من إشبيلية وأرتورو فيدال من بايرن ميونخ ومالكوم من بوردو ولم يبيع أحداً من نجوم الفريق، ولكنه شهد رحيل الأسطورة أندريس إنييستا إلى الدوري الياباني.

موسم برشلونة سيبدأ بكأس السوبر الإسباني بمواجهة فريق إشبيلية وصيف كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، وذلك يوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس 2018، في ملعب “طنجة الكبير” بالمغرب في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وإليكم جدول مباريات نادي برشلونة في الليجا التي تبدأ يوم 18 أغسطس لعام 2018 بالمواعيد بتوقيت القاهرة:

1- برشلونة × ديبورتيفو ألافيش .. 18 أغسطس، الساعة 10:15 مساءًا

2- بلد الوليد × برشلونة .. 25 أغسطس، الساعة 10:15 مساءًا

3- برشلونة × هويسكا .. 2 سبتمبر، الساعة 6:30 مساءًا

4- ريال سوسيداد × برشلونة .. 15 سبتمبر .. الساعة 4:15 مساءًا

5- برشلونة × جيرونا .. لم يقرر بعد

6- ليجانيس × برشلونة

7- برشلونة × أتليتيك بيلباو

8- فالنسيا × برشلونة

9- برشلونة × إشبيلية

10- برشلونة × ريال مدريد

11- رايو فايكانو × برشلونة

12- برشلونة × ريال بيتيس

13- أتليتكو مدريد × برشلونة

14- برشلونة × فياريال

15- إسبانيول × برشلونة

16- ليفانتي × برشلونة

17- برشلونة × سيلتا فيجو

18- خيتافي × برشلونة

19- برشلونة × إيبار

20- برشلونة × ليجانيس

21- جيرونا × برشلونة

22- برشلونة × فالنسيا

23- أتليتيك بيلباو × برشلونة

24- برشلونة × بلد الوليد

25- إشبيلية × برشلونة

26- ريال مدريد × برشلونة

27- برشلونة × رايو فايكانو

28- ريال بيتيس × برشلونة

29- برشلونة × إسبانيول

30- فياريال × برشلونة

31- برشلونة × أتليتكو مدريد

32- هويسكا × برشلونة

33- برشلونة × ريال سوسيداد

34- ديبورتيفو ألافيش × برشلونة

35- برشلونة × ليفانتي

36- سيلتا فيجو × برشلونة

37- برشلونة × خيتافي

38- إيبار × برشلونة

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يواجه مشكلة في التخلص من النجم البرتغالي أندريه جوميز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد برشلونة مع جوميز من فالنسيا قبل عامين بصفقة بلغت 35 مليون يورو، بالإضافة إلى 25 مليون يورو كمتغيرات، لكن اللاعب لم يقدم أي شيء يذكر، مما جعل النادي يفكر في بيعه والتخلص من راتبه، خصوصاً بعد التعاقدات التي أبرمها مؤخراً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الدوري الإنجليزي سيكون وجهة أندريه جوميز على الأغلب، ويعد نادي وست هام الأكثر اهتماماً بالحصول على خدمات النجم البرتغالي.

لكن المشكلة تكمن في أن وست هام يريد التعاقد مع جوميز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، بينما يريد برشلونة بيع اللاعب بشكل نهائي هذا الصيف.

وليس هناك وقت كافي للتفاوض والتوصل لاتفاق بين الطرفين كون سوق الانتقالات في إنجلترا سيغلق أبوابه يوم غد الخميس، وبالتالي سيكون أمام الناديين أقل من 48 ساعة لإغلاق الصفقة.

وأضاف التقرير أن آرسنال هو الآخر مهتماً بالتعاقد مع جوميز، لكنه حتى هذه اللحظة لم يتقدم بأي عرض رسمي، وفي حال فشلت صفقة انتقاله إلى الدوري الإنجليزي، فمن المتوقع أن يعود برشلونة لفتح المفاوضات مع ناديه السابق فالنسيا.

الأكثر مشاهدة