ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يواجه مشكلة في التخلص من النجم البرتغالي أندريه جوميز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد برشلونة مع جوميز من فالنسيا قبل عامين بصفقة بلغت 35 مليون يورو، بالإضافة إلى 25 مليون يورو كمتغيرات، لكن اللاعب لم يقدم أي شيء يذكر، مما جعل النادي يفكر في بيعه والتخلص من راتبه، خصوصاً بعد التعاقدات التي أبرمها مؤخراً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الدوري الإنجليزي سيكون وجهة أندريه جوميز على الأغلب، ويعد نادي وست هام الأكثر اهتماماً بالحصول على خدمات النجم البرتغالي.

لكن المشكلة تكمن في أن وست هام يريد التعاقد مع جوميز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، بينما يريد برشلونة بيع اللاعب بشكل نهائي هذا الصيف.

وليس هناك وقت كافي للتفاوض والتوصل لاتفاق بين الطرفين كون سوق الانتقالات في إنجلترا سيغلق أبوابه يوم غد الخميس، وبالتالي سيكون أمام الناديين أقل من 48 ساعة لإغلاق الصفقة.

وأضاف التقرير أن آرسنال هو الآخر مهتماً بالتعاقد مع جوميز، لكنه حتى هذه اللحظة لم يتقدم بأي عرض رسمي، وفي حال فشلت صفقة انتقاله إلى الدوري الإنجليزي، فمن المتوقع أن يعود برشلونة لفتح المفاوضات مع ناديه السابق فالنسيا.

الأكثر مشاهدة

أعلن اللاعب الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي بقاءه في صفوف فريقه برشلونة الإسباني ، وذلك رداً على الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى آرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ديمبيلي في حديثه عبر وسائل التواصل الاجتماعي “سأقيم في برشلونة وأنا جاهز للعب مباراة كأس السوبر ، ليونيل ميسي ؟ ، إنه الأفضل في التاريخ ويليه زيدان ورونالدينيو”.

وتطرق ديمبيلي في حديثه إلى موضوع الحمية والتي أثارت جدلاً في الموسم الماضي “أهتم بالحمية في الوقت الحالي ، أولي اهتماماً كبيراً بغذائي ، لكني أتناول البرجر من وقت لأخر”.

وكشف ديمبيلي عن اللاعبين المقربين منه في برشلونة ، مؤكداً أن الراحل إلى إشبيلية أليكس فيدال كان الأقرب ومن ثم جيرارد بيكيه وجوردي ألبا”.

وعند سؤاله عن إمكانية انضمام مواطنه بول بوجبا لبرشلونة ، أجاب “أحب اللعب مع بول لكني لا أمتلك معلومات عن ذلك”.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع عثمان ديمبيلي مقابل 110 مليون يورو قبل عام واحد ، لكنه تعرض لإصابة طويلة في الموسم الماضي ولم يظهر بالشكل المتوقع منه.

الأكثر مشاهدة

تفاصيل شاملة عن أهداف ميسي الـ 100 في دوري أبطال أوروبا .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تمكن ليونيل ميسي نجم برشلونة من الوصول إلى 100 هدف في دوري أبطال أوروبا خلال 123 مباراة ، حيث سجل الهدف الأول في هذه المسابقة خلال مواجهة شاختار دونيتسك (2-0) في ديسمبر 2004 عندما كان يبلغ من العمر 17 عاماً.

وجاءت مئوية ميسي في دوري أبطال أوروبا بعدما سجل هدفين وصنع آخر خلال المواجهة أمام تشيلسي الإنجليزي في إياب الدور ثمن النهائي من الموسم الماضي ، ليقود نادي برشلونة إلى فوز كبير بثلاثية نظيفة ، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي (1-1).

* كيف سجل ميسي أهدافه في دوري أبطال أوروبا:-

القدم اليمنى – (15) هدفاً.
القدم اليسرى – (81) هدفاً بما في ذلك خمس ركلات حرة وتسع ركلات جزاء.

كرات بواسطة الرأس – (4).

* النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي هو ثاني لاعب يستطيع الوصول إلى 100 هدف في تاريخ دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ، والذي احتاج 144 مباراة من أجل الوصول إلى مئة هدف في المسابقة.

* كيفية وصول ميسي إلى 100 هدف في دوري أبطال أوروبا:-

1–20 هدفاً خلال 42 مباراة.
21–40 هدفاً خلال 21 مباراة.
41–60 هدفاً خلال 18مباراة.
61–80 هدفاً خلال 23 مباراة.
81–100 هدفاً خلال 18 مباراة.

* ينفرد ليونيل ميسي إلى جانب كريستيانو رونالدو بعدد المرات التي سجل بها ثلاثة أهداف في مباراة واحدة (هاتريك) ، حيث فعل ذلك في سبع مرات في دوري أبطال أوروبا ، بما في ذلك مرتين في الموسم قبل الماضي ضد سلتيك ومانشستر سيتي ، فضلاً عن تسجيل سوبر هاتريك ضد آرسنال وخمسة أهداف ضد باير ليفركوزن.

* الأندية التي سجل بها ليونيل ميسي 100 هدف في دوري أبطال أوروبا:-

9 – آرسنال.
8- ميلان ، سلتيك.
7- باير ليفركوزن.
6- أياكس ، مانشستر سيتي.
4- بايرن ميونخ ، باناثينايكوس ، باريس سان جيرمان ، سبارتاك موسكو.
3- أبويل، كوبنهاجن، تشيلسي، ليون، فيكتوريا بلزن، شاختار دونيتسك ، شتوتجارت.
2- بازل، باتي بوريسوف، دينامو كييف، يوفنتوس، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، روما.
1- بوروسيا مونشنجلادباخ، أولمبياكوس، بورتو، رينجرز، سبورتينج لشبونة، فيردر بريمن.

* ملعب كامب نو هو الأكثر من حيث عدد الأهداف التي سجلها ليونيل ميسي في دوري أبطال أوروبا ، فيما سجل البرغوث خمسة أهداف على ملاعب محايدة في نهائيات المسابقة ، بالإضافة إلى 40 هدفاً سجلها خلال المباريات التي خاضها خارج ميدانه.

* تفاصيل أهداف ميسي في دوري أبطال أوروبا:-

مرحلة المجموعات – 60 هدفاً
الدور ثمن النهائي – 21 هدفاً
الدور ربع النهائي – 10 أهداف
الدور نصف النهائي – 4 أهداف
المباراة النهائية – 5 أهداف.

* برشلونة تمكن من الفوز عندما يسجل ليونيل ميسي بشكل عام خلال المباريات التي يخوضها أمامه خصومه الأوروبيين في دوري أبطال أوروبا ، وذلك بنسبة تصل إلى 84 بالمئة من المباريات التي خاضها ، فيما خسر ثلاث مباريات أوروبية فقط عندما يسجل.

* هدافو دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ:-

120: كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد، ريال مدريد)
100: ليونيل ميسي (برشلونة)
71: راؤول جونزاليس (ريال مدريد ، شالكه).
56: رود فان نيستلروي (آيندهوفن، مانشستر يونايتد، ريال مدريد)
56: كريم بنزيما (أولمبيك ليون، ريال مدريد)
50: تييري هنري (موناكو، آرسنال، برشلونة).
49: 120: ألفيردو دي ستيفانو (ريال مدريد)
48: زلاتان إبراهيموفيتش (أياكس، يوفنتوس، إنتر ميلان، برشلونة ، ميلان ، باريس سان جيرمان).
48: أندريه شيفتشينكو (دينامو كييف، ميلان، تشيلسي).
46: فيليبو إنزاجي (يوفنتوس، ميلان)
45: روبرت ليفاندوفسكي (بوروسيا دورتموند، بايرن ميونخ).

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة