موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن لاعب خط الوسط البرتغالي أندريه جوميز يتفاوض على مغادرة نادي برشلونة خلال الساعات القليلة القادمة.

وذكرت صحيفة “سبورت ” أن أندريه جوميز لديه العديد من العروض على الطاولة ، لكن العرض الأفضل جاء من وست هام الإنجليزي ، وهو ما تتفاوض عليه مسؤولو برشلونة الآن.

وتوقعت مصادر مقربة من المفاوضات أن يتم الانتهاء من هذه الصفقة خلال 24 ساعة ، على أن يسافر اللاعب الدولي البرتغالي إلى لندن لاجراء الفحوص الطبية والتوقيع على العقد.

وأفادت هذه المعلومات أن برشلونة اشترط الحصول على اللاعب البرتغالي الشاب دومينجوس كوينا لاكمال صفقة أندريه جوميز ، وهو واحد من أبرز اللاعبين الشباب في صفوف وست هام.

ويتعافى لاعب الوسط أندريه جوميز، الذي يمتلك أيضاً عرضاً من فالنسيا، من إصابة تعرض لها في جولة الولايات المتحدة ، وذلك بمساعدة المعد البدني في مدينة خوان جامبر الرياضية.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء تفاصيل عن المبلغ الذي سيحصل عليه برشلونة بعد مشاركة لاعبيه في نهائيات كأس العالم 2018 التي جرت هذا الصيف في روسيا.

وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية قد نشرت في 29 مايو / أيار الماضي تفاصيل عن المبالغ التي سيقدمها الفيفا لجميع الأندية التي تعاونت مع الهيئات الرياضية لمشاركة لاعبيها في كأس العالم.

وبلغ إجمالي المبلغ الذي قدمه الاتحاد الدولي لكرة القدم 209 ملايين دولار (179 مليون يورو) ، أي ثلاثة أضعاف المبلغ المقدم في كأس العالم 2014 الذي وصل إلى 70 مليون دولار (60 مليون يورو).

وقرر الفيفا في اجتماعه في زيوريخ توزيع هذه المبالغ من خلال نسب معينة ، فيما سيتقاضى نادي برشلونة لكرة القدم 3.4 مليون يورو ، أي 240 ألف يورو على كل لاعب من أصل 14 لاعباً كانوا حاضرين في روسيا.

وأصدر الفيفا في الساعات الماضية حسب هذه المصادر تعميماً وأرسل إلى جميع الاتحادات الرياضية والأندية المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 ، والذي يشرح بالتفصيل معايير التوزيع المالي للمبالغ المالية.

أبيدال: برشلونة لم يخنْ فلسفته عبر تعاقده مع فيدال

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يواجه نادي برشلونة الإسباني مشكلة كبيرة قبل مباراته المرتقبة أمام فريق إشبيلية في كأس السوبر الإسباني المقرر إقامته يوم الثاني عشر من شهر أغسطس الجاري أي يوم الأحد المقبل.

مشكلة برشلونة هذه المرة ليست بسبب كثرة الإصابات أو إيقاف أحد اللاعبين، بل هي بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين من خارج القارة الأوروبية.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم يُلزم الفرق المشاركة في الدوري تواجد ثلاثة لاعبين فقط من خارج قارة أوروبا في القائمة، وبالتأكيد هذه تعد مشكلة كبيرة بالنسبة للبلوجرانا.

ويتواجد حاليًا في صفوف برشلونة ستة لاعبين من خارج القارة الأوروبية، وتحديدًا من قارة أمريكا الشمالية بتواجد “مارلون سانتوس، وفيليبي كوتينيو، وآرثر ميلو، ومالكوم” من البرازيل، والوافد الجديد التشيلي “أرتورو فيدال”، الكولومبي “مارلون سانتوس”.

وإذا صرفنا النظر عن الثنائي مارلون سانتوس، وياري مينا اللذان اقتربا من الرحيل عن برشلونة، سنجد أن هنالك أربعة لاعبين على إرنستو فالفيردي اختيار ثلاثة منهم للمشاركة في كأس السوبر الإسبانية.

وأكملت الصحيفة أن إدارة برشلونة تحاول حل هذه المشكلة من خلال استخراج جواز سفر برتغالي لفيليبي كوتينيو، ليتمكن فالفيردي من استدعاء الثلاثي “مالكوم، وفيدال، وآرثر ميلو” للمشاركة في مباراة إشبيلية.

وكان كوتينيو قد استخرج جميع الأوراق اللازمة لجواز السفر البرتغالي الذي سيجعله لاعبًا أوروباً، ولكن تخشى إدارة برشلونة من بطء إجراءات استخراج جواز السفر، ومن ثم سيضطر فالفيردي للاستغناء عن أحد صفقاته الجديدة.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب الأقرب للخروج من قائمة برشلونة في مباراة إشبيلية هو أرتورو فيدال في حالة عدم استخراج جواز سفر كوتينيو البرتغالي، لسببين، أولهما أنه لم يشارك مع الفريق في الجولة التحضيرية هذا الموسم، وأيضًا لأنه تعافى مؤخرًا من الإصابة التي تعرض لها على مستوى ركبته، وسيرغب فالفيردي في إراحته استعدادًا للموسم الجديد.

أبيدال: برشلونة لم يخنْ فلسفته عبر تعاقده مع فيدال

الأكثر مشاهدة