بوجبا يخبر مانشستر يونايتد برغبته في الانتقال إلى برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

وجه لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا رسائل إلى زملائه والإدارة في ناديه مانشستر يونايتد معبراً من خلالها عن رغبته في الانتقال إلى صفوف برشلونة بسبب شعوره بالملل من البقاء في ملعب أولد ترافورد.

صحيفة “ديلي ميل” أكدت أن بول بوجبا أخبر إدارة مانشستر يونايتد بأنه بحاجة ماسة للانتقال إلى برشلونة ، حيث يعلم زملاءه أنه سئم من البقاء في صفوف الفريق ، وذلك رغم أن النادي ينفي مراراً وتكراراً كل شيء يتعلق بهذا الأمر.

ووفقاً لنفس المصدر فإن بوجبا وافق على راتب برشلونة والذي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد والذي يعادل 390 يورو وبعقد يمتد لخمسة أعوام.

ونفى مانشستر يونايتد وجود نية لبيع بوجبا قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية والتي تنتهي في إنجلترا يوم الخميس القادم ، حيث يواجهون الآن معضلة الإبقاء على لاعب غير سعيد بالبقاء.

وكان العرض الأخير المقدم من برشلونة دفع 50 مليون يورو بالإضافة لبطاقتي الثنائي البرتغالي أندريه جوميز والبرتغالي ياري مينا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – وجه جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد رسالة للاعب بول بوجبا والتي تفيد بأنه لن يسمح له بالمغادرة إلى برشلونة الإسباني حسبما ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية.

وأجرى مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب الدولي الفرنسي محادثات مع نادي برشلونة هذا الصيف ، حيث قدم بطل إسبانيا 50 مليون يورو بالإضافة إلى ييري مينا ولاعب خط الوسط أندريه جوميز.

وتؤكد بعض المصادر إن بول بوجبا منزعج من تصريحات مورينيو حول أدائه مع منتخب فرنسا في كأس العالم 2018 في روسيا ، والتي تمنى من خلالها أن يتحسن مستواه مع مانشستر يونايتد.

وأفادت هذه المعلومات أن بوجبا ما زال حريصاً على الانتقال إلى برشلونة قبل يوم الخميس وهو الموعد النهائي في سوق الانتقالات في إنجلترا ، لكن جوزيه مورينيو يرفض السماح له بالرحيل.

وأشارت هذه التقارير أن المدرب البرتغالي نقل هذه الرسالة إلى وكيل أعمال بول بوجبا وأكد له على عدم رغبته في بيع النجم الفرنسي الذي يعتبر من خياراته في مانشتسر يونايتد خلال الموسم المقبل.

كل ما تريد معرفته عن مانشستر يونايتد قبل بداية الموسم الجديد

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – رفض مانشستر يونايتد الإنجليزي عرضاً تقدم به برشلونة الإسباني للحصول على خدمات اللاعب بول بوجبا حسبما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الثلاثاء.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أن نادي برشلونة قدم عرضاً بقيمة 50 مليون يورو للتعاقد مع لاعب خط الوسط الدولي الفرنسي ، بالإضافة إلى تقديم أندريه جوميز وييري مينا.

وارتبط بول بوجبا الذي فاز مؤخراً بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا بالانضمام إلى صفوف برشلونة بعد فشل المفاوضات التي جرت للحصول على البرازيلي ويليان من تشيلسي.

وتؤكد مصادر مقربة من النادي الكتلوني أن هناك نية واضحة في التعاقد مع بوجبا ، لكن المشكلة الرئيسية هي في المبلغ المالي الكبير الذي يطالب به مانشستر يونايتد للتخلي عن نجمه الفرنسي.

ويحاول برشلونة التوصل إلى صيغة مشتركة مع مانشستر يونايتد لاتمام صفقة بول بوجبا ، حيث اقترح تقديم المدافع الكولومبي ييري مينا والبرتغالي أندريه جوميز ومبلغ اضافي من المال.

ويرفض نادي الشياطين الحمر التفاوض على أي صفقة تبادل لبيع بول بوجبا ، حيث يصر على أن العملية يجب أن تكون كاملة بمبلغ قدره 110 مليون يورو ، دون أن تتضمن أي لاعب آخر.

كل ما تريد معرفته عن مانشستر يونايتد قبل بداية الموسم الجديد

الأكثر مشاهدة