قدم برشلونة نجمه الجديد أرتورو فيدال بشكل رسمي بعد أن اجتاز اللاعب الفحصات الطبية بجاح صباح اليوم الاثنين، كما تم توقيع العقد بين الطرفين والذي يمتد لثلاثة أعوام.

وتعاقد برشلونة مع فيدال من بايرن ميونخ مقابل 19 مليون يورو، وتم اليوم تقديمه بشكل رسمي في ملعب الكامب نو، لكن النادي لم يسمح للجماهير بحضور حفل التقديم بسبب أعمال الصيانة في الملعب.

ووقع فيدال عقد انتقاله لبرشلونة، ثم رفع القميص مع نائب رئيس النادي جوردي ميستري، وقال الأخير في تصريح مقتضب “فيدال أثبت جودة مع أندية في القمة مثل يوفنتوس وبايرن ميونخ، لديه الكثافة والجودة، ونحن نتمنا أن يساعدنا على الفوز بالألقاب، أنا متحمس جداً”.

بينما قال النجم التشيلي بعد توقيع العقود “أنا سعيد لأنني سوف ألعب في أفضل فريق في العالم، وأريد المساعدة لتحقيق جميع الأهداف، سوف أكرس حياتي لخدمة هذا النادي”.

وسيعقد فيدال وجوردي ميستري مؤتمراً صحفياً في تمام الساعة 3:15 بتوقيت مكة المكرمة للإجابة على أسئلة الصحفيين.

وفيما يلي صور ومقاطع فيديو لتقديم فيدال :-

Dj6VN0OVAAAcz0MDj6TcILW4AAcbix

48f65cdc-aed1-43d1-b544-52ea028e9a75_800

1533553957526

الأكثر مشاهدة

أعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي عن تقديم النجم التشيلي أرتورو فيدال اليوم الاثنين خلف الأسوار المغلقة، حيث لن يتم السماح للجماهير بحضور حفل التقديم.

وأوضح البيان أن سبب منع الجماهير من حضور التقديم في ملعب الكامب نو يعود إلى أسباب أمنية ووقائية في ظل أعمال البناء التي تجرى في الملعب.

وسيوقع أرتورو فيدال العقد مع برشلونة في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 2 ظهراً سيرفع اللاعب قميص النادي ويتم تقديمه بشكل رسمي داخل المكاتب.

وبعد نصف ساعة، سوف يأخذ اللاعب جولة في ملعب الكامب نو لالتقاط بعض الصور، دون حضور الجماهير كما أشرنا سابقاً، وعند الساعة 3.15 عصراً سيعقد مؤتمر صحفي رسمي بحضور فيدال ورئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.

وتعاقد برشلونة مع فيدال من بايرن ميونخ مقابل 19 مليون يورو، وبعقد يمتد لثلاثة أعوام، وهي صفقة الهدف منها تعويض رحيل البرازيلي باولينيو الذي عاد إلى الدوري الصيني مقابل 50 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

لم تكن جولة برشلونة الصيفية في قارة أمريكا الشمالية كما أرادها المدرب إرنستو فالفيردي وعشاق الفريق حول العالم، البرسا تلقى هزيمتين وتعادل مرة واحدة في 3 مباريات ولم يحقق أي انتصار حتى الآن.

لكن المباريات الودية والاستعدادية لا ينظر فيها إلى النتائج بقدر ما يتم النظر إلى الفوائد التي حققها الفريق من جولته، أو النتائج التي حصل عليها المدرب والإجابات التي نالها خلال الجولة، والتي لخصتها صحيفة ماركا الإسبانية في 9 نقاط.

1- المنتدبون الجدد يؤدون جيداً. لينجليت أثبت أنه سينافس جيرارد بيكيه على المركز الأساسي في قلب الدفاع، فيما أبهر الشاب أرتور كل من تابعه بسبب تشربه لـ فلسفة برشلونة سريعاً بشكل يفوق لاعبين قضوا سنوات ضمن صفوف الفريق، فيما قدم مالكوم أداءً طيباً وأبرز قدراته في اللعب على الجناح الأيمن أو الأيسر.

2- منير الحدادي يكسب المعركة ضد باكو ألكاسير. قبل جولة أمريكا كان منير مرشحاً للرحيل عن برشلونة، لكنه الآن الخيار الأول بالنسبة للمدرب فالفيردي للمداورة مع لويس سواريز.

3- رافينيا يعيد اكتشاف نفسه ويكسب ثقة فالفيردي، لكن لم يتم حسم مستقبله بشكل نهائي حتى الآن.

4- جوان ميراندا يعوض رحيل لوكاس ديني ويصبح البديل الأول لجوردي ألبا. ميراندا شارك في مباراتين كأساسي وقدم أداءً إيجابياً خلالهما، كما كسب المعركة على حساب زميله الشاب مارك كوكوريلا.

5- سيرجي روبيرتو ينتقل إلى الخطوة التالية في مسيرته بارتدائه شارة القائد. خريج لا ماسيا أظهر ثقة كبيرة بقدراته وقاد الفريق بشكل جيد، كما قدم أداءً جيداً في خط الوسط بعيداً عن مركز الظهير الأيمن.

6- عودة استراتيجية 4-3-3 . الصفقات الجديدة جعلت المدرب فالفيردي يفكر في خطة 4-3-3 التي لم يعتمد عليها كما يجب في الموسم الماضي مفضلاً الاعتماد على استراتيجية 4-4-2.

7- برشلونة يسيطر ولا يسجل الأهداف! هذه المعضلة أقلقت عشاق الفريق، لكن ربما يكون حلها يسيراً حينما يشارك لويس سواريز وليونيل ميسي وفيليب كوتينيو مع الفريق مجدداً.

 

تعرف على سر تفضيل فيدال لبرشلونة على إنتر ميلان

الأكثر مشاهدة