موقع سبورت 360 – ألمح الكولومبي ياري مينا، لاعب نادي برشلونة الإسباني، إلى رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب قلة مشاركاته خلال الموسم المنصرم، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم المساعدة سواءً أكان ذلك في الكامب نو أم مع أي نادٍ آخر.

وقال ياري مينا خلال تصريحات صحفية نقلتها (ماركا) الإسبانية: “سوف أحاول دائماً أن أبذل كل ما أملك لنفسي وأتمنى تقديم الأفضل سواء بقيت في برشلونة أو بمكان آخر، ولكن في الوقت الحالي أنا أشعر بالسعادة في برشلونة”.

وتابع: “كنت حزيناً في العديد المرات هذا الموسم، لأنه من الصعب مشاهدة زملائك يلعبون وأنت تشاهدهم عبر شاشة التلفاز كما هو الحل في عدة مرات لم يتم استدعائي فيها للمباريات.. حين أكون مستبعداً أتدرب بشكل منفرد في المنزل”.

وتحدث مينا عن الصفقة الجديدة للفريق الكتالوني، حيث قال: “كليمنت لينجليت في برشلونة بسبب إمكانياته وما يقدمه فهو يستحق ذلك، علينا مشاركته والتعلم منه وأتمنى له التوفيق”.

وكان برشلونة قد تعاقد مع ياري مينا، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من بالميراس البرازيلي، لكن النادي الكتالوني ينوي إعارة المدافع الكولومبي من أجل اكتساب المزيد من الخبرة قبل العودة مجدداً إلى الفريق.

شاهد أيضاً.. فان باستن يتمنى توقف نيمار عن التمثيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – لم يُخفِ الفرنسي كليمنت لينجليت، لاعب نادي برشلونة الجديد، سعادته بالانضمام إلى الفريق الكتالوني، حيث أكد اللاعب الأندلسي السابق، أنه فخور بارتداء قميص البلاوجرانا، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل مساعدة الفريق على التتويج بالألقاب.

وقال لينجليت في تصريحات صحفية عقب جولته في متحف برشلونة، في انتظار تقديمه للجماهير مساء اليوم الجمعة: “أنا سعيد للغاية، إنه شرف لي، أنا سعيد جداً وفخور جداً بارتداء هذا القميص”.

وتابع: “أريد الفوز بأكبر قدر ممكن من الألقاب هنا في البارسا، كما كانوا يفعلون دائماً، وكذلك خوض أكبر قدر ممكن من المباريات، كي أتطور، وأريد الاستمتاع في الملعب، وبكل شيء”.

واختتم: “سأعمل بأقصى الحدود في محاولة مساعدة الفريق، وكي يشعر الناس بالرضا عن عملي، اللعب في البارسا حلم لجميع اللاعبين، والآن أستطيع أن أفعل ذلك، أنا سعيد للغاية بهذه اللحظات”.

وكان برشلونة قد أعلن تعاقده مع المدافع الفرنسي، قادماً من نادي إشبيلية، في صفقة بلغ سعرها حوالي 35.9 مليون يورو بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة، علماً أن الفريق الكتالوني يملك 4 مدافعين آخرين يشغلون نفس مركز لينجليت.

شاهد أيضاً .. الهولندي فان باستن يتمنى توقف نيمار عن التمثيل

الأكثر مشاهدة

كشفت قناة سكاي سبورت في تقرير لها أن نادي برشلونة الإسباني قدم عرضاً جديداً من أجل ضم جناح نادي تشيلسي ويليان دا سيلفا بلغت قيمته 60 مليون يورو .

النادي الكتالوني كان قد حدد اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 29 سنة كأحد اهدافه في السوق الصيفية و سبق واشارات تقارير الصحف إلى البلوجرانا قد قدم عرض سابق ب 56 مليون يورو لكنه لم يرضي إدارة تشيلسي .

برشلونة اليوم قدم لاعبه الجديد أرثر ميلو رسمياً لوسائل الأعلام كذلك ابرم ثاني صفقاته في الصيف الحالي بالتعاقد مع مدافع إشبيلية كليمنت لينجليت مقابل دفع 35 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده .

تشيلسي اليوم اتخذ قراراً هاماً حيث إقال المدير الفني للفريق أنطونيو كونتي لكي يفسح المجال نحو التعاقد مع ماوريسيو ساري مدرب نابولي السابق، وربما يكون هذا التغيير الفني سبباً في قبول عرض برشلونة لضم ويليان .

تشيلسي حالياً مطالب بدفع 9 مليون يورو لكونتي بسبب إقالته، وفي المقابل سيدفع 6 مليون يورو لنابولي لفسخ تعاقدهم مع ساري، ولكي يضمن البلوز تقديم ميركاتو متوازن مع المدير الفني الجديد سيحتاج لدعم مالي، ربما يأتي من وراء بيع ويليان .

لكن عرض برشلونة ليس الوحيد على طاولة تشيلسي فالنادي اللندني يدرك اهتمامات جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بويليان ووقد يضع الفريقان في منافسة .

الأكثر مشاهدة