موقع سبورت 360 – كشفت مصادر مؤكدة مساء اليوم الخميس أن المفاوضات الجارية بين برشلونة وباريس سان جيرمان بشأن اللاعب أدريان رابيو متقدمة للغاية ويمكن الإنتهاء منها في أي لحظة.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن نادي برشلونة توصل لاتفاق شامل حول العقد والراتب الذي سيحصل عليه لاعب خط الوسط الفرنسي أدريان رابيو ، فيما يتبقى تفاصيل صغيرة حول مدة العقد.

وأفادت هذه المعلومات أن انتقال أدريان رابيو إلى برشلونة سيكون مقابل مبلغ قدره 40 مليون يورو ، مع الأخذ في الاعتبار أن عقد اللاعب الفرنسي سينتهي مع باريس سان جيرمان بعد عام في يونيو 2019.

ويحاول باريس سان جيرمان التخلص من أدريان رابيو بعد أن رفض تجديد عقده بسبب مشاكل مع مجلس الإدارة ، مع حقيقة تجب مراعاتها فيما يتعلق بعمل النادي الفرنسي على الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف.

بالإضافة إلى ذلك ، فقدت كشفت وسائل الإعلام الفرنسية أيضاً أن توماس توخيل المدرب الجديد للفريق الباريسي يسعى إلى بيع اللاعب أدريان رابيو لأنه لا يضمن له مكاناً في التشكيلة الأساسية.

الأكثر مشاهدة

أعلنت أخبار نادي برشلونة اليوم الخميس عبر الموقع الرسمي تعاقده مع الفرنسي لينجليت كليمونت مدافع إشبيلية الشاب بعقد يمتد لخمسة أعوام.

وتعاقد برشلونة مع لينجليت مقابل 35.9 مليون يورو، وهي قيمة فسخ عقد اللاعب مع إشبيلية، حيث رفض النادي الأندلسي الدخول في مفاوضات مع إدارة البرسا طوال الأسابيع الماضية.

وأكد النادي الكاتالوني في البيان الرسمي على أنه تم دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد لينجليت مع إشبيلية، بينما سيوقع اللاعب مع برشلونة على عقد يمتد لخمسة أعوام، وتحديداً حتى 30 من يونيو لعام 2023.

وأضاف البيان أن لينجليت صاحب 23 عام هو أحد أهم المدافعين الواعدين في الكرة الأوروبية والعالمية، ويبلغ طوله 186 سم، وقد خاض مع منتخب فرنسا 10 مباريات دولية حتى الآن.

وكان إشبيلية ضد تعاقد مع لينجليت في صيف 2016 مقابل 5 ملايين يورو، وخاض مع الفريق 37 مباراة في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 4 أهداف.

الأكثر مشاهدة

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراَ يوضح المعاناة التي واجهها برشلونة خلال رحلته لتعويض أسطورة الدفاع كارليس بويول الذي أعلن اعتزاله عام 2014.

وباتت أخبار نادي برشلونة على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع جلينت كولمينت مدافع إشبيلية، حيث تؤكد المصادر الصحفية أن النادي مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدرة بنحو 35 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جلينت هو سادس لاعب يتعاقد معه برشلونة لتعويض الفراغ الذي تركه بويول قبل 4 سنوات، وأنفق النادي من أجل تحقيق هذا الهدف 100 مليون يورو.

ويمكن القول أن برشلونة وصل إلى التوليفة المناسبة بعد تألق صامويل أومتيتي الموسم الماضي، لكن إدارة البرسا ما زالت ترى أنه يمكن تحسين محور خط الدفاع.

وفيما يلي جميع الصفقات التي أبرمها برشلونة لتعويض بويول:-

جيريمي ماثيو: 20 مليون

توماس فيرمايلين: 19 مليون

صامويل أومتيتي: 25 مليون

مارلون: 5 ملايين

ياري مينا: 11 مليون

جلينت كولمينت: 35 مليون

الأكثر مشاهدة