صرح لاعب برشلونة الجديد أرثر ميلو عن سعادته البالغة بالانضمام للنادي الكتالوني مؤكداً أنه كان حلم منذ سنوات طويلة وذلك خلال  مؤتمر تقديمه الرسمي بعد رحيله عن  جريميو .

برشلونة كان قد انضم لبرشلونة قبل ايام مقابل بعقد يمتد ل 6 مواسم مقابل 40 مليون يورو سيتم تقسيمها على 31 مليون كمبلغ ثابت و9 ملايين كمتغيرات وفقاً لبنود العقد .

اللاعب بعد ما اتم الكشف الطبي تحدث قائلاً : ” أنا سعيد اًجداًَ، إنه حلم يتحقق و أنا أشكر كل من ساهم في ذلك، اشعر بفخر كبير عندما يتم مقارنتي بلاعبين مثل إنيستا وتشافي أنهم قدوة بالنسبة لي ” .

وتابع قائلاً : ” المدرب هو من سيحدد المركز الذي سألعب فيه، استطيع اللعب في كل مراكز الوسط و سأقوم بما يطلب مني، هدفي هوز الوصول لما حققه تشافي وإنيستا اعلم أنه صعب لكني سأحاول ” .

و أضاف : ”  طريقة لعب البارسا و جريميو مختلفة تماماً لكني دائما ما كنت معجب بلعب برشلونة، أنا متأكد أن الزملاء سيساعدوني للتأقلم مع طريقة لعب الفريق ” .

واختتم قائلاً : ” حتى الاَن لم اتحدث مع فالفيردي ربما يتم هذا في المساء، لقد انضممت للنادي المثالي وسأسعى ليكون بوابتي للإنضمام للمنتخب البرازيلي ” .

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

موقع سبورت 360 – كشفت مصادر مؤكدة مساء اليوم الخميس أن المفاوضات الجارية بين برشلونة وباريس سان جيرمان بشأن اللاعب أدريان رابيو متقدمة للغاية ويمكن الإنتهاء منها في أي لحظة.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن نادي برشلونة توصل لاتفاق شامل حول العقد والراتب الذي سيحصل عليه لاعب خط الوسط الفرنسي أدريان رابيو ، فيما يتبقى تفاصيل صغيرة حول مدة العقد.

وأفادت هذه المعلومات أن انتقال أدريان رابيو إلى برشلونة سيكون مقابل مبلغ قدره 40 مليون يورو ، مع الأخذ في الاعتبار أن عقد اللاعب الفرنسي سينتهي مع باريس سان جيرمان بعد عام في يونيو 2019.

ويحاول باريس سان جيرمان التخلص من أدريان رابيو بعد أن رفض تجديد عقده بسبب مشاكل مع مجلس الإدارة ، مع حقيقة تجب مراعاتها فيما يتعلق بعمل النادي الفرنسي على الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف.

بالإضافة إلى ذلك ، فقدت كشفت وسائل الإعلام الفرنسية أيضاً أن توماس توخيل المدرب الجديد للفريق الباريسي يسعى إلى بيع اللاعب أدريان رابيو لأنه لا يضمن له مكاناً في التشكيلة الأساسية.

الأكثر مشاهدة

أعلنت أخبار نادي برشلونة اليوم الخميس عبر الموقع الرسمي تعاقده مع الفرنسي لينجليت كليمونت مدافع إشبيلية الشاب بعقد يمتد لخمسة أعوام.

وتعاقد برشلونة مع لينجليت مقابل 35.9 مليون يورو، وهي قيمة فسخ عقد اللاعب مع إشبيلية، حيث رفض النادي الأندلسي الدخول في مفاوضات مع إدارة البرسا طوال الأسابيع الماضية.

وأكد النادي الكاتالوني في البيان الرسمي على أنه تم دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد لينجليت مع إشبيلية، بينما سيوقع اللاعب مع برشلونة على عقد يمتد لخمسة أعوام، وتحديداً حتى 30 من يونيو لعام 2023.

وأضاف البيان أن لينجليت صاحب 23 عام هو أحد أهم المدافعين الواعدين في الكرة الأوروبية والعالمية، ويبلغ طوله 186 سم، وقد خاض مع منتخب فرنسا 10 مباريات دولية حتى الآن.

وكان إشبيلية ضد تعاقد مع لينجليت في صيف 2016 مقابل 5 ملايين يورو، وخاض مع الفريق 37 مباراة في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 4 أهداف.

الأكثر مشاهدة