بنك رأس الخيمة الوطني يوقع اتفاقية رعاية إقليمية مع برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – وقع نادي برشلونة الإسباني اتفاقية رعاية إقليمية يصبح بموجبها بنك رأس الخيمة الوطني (راك بنك) البنك الرسمي لبرشلونة في الإمارات العربية المتحدة للسنوات الثلاث المقبلة مع خيار تمديد الاتفاق لعامين آخرين.

وتم التوقيع على الاتفاقية رسمياً اليوم الثلاثاء في حفل أقيم في قاعة المؤتمرات في ملعب كامب نو وحضره أوسكار جرو المدير التنفيذي لنادي برشلونة ، في حين جرى تمثيل بنك رأس الخيمة عن طريق المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد فريدريك دي ميلكر.

وبعد اتمام هذه الاتفاقية ، سيتمكن عملاء بنك رأس الخيمة الوطني الذين يشجعون برشلونة من الوصول إلى منتجات النادي الكتلوني وستتاح لهم الفرصة لمشاهدة لاعبيهم المفضلين في مباريات تقام في مدينة برشلونة بالإضافة إلى مزايا عديدة أخرى.

ويعتبر بنك رأس الخيمة الوطني واحد من المؤسسات المالية الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وقد تأسس في عام 1976 ، وهي شركة عامة مقرها في إمارة رأس الخيمة ومدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – قالت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الثلاثاء أن رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي على استعداد لبيع نجمه إدين هازارد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة “مترو” الإنجليزية فإن أبراموفيتش قرر بيع الجناح البلجيكي خلال هذا الصيف ، لكنه لم يحصل على أي عروض ، في حين يدرس برشلونة في الوقت نفسه إمكانية التوقيع مع هذا اللاعب.

ويشارك هازارد حالياً مع منتخب بلجيكا في كأس العالم 2018 ، لكن التعاقد معه سيكون صعباً بسبب تكلفته المرتفعة ، حيث أن راتب هازارد مع تشيلسي سيكون الأعلى مع نادي برشلونة في حال انتقاله إليه.

وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية قد ذكرت أمس الاثنين أن رومان أبراموفيتش المالك الحالي لتشيلسي سيكون على استعداد لبيع إدين هازارد هذا الصيف مع بقاء عامين فقط على عقده الحالي مع البلوز

وأشارت الصحيفة الكتلونية أن هازارد لا يشعر بالسعادة الكاملة في لندن مع وصوله إلى السابعة والعشرين من عمره ، ولهذا من المرجح أن يبدأ التفاوض مع الأندية الكبيرة تمهيداً لخوض تحدٍ جديد.

وفشل تشيلسي بعد التأهل للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا ، وهو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل اللاعب البلجيكي يخرج من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى دوري آخر ، وقد يكون الإسباني.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يبدو أن الصراع بين قطبا الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، لا ينحصر فقط على تحقيق الانتصارات داخل المستطيل الأخضر، بل يتمادى أيضاً إلى رغبة كلا الفريقين في التعاقد مع أجود اللاعبين الذين بإمكانهم إضفاء لمستهم الخاصة على منظومة المدربين، إرنستو فالفيردي وجولين لوبيتيجي، وهو الأمر الذي ظهر جلياً في إدين هازارد، الذي أسال لعاب الغريمين التقليديين.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نادي برشلونة اقتحم سباق التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد، حيث يعمل النادي الكتالوني بسرية تامة من أجل إغلاق الصفقة بنجاح، خاصة بعد الأداء المذهل الذي قدمه اللاعب رفقة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018، والذي يمكن أن يكون حاسماً بحيث ينتهي به المطاف باللعب في الكامب نو.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن برشلونة يعمل بسرية تامة ومستعد لبذل جهد كبير من أجل التوقيع مع هازارد الذي يريد ترك تشيلسي، لأن ناديه خارج المنافسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يرغب البلجيكي في الانخراط في مشروع ناجح، وهو الأمر الذي يجعله قريباً من الانتقال إلى القلعة الكتالونية.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن نادي ريال مدريد وضع خطة محكمة من أجل تهدئة جماهيره بعد اقتراب رحيل كريستيانو رونالدو، وذلك من خلال التعاقد مع إدين هازارد الذي ألمح في أكثر من مناسبة، إلى رغبته في ارتداء قميص النادي الملكي.

يُشار إلى أن هازارد البالغ من العمر 27 عاماً، يرتبط بعقد مع فريق تشيلسي الإنجليزي يمتد حتى سنة 2020، فيما تبلغ قيمة اللاعب المالية حالياً حوالي 110 مليون يورو، وفق ما يُشير إليه موقع “ترانسفير ماركت”.

شاهد أيضاً: وجهاً لوجه.. فرنسا × بلجيكا (نصف نهائي كأس العالم 2018)

الأكثر مشاهدة