موقع سبورت 360 – يبدو أن الصراع بين قطبا الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، لا ينحصر فقط على تحقيق الانتصارات داخل المستطيل الأخضر، بل يتمادى أيضاً إلى رغبة كلا الفريقين في التعاقد مع أجود اللاعبين الذين بإمكانهم إضفاء لمستهم الخاصة على منظومة المدربين، إرنستو فالفيردي وجولين لوبيتيجي، وهو الأمر الذي ظهر جلياً في إدين هازارد، الذي أسال لعاب الغريمين التقليديين.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نادي برشلونة اقتحم سباق التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد، حيث يعمل النادي الكتالوني بسرية تامة من أجل إغلاق الصفقة بنجاح، خاصة بعد الأداء المذهل الذي قدمه اللاعب رفقة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018، والذي يمكن أن يكون حاسماً بحيث ينتهي به المطاف باللعب في الكامب نو.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن برشلونة يعمل بسرية تامة ومستعد لبذل جهد كبير من أجل التوقيع مع هازارد الذي يريد ترك تشيلسي، لأن ناديه خارج المنافسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يرغب البلجيكي في الانخراط في مشروع ناجح، وهو الأمر الذي يجعله قريباً من الانتقال إلى القلعة الكتالونية.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن نادي ريال مدريد وضع خطة محكمة من أجل تهدئة جماهيره بعد اقتراب رحيل كريستيانو رونالدو، وذلك من خلال التعاقد مع إدين هازارد الذي ألمح في أكثر من مناسبة، إلى رغبته في ارتداء قميص النادي الملكي.

يُشار إلى أن هازارد البالغ من العمر 27 عاماً، يرتبط بعقد مع فريق تشيلسي الإنجليزي يمتد حتى سنة 2020، فيما تبلغ قيمة اللاعب المالية حالياً حوالي 110 مليون يورو، وفق ما يُشير إليه موقع “ترانسفير ماركت”.

شاهد أيضاً: وجهاً لوجه.. فرنسا × بلجيكا (نصف نهائي كأس العالم 2018)

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يعيش نادي برشلونة الإسباني، وسط دوامة من التخبطات الإدارة الكبيرة، وذلك بعدما وجد نفسه فجأة، مُطالباً بالتخلص من اللاعبين الذين تعاقد معهم خلال الفترة القليلة السابقة، حيث قام بإعارة باولينيو جونيور إلى الدوري الصيني، بينما يستعد الآن لإيجاد طريقة سلسة من أجل بيع المدافع الكولومبي ياري مينا.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي برشلونة قرر بيع ياري مينا، لكن وفق شرط محدد، وهو وضع بند يسمح له بإعادة الشراء، خاصة وأن المدافع الكولومبي قدم أداءً رائعاً في نهائيات كأس العالم 2018، حيث أجاد الأدوار الدفاعية كما ساهم في تسجيل 3 أهداف مكنت منتخب بلاده من العبور إلى ثمن النهائي قبل الخروج على يد إنجلترا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن النادي الكتالوني مستعد للتفاوض بشأن بيع مينا، مقابل مبلغ لا يقل عن 30 مليون يورو، وسيضع بنداً في عقده، يسمح له بإعادة شرائه مستقبلاً، مقابل مبلغ مالي يفوق المبلغ الذي تم بيعه به، على غرار ما حدث مع جيرارد دولوفيو سابقاً.

وأشارت الصحيفة التي تتخذ من مدينة برشلونة مقراً لها، أن إدارة البلاوجرانا لا تريد خسارة خدمات لاعبها الكولومبي، وفي نفس الوقت ترغب في بيعه لتوفير قدر من المال، يساعدها على ضم مدافع جديد، الذي قد يكون لاعب إشبيلية، كليمنت لينجلت.

ورفعت الأهداف التي سجلها ياري مينا في المونديال الروسي من أسهمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، إذ ترغب العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد معه، نظراً لبراعته في الكرات الرأسية وأيضاً لقدرته على بناء الهجمات من الخلف بشكل سليم.

شاهد أيضاً .. مارادونا وميسي ورونالدو في معرض سان بطرسبورغ

الأكثر مشاهدة

بات نادي برشلونة الإسباني على بعد ساعات فقط من الإعلان عن ثاني صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي ، وذلك عن طريق التعاقد مع مدافع إشبيلية اللاعب الفرنسي كليمنت لينجليت.

وأكدت إذاعة “راديو كتالونيا” مساء الإثنين نية نادي برشلونة بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد كليمنت لينجليت مع ناديه إشبيلية والبالغة 35 مليون يورو.

ويسعى برشلونة للحصول على كليمنت لينجليت دون الحصول على موافقة إشبيلية من خلال فسخ عقده ، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وتأتي صفقة اللاعب الفرنسي عقب ساعات من إعلان برشلونة تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي آرثر من جريميو مقابل 40 مليون يورو.

وإذا انضم لينجليت إلى برشلونة سيكون المدافع الثالث من بعد مواطنه صامويل أومتيتي والقائد جيرارد بيكيه.

وكان برشلونة قد أعلن قبل يوم واحد رحيل لاعب الوسط البرازيلي باولينيو إلى فريقه السابق جوانجزو إيفرجراند ، وسيكون آرثر بديلاً له في تشكيلة المدرب إرنيستو فالفيردي.

الأكثر مشاهدة