موقع سبورت 360 – يعيش نادي برشلونة الإسباني، وسط دوامة من التخبطات الإدارة الكبيرة، وذلك بعدما وجد نفسه فجأة، مُطالباً بالتخلص من اللاعبين الذين تعاقد معهم خلال الفترة القليلة السابقة، حيث قام بإعارة باولينيو جونيور إلى الدوري الصيني، بينما يستعد الآن لإيجاد طريقة سلسة من أجل بيع المدافع الكولومبي ياري مينا.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي برشلونة قرر بيع ياري مينا، لكن وفق شرط محدد، وهو وضع بند يسمح له بإعادة الشراء، خاصة وأن المدافع الكولومبي قدم أداءً رائعاً في نهائيات كأس العالم 2018، حيث أجاد الأدوار الدفاعية كما ساهم في تسجيل 3 أهداف مكنت منتخب بلاده من العبور إلى ثمن النهائي قبل الخروج على يد إنجلترا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن النادي الكتالوني مستعد للتفاوض بشأن بيع مينا، مقابل مبلغ لا يقل عن 30 مليون يورو، وسيضع بنداً في عقده، يسمح له بإعادة شرائه مستقبلاً، مقابل مبلغ مالي يفوق المبلغ الذي تم بيعه به، على غرار ما حدث مع جيرارد دولوفيو سابقاً.

وأشارت الصحيفة التي تتخذ من مدينة برشلونة مقراً لها، أن إدارة البلاوجرانا لا تريد خسارة خدمات لاعبها الكولومبي، وفي نفس الوقت ترغب في بيعه لتوفير قدر من المال، يساعدها على ضم مدافع جديد، الذي قد يكون لاعب إشبيلية، كليمنت لينجلت.

ورفعت الأهداف التي سجلها ياري مينا في المونديال الروسي من أسهمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، إذ ترغب العديد من الأندية الأوروبية في التعاقد معه، نظراً لبراعته في الكرات الرأسية وأيضاً لقدرته على بناء الهجمات من الخلف بشكل سليم.

شاهد أيضاً .. مارادونا وميسي ورونالدو في معرض سان بطرسبورغ

الأكثر مشاهدة

بات نادي برشلونة الإسباني على بعد ساعات فقط من الإعلان عن ثاني صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي ، وذلك عن طريق التعاقد مع مدافع إشبيلية اللاعب الفرنسي كليمنت لينجليت.

وأكدت إذاعة “راديو كتالونيا” مساء الإثنين نية نادي برشلونة بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد كليمنت لينجليت مع ناديه إشبيلية والبالغة 35 مليون يورو.

ويسعى برشلونة للحصول على كليمنت لينجليت دون الحصول على موافقة إشبيلية من خلال فسخ عقده ، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وتأتي صفقة اللاعب الفرنسي عقب ساعات من إعلان برشلونة تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي آرثر من جريميو مقابل 40 مليون يورو.

وإذا انضم لينجليت إلى برشلونة سيكون المدافع الثالث من بعد مواطنه صامويل أومتيتي والقائد جيرارد بيكيه.

وكان برشلونة قد أعلن قبل يوم واحد رحيل لاعب الوسط البرازيلي باولينيو إلى فريقه السابق جوانجزو إيفرجراند ، وسيكون آرثر بديلاً له في تشكيلة المدرب إرنيستو فالفيردي.

الأكثر مشاهدة

اعلن نادي برشلونة رسمياً عن ضم لاعب خط وسط نادي جريميو البرازيلي ارثر ميلو ليصبح أول صفقة يضمها النادي الكتالوني للموسم القادم في نافذة الانتقالات الصيفية .

ارثر ميلو صاحب ال 21 عام كان هدف لبرشلونة منذ الموسم الماضي، حيث حاول النادي الكتالوني التوصل لإتفاق مع إدارة جريميو من أجل ضمه في يناير الماضي لكن تعنت الفريق البرازيلي حال دون ذلك .

جريميو تمسك بالحصول على 50 مليون يورو في يناير الماضي وهى قيمة فسخ عقد ميلو خصوصاً بعد تألقه معهم في كأس العالم للأندية التي اقيمت ديسمبر الماضي في الإمارات .

برشلونة في مارس الماضي اعلن عن توصله لإتفاق بشأن ضم ميلو في يناير 2019 مقابل 40 مليون يورو، لكن بعد رحيل إنيستا للدوري الياباني وانضمام باولينيو مجدداً لصفوف جوانزو إيفرجراند الصيني لم يجد البارسا حلاً إلا بتفعيل خيار ضم مليون مبكراً .

حسب ما جاء في الموقع الرسمي للبارسا فأن ميلو انضم مقابل 40 مليون يورو ووقع على عقد يمتد لمدة 6 مواسم مع الفريق يبدأ من الموسم القادم و ينتهي في 2024 كذلك قيمة فسخ تعاقده بلغت 400 مليون يورو .

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية