موقع سبورت 360 – استعاد كوستاس مانولاس، مدافع نادي روما الإيطالي، ذكريات العودة التاريخية التي نجح فريق ذئاب العاصمة في كتابة فصولها ضد نادي برشلونة الإسباني، خلال شهر أبريل الماضي، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه واثق من إمكانياته التي قد تمكنه من اللعب لأكبر الأندية في أوروبا ومن بينها الفريق الكتالوني.

وقال كوستاس مانولاس في تصريحات صحفية: “العودة التاريخية ضد برشلونة؟ عندما رأيت ليونيل ميسي وسواريز في الملعب ونحن خاسرون 4/1 اعتقدت بالفعل أننا خرجنا، ولكن أنا سعيد بتسجيلي الهدف الثالث الذي سمح لنا بالتأهل إلى المربع الذهبي”.

وتابع: “مُجرد دخولنا للملعب ومشاهدة ميسي وسواريز وحجم التحدي كان الأمر صعباً، لكن كنا جميعاً بخير ولعبنا مباراة مثالية من البداية حتى النهاية.. ميسي؟ في تلك اللحظات لم يكن في مُستوى جيد ونحن كُنا جيدين جداً”.

وطرق مانولاس أبواب برشلونة بتصريح مقتضب قال فيه: “خطوتي التالية؟ من الطبيعي أن أفكر في اللعب بأفضل الأندية، أعتقد أنه يمكنني أن أحدث الفارق في أي مكان أذهب إليه حتى في برشلونة، على الرغم من أنني لم أكن قريباً من الانتقال إلى البلاوجرانا”.

يذكر أن كوستاس مانولاس كان صاحب هدف فوز روما في موقعة الأولمبيكو أمام برشلونة، ليتأهل فريقه إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويودع الفريق الكتالوني البطولة مطأطأ الرأس رغم فوزه ذهاباً بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – لم يرضَ جزء كبير من جمهور برشلونة على نتائج فريقه خلال الموسم المنصرم، فالفريق الذي اعتاد على حصد الأخضر واليابس داخل إسبانيا وخارجها، اكتفى بالسيطرة على الألقاب المحلية فقط، فيما تابع جاره وعدوه اللدود ريال مدريد يحقق لقب دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي يجعله مطالباً بالقيام بردة فعل سريعة من أجل العودة إلى الواجهة الأوروبية.

ولأن سوق الانتقالات يعد فرصة من أجل ترميم الصفوف ووضع اليد على مكامن الخلل من أجل إخفائها، فإن التقارير الصحفية الأخيرة ربطت البلاوجرانا بالتعاقد مع العديد من اللاعبين قصد استعادة توازنه وعرشه على الكرة الأوروبية، ويعد فرانكي دي يونج، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، من أبرز اللاعبين المرشحين بقوة لارتداء قميص برشلونة خلال الفترة المقبلة.

لكن الأخبار القادمة من “راديو كتالونيا”، كانت صادمة لإدارة برشلونة، حيث أكد المصدر المذكور أن أياكس أمستردام رفض فكرة الاستغناء عن خدمات اللاعب صاحب الـ21 عاماً في موسم الانتقالات الصيفي الذي شرع أبوابه خلال فاتح شهر يوليو الجاري، ومن المتوقع أن يستمر إلى غاية الأول من شهر سبتمبر المقبل.

وأفاد الراديو، أن النادي الهولندي متمسك بشدة ببقاء دي يونج في الموسم المقبل ولا ينوي الموافقة على رحيله بأي شكل من الأشكال، وقد أبلغ النادي الكتالوني بضرورة نسيان فكرة التعاقد مع نجم خط الوسط في المستقبل القريب، حتى لو تعلق الأمر بشراء عقده في هذا الصيف وإعارته لمدة عام إلى صفوف أياكس.

وكانت التقارير الصحفية قد أشار إلى أن دي يونج أبلغ مسؤولي برشلونة بموافقته على الانتقال إلى الكامب نو، وأن الكرة الآن في ملعب النادي الكتالوني، الذي سيحدد موعد ضم اللاعب سواء في الصيف الجاري أو تأجيل ذلك لموسم واحد.

الأكثر مشاهدة

لينجليه على وشك فسخ عقده مع إشبيلية والانتقال إلى برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – وصل الفرنسي كليمو لينجليه مدافع إشبيلية صباح اليوم إلى إقليم الأندلس لفسخ تعاقده مع جانب واحد من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي قبل الانتقال رسمياً إلى برشلونة بعقد يمتد لخمسة مواسم.

وكشفت وكالة الصحافة الإسبانية بعد ظهر اليوم أن لينجليه يقيم حالياً في فندق بالقرب من ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، حيث سيضع التفاصيل الأخيرة على فسخ عقده مع نادي إشبيلية ومن ثم دفع قيمة الشرط الجزائي.

ويتعين على لينجليه البالغ من العمر 23 عاماً دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده الذي يمتد حتى صيف عام 2021 مع إشبيلية ، في حين سيعلن في وقتٍ لاحق عن وجهته الجديدة والتي ستكون إلى صفوف نادي برشلونة.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد المدافع الفرنسي كليمو لينجليه مع نادي إشبيلية 35 مليون يورو منها 3.5 ملايين لفريقه السابق نانسي الفرنسي الذي رحل عنه في يناير 2017 مقابل مبلغ مالي قدره خمسة ملايين يورو.

وخاض لينجليه مع إشبيلية على مدى 18 شهراً ما مجموعة 73 مباراة في جميع المسابقات وسجل أربعة أهداف ، فيما تؤكد بعض المصادر إن انتقاله إلى برشلونة جاء بعد مفاوضات جرت بين اللاعب وإريك أبيدال مدير البرسا الرياضي.

إنجلترا وكولومبيا وجهًا لوجه

الأكثر مشاهدة