موقع سبورت 360 – بعد مرور أكثر من شهر على انتهاء الموسم الماضي، مازال نادي برشلونة يقبع وسط حيرة كبيرة بخصوص الميركاتو الصيفي وكيفية تدبيره، إذ أن مخططات الفريق لا تبدو واضحة أبداً حتى الساعة، خاصة مع القنبلة التي فجرها أنطوان جريزمان في وجه البلاوجرانا بإعلانه الاستمرار مع أتلتيكو مدريد.

وتبحث إدارة فريق برشلونة عن تدعيم خط الوسط، الذي يشكل صداعاً في رأس القيادة الفنية، خاصة بعد المستوى المخيب الذي ظهر به بعض اللاعبين خلال الموسم الماضي، الأمر الذي جعل العديد من التقارير الصحفية تتحدث عن اهتمام أبناء كتالونيا بالتعاقد مع نسر لاتسيو الإيطالي، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن الإدارة الفنية للبلاوجرانا، بقيادة إرنستو فالفيردي، أبدت رغبة شديدة في ضم اللاعب الصربي من أجل تعزيز مركز وسط الملعب، إذ يعتقد المدرب الباسكي بأنه سيكون البديل المثالي لملء الفراغ الذي خلفه أندريس إنييستا الذي رحل إلى فريق فيسيل كوبه الياباني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة الفريق الكتالوني استفسرت عن سعر اللاعب صاحب الـ23 عاماً، حيث تريد إدارة لاتسيو أكثر من 100 مليون يورو، من أجل الاستغناء عن ميلينكوفيتش، إلا أن الفريق الإسباني يرى أن سعر النجم الصربي مبالغ فيه خلال الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت، إلى أن الإدارة الكتالونية تفكر في عرض لاعبها رافينيا ألكانتارا على لاتسيو ليكون “ورقة مساومة”، بالإضافة إلى مبلغ مالي، من أجل إقناع النادي الإيطالي بترك ميلينكوفيتش سافيتش، إذ من المتوقع أن يعود اللاعب البرازيلي إلى الكامب نو بعد انتهاء فترة إعارته إلى إنتر ميلان الإيطالي.

ويعد ميلينكوفيتش محط أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، وذلك بعد المستوى المميز الذي قدمه رفقة لاتسيو خلال الموسم الماضي، حيث تمكن من تسجيل 24 هدفاً وصناعة 20 خلال مشاركته في 122 مباراة مع الفريق السماوي في جميع البطولات.

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة تلقى عرضياً مغرياً من أجل التخلي عن النجم البرازيلي باولينيو الذي يشارك في الوقت الراهن مع منتخب بلاده البرازيل في نهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وتعاقد برشلونة مع باولينيو مقابل 40 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الماضي من نادي إيفرجراند ، وتلقى حينها انتقادات لاذعة لدفع مبلغ كهذا على لاعب يبلغ 29 عام ويلعب في الدوري الصيني.

لكن باولينيو أسكت جميع المشككين بقدراته ووقع على موسم مميز للغاية، حيث خاض 2000 دقيقة في الليجا وسجل 9 أهداف وصنع اثنين آخرين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة برشلونة وصلها عرض بقيمة 50 مليون يورو من أحد الأندية المهتمة بالحصول على خدمات باولينيو.

ولم تستبعد الصحيفة الكاتالونية أن يتم التخلي عن اللاعب لأن النادي سيحصل على 10 ملايين يورو أرباح من صفقتي شرائه وبيعه، ويكون قد استفاد موسم كامل منه أيضاً، وبالتالي فإن مستقبل باولينيو مع البرسا يحيطه الغموض في الوقت الراهن.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الأحد، عن مراقبة نادي يوفنتوس المدافع الفرنسي لوكاس دين لاعب نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 
وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة إدارة نادي برشلونة الإسباني في التخلص من الظهير الأيسر الفرنسي لوكاس دين البالغ من العمر 24 عاماً، وذلك بعد مستواه السيء للغاية منذ وصوله من نادي روما الإيطالي.
 
في المقابل يعيش نادي يوفنتوس الإيطالي في قلق كبير للغاية، خوفاً من رحيل ظهيره الأيسر البرازيلي أليكس ساندرو هذا الصيف، بعد تلقيه الكثير من العروض القوية على رأسها تشيلسي الإنجليزي.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن لوكاس دين مدافع نادي برشلونة الإسباني تلقى عروض كثيرة من أندية فرنسية خلال الفترة الماضية، ولكن نادي يوفنتوس الإيطالي هو الأقرب لضمه.
 
وأشارت إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي يضع عينه على الكثير من اللاعبين في مركز الظهير الأيسر تحسباً لرحيل البرازيلي أليكس ساندرو مثل فيليبي لويس من أتلتيكو مدريد وخوان بيرنات لاعب بايرن ميونخ، ولكن يأتي لوكاس دين في المقدمة.

الأكثر مشاهدة