موقع سبورت 360 – لا يخفى على أحد من متتبعي الكرة الإسبانية عموماً وبرشلونة خصوصاً، سعي النادي الكتالوني الحثيث منذ نهاية الموسم المنقضي لتدعيم صفوفه والحصول على الصفقات الضرورية من أجل مواجهة تحديات الموسم المقبل بتشكيلة قادرة على تحقيق الأهداف المُسطرة، وحصد الأخضر واليابس محلياً وقارياً كما اعتاد على ذلك في بعض من السنوات المنصرمة.

ويعد تياجو ألكانتارا، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، من أبرز المرشحين للانضمام لصفوف برشلونة، حيث يعتبره البعض خليفة الأسطورة أندريس أنييستا، الذي رحل عن قلعة الكامب نو، خاصة وأن النادي البافاري يريد التخلي عن خدمات متوسط ميدان المنتخب الإسباني بعد التعاقد مع ليون جوريتسكا.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن العملاق البافاري سيوافق على بيع ألكانتارا مقابل 70 مليون يورو، غير أن المفاوضات بين الفريقيْن بإمكانها تقليص المبلغ المالي وتخفيضه، لا سيما وأن ابن اللاماسيا يرغب في العودة لبرشلونة بعدما علم بأن نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ الجديد، لا ينوي الاعتماد عليه بصورة كبيرة في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة المذكورة إلى أن الفريق الكتالوني تحدث مع بايرن ميونخ حول التعاقد مع تياجو، وأن النادي البافاري لا يمانع ذلك لنيته تجديد صفوف الفريق في الفترة المقبلة، لكن يتبقى فقط الاتفاق على سعر اللاعب، حيث يرغب برشلونة في دفع 50 مليون يورو فقط.

الجدير بالذكر أن صاحب الـ27 عاماً جاور الفريق الأول للبلاوجرانا ما بين 2011 و2013، قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ بإيعاز من مدرب النادي الألماني، أنذاك، بيب جوارديولا، بحوالي 25 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

يبحث برشلونة عن تدعيم صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية من أجل العودة للمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا التي أقصي منها من ربع النهائي على مدار الأعوام الثلاث الماضية.

وكان أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الهدف الرئيسي لبرشلونة في الميركاتو الصيفي، لكن المهاجم الفرنسي أعلن استمراره مع الروخي بلانكوس بقرار صدم إدارة النادي الكاتالوني والجماهير.

وأصبح برشلونة يركز أكثر في الوقت الراهن على تدعيم خط الوسط الذي شهد رحيل أندريس إنييستا ، وهناك العديد من الخيارات المطروحة أبرزها تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ وكريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنهام.

ومن المتوقع رحيل بعض اللاعبين عن صفوف البرسا هذا الصيف أمثال أندريه جوميز، لوكاس ديني، أليكس فيدال وجاسبر سيليسن.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث ملخص لآخر أخبار برشلونة المتعلقة بسوق الانتقالات اليوم السبت الموافق 16 يونيو:-


Thiago

تياجو ألكانتارا متحمس للعودة إلى برشلونة وتحديد السعر المطلوب

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن تياجو ألكانتارا نجم فريق نادي بايرن ميونخ الألماني يرغب في العودة مرة أخرى إلى كامب نو واللعب لصفوف برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


img_cfigueras_20180615-205911_imagenes_md_getty_gettyimages-940428072-kT1D-U45131869271iKE-980x554@MundoDeportivo-Web

برشلونة يوجه أنظاره إلى بيانيتش لتعويض رحيل إنييستا

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس دخل ضمن دائرة اهتمامات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


Salah-liverpool-white

ميسي يريد صلاح في برشلونة هذا الصيف

زعمت تقارير صحفية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة يريد من إدارة ناديه التعاقد مع أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم
المنصرم.

SOCCER-SPAIN/

مفاجأة من العيار الثقيل .. نيمار معروض على برشلونة !

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن مفاجآة من العيار الثقيل بتأكيد من مصادر خاصة بها أن أحد المقربين من النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا قد عرض نفسه على العودة إلى صفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


03525c01fc9772082e4fd79433c565cc

3 أسباب دفعت جريزمان لرفض برشلونة والبقاء مع أتلتيكو مدريد

تصدر إعلان أنتوان جريزمان استمراره مع أتلتيكو مدريد ورفض عرض برشلونة المشهد تماماً في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كانت التوقعات تشير إلى انتقاله لملعب الكامب نو عقب انتهاء بطولة كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


Antoine-Griezmann

بقاء جريزمان مع أتلتيكو مدريد .. هل نشهد بداية عصر جديد في الميركاتو ؟

لم يكن إعلان جريزمان بالبقاء مع أتلتيكو مدريد وعدم الانتقال إلى برشلونة مجرد قراراً فردياً، بل يحمل أبعاداً أخرى ربما ترسم لنا صفحة جديدة في عالم كرة القدم بشكل عام وفي سوق الانتقالات بشكل خاص خلال السنوات القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


DfsIj5oW0AA57bc

قرار جريزمان بالبقاء في أتلتيكو مدريد أحرج قادة برشلونة

وصل مسلسل صفقة أنطوان جريزمان، إلى الحلقة الأخيرة، وذلك بعد أن أعلن النجم الفرنسي، مساء أمس الخميس، استمراره مع فريق أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل، حيث فضل نجم الديوك الموافقة على تجديد عقده مع الروخي بلانكوس مقابل 25 مليون يورو سنوياً، على الانتقال إلى صفوف برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس دخل ضمن دائرة اهتمامات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.

ويبحث برشلونة عن لاعب خط وسط من الطراز العالي لرفع جودة الفريق وتعويض رحيل القائد أندريس إنييستا الذي انتقل إلى الدوري الياباني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تركيز البرسا ينصب الآن على التوقيع مع متوسط ميدان بعد فشل صفقة أنتوان جريزمان الذي قرر البقاء في أتلتيكو مدريد، حيث سيتم النظر لاحقاً إلى مسألة تدعيم خط الهجوم.

وأضاف التقرير أن بيانيتش يرغب باللعب في برشلونة كونه يرى أن أسلوب الفريق يناسبه كثيراً، كما أعرب في وقت سابق بأنه يتمنى مجاورة ليونيل ميسي في نفس الفريق.

وأكدت موندو ديبورتيفو على أن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع بيانيتش لا يعني تجميد مفاوضات التوقيع مع آرثر ميلو نجم جيرميو البرازيلي وفرينكي دي يونج نجم أياكس، مشيرة إلى أن الأخيرين الهدف من ضمهما هو بناء فريق للمستقبل، بينما سيكون نجم يوفنتوس حل سريع لرفع جودة خط الوسط.

تعرف على أبرز إحصائيات المباراة المجنونة بين منتخب إسبانيا ومنتخب البرتغال

الأكثر مشاهدة