أعلن نادي نيس الفرنسي أن نادي برشلونة قد قطع إعارة مدافعه البرازيلي، مارلون سانتوس بشكل رسمي بعد موسم ناجح للغاية للاعب الشاب ، مما يعني أنه سيرتدي قميص البرسا في الموسم المقبل إن لم يقم النادي ببيعه مجدداً.

النادي الكتالوني كان قد ارسل لاعبه في إعارة لصفوف النادي الفرنسي لمدة موسمين ووضع شرط بقيمة 25 مليون يورو في حال اراد نيس شراء اللاعب البالغ من العمر 22 عام .

لكن البارسا أيضا وضع حق استعادة اللاعب بعد موسمه الأول وهو ما تم تفعيله اليوم، بالرغم من محاولات نيس للإبقاء على مارلون بصفوفهم بصورة دائمة، لكن مطالب برشلونة المالية وقفت أمام ذلك .

نيس اعلن عن خبر رحيل مارلون من خلال حساب النادي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وجاء كالتالي : ” رسمياً مارلون سانتوس يرحل عن الفريق عائداً لبرشلونة ” .

خطط برشلونة لمارلون سانتوس لن تتغير فالبلوجرانا يريد الإستفادة المالية قدر المستطاع من اللاعب وبدأ في الاستماع لعروض نادي وست هام الذي قدم عرض تتراوح قيمته ما بين 15 إلى 18 مليون يورو زائد الإضافات .

لكن هذا العرض مازال بعيداً عن طموحات إدارة برشلونة التي تريد مبلغ يتخطى ال 20 مليون يورو لترك سانتوس يرحل .

في نفس الوقت من المرجح أن يبقي اللاعب إذا ابهر المدير الفني للفريق إرنيستو فالفيردي خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية .

جماهير المنتخب السعودي تتحدث عن حظوظه في كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة أعلن عن مصير منير الحدادي، لاعب الفريق والمعار إلي ديبورتيفو ألافيس.

 
ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن برشلونة يريد تمديد عقد صاحب الأصول المغربية منير الحدادي والذي ينتهي في يونيو 2019.
 
وأشارت الصحيفة، إلى أن الفريق الكتالوني يسعى إلى منع الحدادي من الرحيل في الصيف أو الانتقال إلى أي فريق في يناير المقبل بشكل مجاني .
 
وأوضحت الصحيفة، أن الحدادي سينضم لمعسكر برشلونة التحضيري للموسم الجديد مشيرة إلى أن برشلونة يرى أن قيمة اللاعب صاحب ال22 عاما، زادت بعد المستوى الجيد مع فالنسيا وديبورتيفو ألافيس، خاصة مع الأخير في الموسم المنقضي.
 
وتابعت الصحيفة، أن برشلونة ينتظر رد الحدادي على عرض التجديد، مؤكدة أن اللاعب لن يتخذ قراره سريعا بشأن الفترة المقبلة، وأنه لا يزال غاضبا من تفضيل ألكاسير عليه.
 
وسجل منير الحدادي، 14 هدفا، وصنع 6 أهداف مع ديبورتيفو ألافيس في الموسم المنصرم والذي توج فيه البارسا بالليجا.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي برشلونة بات يضع ضمن حساباته البحث عن حارس بديل في حال قرار حارسه الثاني، الهولندي جاسبر سيلسين الرحيل عن الفريق في الصيف الحالي .

سيلسين صاحب ال 29 عام تألق بشكل رائع على مدار موسمان في مباريات كأس ملك اسبانيا، الأمر الذي جعله مطلوب من قبل عدد من الأندية على رأسها، ارسنال، ليفربول ونابولي.

بالرغم من أن حارس اياكس امسترادم السابق اكد من قبل عن رضاه التام بدوره الاحتياطي في النادي الكتالوني إلا أن تخوفات برشلونة ذات بسبب عدم توافر بديل جيد في السوق الحالية .

حيث انضم بيبي رينا لاي سي ميلان، وخيتافي متمسك بحارسه جويل روباليس، بيرناردو لينو حارس بايرليفركوزن اقترب من الانضمام لارسنال، وتورينيو جدد تعاقده مع سيلفاتوري سيريجو .

فيما اكد تقرير سبورت أن برشلونة وضع اعينه على روي باتريشيو حارس المنتخب البرتغالي ونادي سبورتينج لشبونة سابقاً، حيث قام اللاعب بفسخ عقده مع لشبونة منذ ايام بسبب المشاكل بينه و بين الإدارة .

العد التنازلي لكأس العالم.. باقٍ من الزمن 2 أيام – زيدان وسونغ نجما الطرد

الأكثر مشاهدة