كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة أعلن عن مصير منير الحدادي، لاعب الفريق والمعار إلي ديبورتيفو ألافيس.

 
ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن برشلونة يريد تمديد عقد صاحب الأصول المغربية منير الحدادي والذي ينتهي في يونيو 2019.
 
وأشارت الصحيفة، إلى أن الفريق الكتالوني يسعى إلى منع الحدادي من الرحيل في الصيف أو الانتقال إلى أي فريق في يناير المقبل بشكل مجاني .
 
وأوضحت الصحيفة، أن الحدادي سينضم لمعسكر برشلونة التحضيري للموسم الجديد مشيرة إلى أن برشلونة يرى أن قيمة اللاعب صاحب ال22 عاما، زادت بعد المستوى الجيد مع فالنسيا وديبورتيفو ألافيس، خاصة مع الأخير في الموسم المنقضي.
 
وتابعت الصحيفة، أن برشلونة ينتظر رد الحدادي على عرض التجديد، مؤكدة أن اللاعب لن يتخذ قراره سريعا بشأن الفترة المقبلة، وأنه لا يزال غاضبا من تفضيل ألكاسير عليه.
 
وسجل منير الحدادي، 14 هدفا، وصنع 6 أهداف مع ديبورتيفو ألافيس في الموسم المنصرم والذي توج فيه البارسا بالليجا.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي برشلونة بات يضع ضمن حساباته البحث عن حارس بديل في حال قرار حارسه الثاني، الهولندي جاسبر سيلسين الرحيل عن الفريق في الصيف الحالي .

سيلسين صاحب ال 29 عام تألق بشكل رائع على مدار موسمان في مباريات كأس ملك اسبانيا، الأمر الذي جعله مطلوب من قبل عدد من الأندية على رأسها، ارسنال، ليفربول ونابولي.

بالرغم من أن حارس اياكس امسترادم السابق اكد من قبل عن رضاه التام بدوره الاحتياطي في النادي الكتالوني إلا أن تخوفات برشلونة ذات بسبب عدم توافر بديل جيد في السوق الحالية .

حيث انضم بيبي رينا لاي سي ميلان، وخيتافي متمسك بحارسه جويل روباليس، بيرناردو لينو حارس بايرليفركوزن اقترب من الانضمام لارسنال، وتورينيو جدد تعاقده مع سيلفاتوري سيريجو .

فيما اكد تقرير سبورت أن برشلونة وضع اعينه على روي باتريشيو حارس المنتخب البرتغالي ونادي سبورتينج لشبونة سابقاً، حيث قام اللاعب بفسخ عقده مع لشبونة منذ ايام بسبب المشاكل بينه و بين الإدارة .

العد التنازلي لكأس العالم.. باقٍ من الزمن 2 أيام – زيدان وسونغ نجما الطرد

الأكثر مشاهدة

إنييستا : بارتوميو يتمنى تتويج أي لاعب من برشلونة بكأس العالم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تطرق قائد فريق برشلونة السابق ونجم المنتخب الإسباني أندريس إنييستا على تصريحات رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو ، الذي قال في تصريح أنه يتمنى تتويج المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وتمنى جوزيب ماريا بارتوميو تتويج المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2018 ، ويرى أندريس إنييستا بأن الرئيس يتمنى تتويج أي لاعب من برشلونة باللقب.

وقال إنييستا في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية “بارتوميو يتمنى أن يتوج منتخب بلقب كأس العالم يضم لاعباً من برشلونة وأتفهم ذلك ، لكني لا أتخيل بأنه يفضل الأرجنتين على تتويج إسبانيا باللقب، جوزيب سيكون سعيداً بتتويج إسبانيا وكذلك الأرجنتين”.

إنييستا تطرق إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الذي يلعب في نفس مجموعة إسبانيا ، حيث أشاد به واعتبره ركيزة أساسية لأي فريق.

وأضاف “رونالدو لاعب وركيزة أساسية لأي فريق يتواجد به، وهو في البرتغال كذلك”.

وتلعب إسبانيا والأرجنتين في مجموعة واحدة ويلتقيان الجمعة القادمة ضمن منافسات الجولة الأولى.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة