إنييستا : بارتوميو يتمنى تتويج أي لاعب من برشلونة بكأس العالم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تطرق قائد فريق برشلونة السابق ونجم المنتخب الإسباني أندريس إنييستا على تصريحات رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو ، الذي قال في تصريح أنه يتمنى تتويج المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وتمنى جوزيب ماريا بارتوميو تتويج المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2018 ، ويرى أندريس إنييستا بأن الرئيس يتمنى تتويج أي لاعب من برشلونة باللقب.

وقال إنييستا في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية “بارتوميو يتمنى أن يتوج منتخب بلقب كأس العالم يضم لاعباً من برشلونة وأتفهم ذلك ، لكني لا أتخيل بأنه يفضل الأرجنتين على تتويج إسبانيا باللقب، جوزيب سيكون سعيداً بتتويج إسبانيا وكذلك الأرجنتين”.

إنييستا تطرق إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الذي يلعب في نفس مجموعة إسبانيا ، حيث أشاد به واعتبره ركيزة أساسية لأي فريق.

وأضاف “رونالدو لاعب وركيزة أساسية لأي فريق يتواجد به، وهو في البرتغال كذلك”.

وتلعب إسبانيا والأرجنتين في مجموعة واحدة ويلتقيان الجمعة القادمة ضمن منافسات الجولة الأولى.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية في تقرير لها اليوم، أن نادي برشلونة يخطط لبيع مدافعه البرازيلي الشاب مارلون سانتوس من أجل الإستفادة منه مالياً .

سانتوس البالغ من العمر 22 عام كان قد تألق مع النادي الكتالوني في الموسم قبل الماضي تحت قيادة المدرب لويس إنريكي، لكن إدارة برشلونة قامت بإعارة اللاعب إلى نادي نيس الفرنسي لإكتساب المزيد من الخبرات .

ويستهام لديه رغبة كبيرة في تمرير الصفقة لكن مازال مبلغ 15 مليون يورو الذي يطلبه برشلونة لترك سانتوس هو نقطة التفاوض بين الفريقان، فبالرغم من أن البلوجرانا وضع شرط بدفع 25 مليون يورو لاستعادة شراء اللاعب مستقبلاً، إلا أن الهامرز يريدون تقليل سعر الصفقة .

وفى حال عدم توصل الفريقان لحل يرضى جميع الاطراف قد يتم وضع اسم مارلون سانتوس ضمن معسكر برشلونة الإعدادي في الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم تسويقه مجدداً بالسعر الذي يرغب فيه البلوجرانا .

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

وضع المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان اليوم الثلاثاء مزيداً من الغموص حول مستقبله بعد أن رفض تحديد وجهته في المؤتمر الصحفي المقتضب ، مما يؤكد الشائعات السابقة بأنه لن يستمر مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

ومن بين الاحتمالات التي دفعت جريزمان لتغيير مجرى حديثه في المؤتمر الصحفي هو خوفه من الدخول في مشاكل قانونية مع مجلس إدارة أتلتيكو مدريد ، والتي هددت باللجوء إلى المحاكم لمقاضاة اللاعب ونادي برشلونة.

ومن المحتمل أن يكون اللاعب الفرنسي قد حصل على مشورة قانونية ، والتي تحثه على الصمت حتى الأول من شهر يوليو / تموز القادم ، وهو الموعد المخصص لتخفيض قيمة الشرط الجزائي مع أتلتيكو مدريد إلى 100 مليون يورو.

وتنص قوانين الفيفا على حق أتلتيكو مدريد باللجوء إلى المحاكم لمقاضاة برشلونة في حال ثبوت التفاوض مع جريزمان لأنه لم يدخل في الأشهر الستة الأخيرة في عقده ، لكن النجم الفرنسي بإمكانه دفع الشرط الجزائي والرحيل فوراً.

وهدد أتلتيكو مدريد بالدخول في قضايا مع نادي برشلونة أمام الهيئات الرسمية ، لذلك ينتظر المهاجم الدولي الفرنسي حتى الأول من يوليو أو بعد ذلك عندما ينخفض الشرط الجزائي من 200 إلى 100 مليون يورو لكي يعلن رحيله وإيداع المبلغ في مقر رابطة الدوري الإسباني.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة