تقارير فرنسية: جريزمان يرفض برشلونة ويفضل البقاء مع اتلتيكو مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكدت قناة “كانال فرنسا” صباح اليوم الثلاثاء، أن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، قرر البقاء مع الروخي بلانكوس ورفض النادي الكاتالوني برشلونة الذي كان يريد ضمه هذا الصيف، وذلك خلال مؤتمر صحفي سيعقده بعد ساعات قليلة.

ويستعد النجم الفرنسي وهداف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان جريزمان لعقد مؤتمر صحفي اليوم في الثانية والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، من أجل تحديد مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وخرجت الكثير من التقارير في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان أبلغ زملاءه في نادي أتلتيكو مدريد بأنه باقٍ معهم ، وذلك قبل صافرات الاستهجان التي أطلقت نحوه من جانب الجمهور لدى دخوله الملعب في المباراة أمام إيبار في الدوري الإسباني الذي انتهى.

وأفادت هذه التقارير أن جهود نادي أتلتيكو مدريد واللاعبين والجهاز الفني نجحت بإقناع جريزمان بالبقاء مع فريق العاصمة الإسبانية خلال الموسم المقبل ، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من صفوف نادي برشلونة.

ووفقاً للقناة الفرنسية الشهيرة فإن أنطوان جريزمان الذي يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية، قرر تجديد عقده مع نادي أتلتيكو مدريد ورفض عرض نادي برشلونة.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

يسعى نادي برشلونة الإسباني للحصول على مبلغ 150 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية، نظير بيع 6 من لاعبيه، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية.

وقالت الصحيفة المقربة من البارسا، في نسختها الصادرة صباح الثلاثاء، إن إدارة البارسا بعد بيع جيرارد ديلوفيو إلى واتفورد الإنجليزي مقابل 13 مليون يورو، ترغب في بيع 6 لاعبين آخرين مقابل 145 مليون يورو، وهما المهاجمين باكو ألكاسير ومنير حدادي، وثلاثي الوسط أندريه جوميز وأليكس فيدال ورافينيا ألكانتارا، والمدافع مارلون سانتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا يرغب في الحصول على 35 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات ألكاسير، والمبلغ ذاته مقابل رافينيا، و30 مليون مقابل جوميز، و20 مليون مقابل منير، و15 مليون لمارلون، و10 ملايين لفيدال.

-1528755758197

وكانت عدة تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلى اقتراب اللاعبين المذكورين من الرحيل عن قلعة “كامب نو”، لعدم قدرتهم على كسب ثقة إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة.

يذكر أن منير حدادي قضى الموسم الماضي معاراً إلى ديبورتيفو ألافيس، في حين أعير رافينيا إلى إنتر ميلان الإيطالي في النصف الثاني من الموسم المنصرم، بينما يقضي مارلون فترة إعارة مع نيس الفرنسي حتى نهاية الموسم المقبل.

في المقابل عانى الثلاثي الآخر من قلة المشاركات في الموسم المنقضي، حيث خاض فيدال 25 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع 4 أهداف، بينما شارك ألكاسير في 23 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وصنع 4، ولعب جوميز 31 لقاء صنع خلالها هدفاً وحيداً.

الأكثر مشاهدة

أجبر اللاعب الدولي الأرجنتيني “ليونيل ميسي” مهاجم نادي برشلونة، فريقه علي تغيير رأيه حول أسماء اللاعبين الذين سوف يغادرون الفريق في الميركاتو الصيفي.

 
وأفاد موقع “دون بالون” الإسباني أن البارسا حاول تنفيذ رغبة ميسي في بيع كلاً من “دينيس سواريز”، “باكو ألكاسير” و”أندريه جوميش”.
 
ولكن عاد الأرجنتيني في رأيه بعدما طلب الإبقاء على “سواريز” في صفوف الفريق للموسم المقبل، وطالب “إرنستو فالفيردي” بمنحه المزيد من الفرص.
 
ومن المتوقع أن يحدث اتفاق بين مدرب أثليتك بلباو السابق مع ليونيل ميسي حول هذا الأمر، بجانب انفاق المزيد من الأموال على الصفقات في فترة الانتقالات المقبلة، لذلك ستكون هناك منافسة قوية مع “سواريز” لكي يبدأ المباريات في الموسم القادم.
 
الجدير بالذكر أن برشلونة يحاول حسم ملف المغادرين في أقرب وقت ممكن، حتى يستطيع الحصول على استفادة مادية مميزة تمكنه من تمويل صفقات جديدة.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة