أجبر اللاعب الدولي الأرجنتيني “ليونيل ميسي” مهاجم نادي برشلونة، فريقه علي تغيير رأيه حول أسماء اللاعبين الذين سوف يغادرون الفريق في الميركاتو الصيفي.

 
وأفاد موقع “دون بالون” الإسباني أن البارسا حاول تنفيذ رغبة ميسي في بيع كلاً من “دينيس سواريز”، “باكو ألكاسير” و”أندريه جوميش”.
 
ولكن عاد الأرجنتيني في رأيه بعدما طلب الإبقاء على “سواريز” في صفوف الفريق للموسم المقبل، وطالب “إرنستو فالفيردي” بمنحه المزيد من الفرص.
 
ومن المتوقع أن يحدث اتفاق بين مدرب أثليتك بلباو السابق مع ليونيل ميسي حول هذا الأمر، بجانب انفاق المزيد من الأموال على الصفقات في فترة الانتقالات المقبلة، لذلك ستكون هناك منافسة قوية مع “سواريز” لكي يبدأ المباريات في الموسم القادم.
 
الجدير بالذكر أن برشلونة يحاول حسم ملف المغادرين في أقرب وقت ممكن، حتى يستطيع الحصول على استفادة مادية مميزة تمكنه من تمويل صفقات جديدة.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

تبدو مخططات فريق برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، واضحة جداً حتى الساعة، حيث يسعى النادي الكتالوني للتعاقد مع لاعب خط وسط قادر على تنظيم اللعب، والوقوف على الكرة في الوقت والمكان المناسبين، وكذا التحكم في نسق المباراة والمساهمة في العمل الدفاعي والهجومي في آن واحد.. وقد يكون الدنماركي كريستيان إريكسن الحل المنشود رغم أن الصفقة تبدو صعبة جداً في الوقت الحالي.

وذكرت صحيفة “سبورت الكتالونية”، أن نادي برشلونة وضع خطة جديدة من أجل الانقضاض على خدمات كريستيان إريكسن، حيث يفكر الفريق الكتالوني في استخدام لاعبه المعار إلى إنتر ميلان الإيطالي، رافينيا ألكانتارا، كورقة مساومة مع توتنهام هوتسبير، وذلك في ظل اهتمام السبيرز بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن فريق إنتر ميلان يرفض التعاقد مع رافينيا ألكانتارا بشكل دائم، حيث يريد برشلونة الحصول على 35 مليون يورو، من أجل تسريح اللاعب البرازيلي بصفة نهائية لصالح الأفاعي الذي انتقل لهم معاراً في الميركاتو الشتوي الماضي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة يريد استغلال رغبة توتنهام في التعاقد مع رافينيا من أجل الحصول على خدمات إيركسن، حيث يحاول النادي الكتالوني التعجل في عملية التعاقد مع اللاعب، والتواصل معه؛ إذ يعتقد إرنستو فالفيردي، بأنه سيكون البديل المثالي لملء فراغ أندريس إنييستا.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن إدارة توتنهام عرضت على إريكسن، عقداً جديداً حتى 2023 مع رفع راتبه الأسبوعي، وذلك من أجل تحصينه من أطماع الأندية الأوروبية الكبرى، حيث يتطلع النادي اللندني للانتقال إلى ملعبه الجديد، وفي جعبته عقود طويلة الأمل لأكبر عدد من لاعبي الفريق.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأثنين، عن استعداد النادي الكاتالوني برشلونة لصرف 200 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل التعاقد مع 3 لاعبين يحتاج إليهم الفريق على رأسهم الفرنسي أنطوان جريزمان.

وخرجت الكثير من التقارير في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان أبلغ زملاءه في نادي أتلتيكو مدريد بأنه باقٍ معهم ، وذلك قبل صافرات الاستهجان التي أطلقت نحوه من جانب الجمهور لدى دخوله الملعب في المباراة أمام إيبار في الدوري الإسباني الذي انتهى.

وأفادت هذه التقارير أن جهود نادي أتلتيكو مدريد واللاعبين والجهاز الفني نجحت بإقناع جريزمان بالبقاء مع فريق العاصمة الإسبانية خلال الموسم المقبل ، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من صفوف نادي برشلونة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن صفقة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ستكلف النادي الكتالوني 100 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخي بلانكوس.

وأشارت إلى أن نادي برشلونة يضع عينه أيضاً على المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت لاعب نادي إشبيلية والمقدر بـ38 مليون يورو، بالإضافة إلى الشاب فرانكي دي يونج لاعب أياكس أمستردام الهولندي وستكلف 40 مليون يورو.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة