اعترف الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم برشلونة بأنه يتمنى رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد على اعتبار أنه النجم الأول للغريم التقليدي.

وارتبط رونالدو بالرحيل عن النادي الملكي بعد 9 مواسم قضاها في ملعب سانتياجو برنابيو حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، حيث صرح عقب الفوز على ليفربول في النهائي “كان من الرائع التواجد في ريال مدريد، سأخبر الجماهير بجوابي النهائي بخصوص مستقبلي خلال أيام”.

وقال راكيتيتش في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية عندما تم سؤاله عن إمكانية رحيل رونالدو “أجد صعوبة في تخيله يرحل عن ريال مدريد، لكن كرة القدم تسير دائماً بشكل سريع، والكثير من الأشياء تحدث”.

وتابع “إنه اللاعب الذي يصنع الفارق في ريال مدريد، لن أكذب، كزميل أتمنى أن يتخذ أفضل قرار مثل زيدان، لكن إن رحل سيكون هذا أفضل”.

وعن رحيل زيدان المفاجئ عن ريال مدريد، قال راكيتيتش “في البداية تفاجأت، ثم علمت أنه أتخذ القرار المناسب، لقد كان مؤثراً جداً معهم وحقق إنجازات وصل إليها عدد قليل جداً من المدربين، لقد صنع التاريخ مع مدريد وعلينا أن نهنئه”.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يستعد لبيع اثنين من لاعبيه خلال الأيام القليلة القادمة وهما جيرارد ديولوفيو ومارلون سانتوس.

وكان ديولوفيو قد عاد إلى برشلونة في الصيف الماضي بعد أن تم تفعيل بند إعادة الشراء من إيفرتون، لكن اللاعب أمضى مرحلة الذهاب على دكة البدلاء وقرر الانتقال إلى صفوف واتفورد في الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن واتفورد يتفاوض مع برشلونة منذ أسبوع، وقد توصل النادي الإنجليزي لاتفاق مع برشلونة للتعاقد مع ديولوفيو مقابل 13 مليون يورو فقط، رغم أن قيمة فسخ عقده تبلغ 20 مليون يورو، ومن المتوقع أن يعلن النادي رسمياً عن الصفقة قبل نهاية الأسبوع.

وأضاف التقرير أن ديولوفيو لن يكون اللاعب الوحيد الذي سيبيعه برشلونة هذا الأسبوع، حيث دخل النادي في مفاوضات متقدمة مع وست هام الذي يسعى للتعاقد مع المدافع الشاب مارلون سانتوس.

ولعب سانتوس معاراً في صفوف نيس الفرنسي الموسم الماضي وقدم أداء جيد نسبياً، لكن برشلونة يفكر في بيعه لوست هام وقد تصل قيمة الصفقة ما بين 15 إلى 18 مليون يورو.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

طمأن جوسيب ماريا أوربينج وكيل أعمال سيرجي بوسكيتس جماهير برشلونة على مستقبل موكله بعد الشائعات التي أثيرت حوله في الفترة الماضية.

وارتبط بوسكيتس بالرحيل عن برشلونة والانتقال إلى مانشستر سيتي بسبب إخلاف الإدارة باتفاقها مع اللاعب عندما وعدته بزيادة أجره السنوي عام 2016 خلال عملية تجديد العقد.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن برشلونة وضع حداً للجدل حول مستقبل بوسكيتس وقام على الفور بالتواصل مع وكيل أعماله لتلبية مطالبه المالية من أجل القضاء على أي فرصة لرحيله عن ملعب الكامب نو.

وأكد ماريا أوربينج وكيل بوسكيتس هذه الأنباء في تصريحات أدلى بها لنفس الصحيفة قائلاً “اعتقد أننا سوف نتوصل لاتفاق قريب مع إدارة النادي”.

ورغم ارتفاع فاتورة الأجور في برشلونة وتجاوزها حاجز 70% من المصاريف الإجمالية، إلا أن إدارة النادي الكاتالوني لم تتردد أبداً في التفاوض مع بوسكيتس والعمل على زيادة راتبه رغم أن الطرفين لم يتوصلان لاتفاق نهائي حتى الآن، لاسيما بعد أن ربطته الصحافة بالانتقال للعب تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا، الأمر الذي شكل تهديد حقيقي على البرسا بإمكانية خسارة اللاعب في حال لم يلبوا مطالبه سريعاً.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة