شرح ليونيل ميسي مهاجم برشلونة مدى معاناته من المشاكل التي تعرض لها مع مصلحة الضرائب في إسبانيا قبل بضعة أعوام بسبب تهربه من دفع الضرائب.

وأكد ميسي على أنه عاش فترة صعبة للغاية، متهماً الصحافة في العاصمة مدريد بأنها كانت تستهدف تحطيمه وتشويه صورته أمام الجميع.

وقال ميسي في تصريحات لوسائل الإعلام “كان لدي عام صعب جداً في الوقت الذي واجهت فيه مصلحة الضرائب، كان الأمر صعباً”.

وتابع “لم أصل إلى مرحلة الاكتئاب، لكن الطريقة التي تعرضت فيها للهجوم، لقد قالوا أشياء عني وعن عائلتي وعن أبي وعن شعبي”.

وأضاف “لقد كان الأمر صعباً، بالأخص من مدريد، شعرت بالاعتداء الشديد، كنت محظوظاً أن جماهير برشلونة دعمتني، والصحافة هنا أيضاً، هذا جعلني أشعر أنني أكثر هدوءاً”.

وأنهى ميسي حديثه “أعتقد أن الأمر كان لهدف مهاجمتي، لتحطيمي، للاستفادة من لحظة الضعف التي مررت بها، أنا أعرف أن ما حدث كان من مدريد”.

يذكر أن المحكمة حكمت على ميسي السجن لمدة 21 شهراً بسبب هذه القضية، لكن تم استبدال العقوبة بغرامة مالية بعد ذلك.
هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

يعيش أنطوان جريزمان لحظات حرجة للغاية، في ظل رغبته بالانتقال إلى فريق برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من جهة، وكذلك سعيه للاستمرار مع أتلتيكو مدريد من جهة أخرى، خاصة وأن اللاعب الفرنسي لا يهتم بالجوانب المالية فقط، بل يريد أيضاً أن ينافس فريقه على كافة البطولات التي يشارك فيها، وأن يقدر على مواجهة كبار أوروبا.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن أنطوان جريزمان بات قريباً من الكشف عن موقفه النهائي من الانتقال إلى برشلونة، حيث أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الفرنسي سيعلن عن قراره قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2018، والتي من المقرر أن تجرى يوم الرابع عشر يونيو الجاري على الأراضي الروسية.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن القليل من الإعلاميين من التقط كلمات جريزمان حول مستقبله، وذلك حين قال مسرعاً، أثناء نهاية المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب الفرنسي ونظيره الأمريكي: “من الجيد أنكم مهتمون بقراري، تبقى فقط أسبوع حتى بداية كأس العالم، أعتقد أننا سنعرف هذا الأسبوع”.

وكانت التقارير الصحفية قد ألمحت إلى أن زوجة جريزمان ترغب في بقاء اللاعب الفرنسي في صفوف أتلتيكو مدريد لأنه مستقر وسعيد مع الروخيبلانكوس، وهو ما تؤيده شقيقته أيضاً.

ويشارك جريزمان مع الديوك الفرنسية في مونديال روسيا، حيث يخوض وصيف بطل يورو 2016 هذه النسخة العالمية في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات: أستراليا، بيرو والدنمارك.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

جوارديولا يصدم الجميع : لن أدرب برشلونة مرة أخرى .. انتهت هذه الحقبة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بأنه لن يعود مرة أخرى لتدريب برشلونة الإسباني من جديد، مشيرًا إلى أن هذه الحقبة قد انتهت.

وعرف الجميع المدرب المميز بيب جوارديولا من برشلونة، بعد توليه تدريب البلوجرانا عام 2008، ونجح في تكوين فريق البلوجرانا الذهبي الذي حصد لقب دوري أبطال أوروبا مرتين في عهده، قبل رحيله عام 2012.

وتحدث بيب جوارديولا لقناة “tv3” الإسبانية حين سئل عن إمكانية عودته لبرشلونة مرة أخرى، قائلاً “كمدرب لن أعود لتدريب برشلونة مرة أخرى، الأمر انتهى، هذه الحقبة انتهت، لأنني تغيرت عن بيب جوارديولا الذي تولى تدريب برشلونة في السابق”.

وأضاف “جيل 2008 كان رائعًا، بمجموعة رائعة من اللاعبين، وبرئيس شاب هو لابورتا، وبتواجد ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم”.

وتابع “رئاسة برشلونة؟ لا، فأنا مدرب، وأنا جيد فيما أفعله، لا يمكنك أن تكون كل شيء، عندما أتوقف عن التدريب، قد تراني ألعب الجولف”.

وأكمل “برشلونة كان أفضل فريق هذا الموسم، بالرغم من عدم تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا”.

الجدير بالذكر أن بيب جوارديولا قد نجح في التتويج مع مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

استبعاد النجوم عن كأس العالم 2018 .. قرار صحيح أم خاطئ ؟

الأكثر مشاهدة