قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الأربعاء أن برشلونة سيحصل على مبلغ بقيمة 50 مليون يورو قبل مشاركته في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا للموسم 2018-2019.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رسمياً أمس الثلاثاء عن تقديم مبلغ على شكل جوائز مالية بقيمة مليار و 950 مليون يورو للأندية المشاركة في النسخ الثلاث المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة سيتلقى مبلغ قدره 15.25 مليون يورو نتيجة بلوغه دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، ومبلغ 34.34 مليون يورو كمافأة على سجله التاريخي في العقد الأخير.

ويحتل نادي برشلونة المركز الثاني في تصنيف الأندية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد ريال مدريد ، على الرغم من أن الفريق الكتلوني فشل في تحقيق لقب المسابقة من خمس سنوات.

وقرر الاتحاد الأوروبي رفع قيمة الجوائز المالية في دوري أبطال أوروبا ، حيث سيحصل كل فائز في أي مباراة على 2.7 مليون يورو بدلاً من 1.5 مليون يورو ، و 900 ألف يورو للتعادل بدلاً من 600 ألف يورو.

وستحصل الأندية المتأهلة إلى الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال على 9.5 مليون يورو بدلاً من ست ملايين يورو ، بينما ستحصل الأندية المتأهلة إلى ربع النهائي على 10.5 مليون يورو بدلاً من 6.5 مليون يورو.

وبالنسبة للأندية التي تتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، فسيحصل كل متأهل على 12 مليون يورو بدلاً من 7.5 مليون يورو ، بينما يحصل المتأهل للنهائي على 15 مليون يورو بدلاً من 11 مليون يورو.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن حرص النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، على الانتقال إلى النادي الكاتالوني برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة مسئولي نادي برشلونة في ضم النجم الدنماركي لنادي توتنهام كريستيان إيركسن، صانع الألعاب المميز وأحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الثلاثة الأخيرة، ليكون بديلاً لرحيل النجم الإسباني أندريس إنييستا.

وتقول التقارير الإسبانية إن إدارة البارسا قد تصرف النظر عن التعاقد مع الجناح والمهاجم المميز أنطوان جريزمان نجم وهداف أتليتكو مدريد، بسبب اقترابه من تجديد عقده وبقاءه في ناديه حيث قدم له الأتليتي، عقد طويل الأمد وبراتب مماثل لما سيتقاضاه في برشلونة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي السابق يرغب بشدة في ارتداء قميص نادي برشلونة الإسباني في الموسم القادم، لذلك يضغط على ناديه توتنهام الإنجليزي من أجل الموافقة على عرض البرسا.

وأشارت إلى أن الدولي الدنماركي كريستيان إريسكن سيحاول فعل المستحيل من أجل إفناع إدارة ناديه توتنهام الإنجليزي للموافقة على عرض برشلونة، واللعب في الموسم المقبل بجانب لاعبين بقيمة ميسي وسواريز.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

نجح فريق برشلونة الإسباني في الفوز ببطولتي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا خلال موسم 2017/2018، ليؤكد تفوقه المحلي أمام فريقا ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وبالرغم من خروج برشلونة المتكرر من دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن موسم الفريق الكتالوني كان إيجابيًا من خلال استعادة لقب الدوري الإسباني من ريال مدريد، وتأكيد سيطرته على بطولة كأس ملك إسبانيا بعد أن فاز بنتيجة كبيرة في نهائي البطولة بخماسية أمام إشبيلية.

ويستعد حاليًا برشلونة لسوق الانتقالات الصيفي من خلال محاولة التعاقد مع نجوم الصف الأول في أوروبا، وبالتأكيد أبرز هذه الصفقات سيكون الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد.

ومن خلال هذا التقرير المحدث، سنستعرض لكم عبر موقع سبورت 360 آخر الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة :


1528215828_586351_1528217745_noticia_normal

جريزمان عن الانتقال إلى برشلونة: لم أقرر شيئاً حتى الآن!

اعترف أنطوان جريزمان، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أن مستقبله لا يزال غامضاً، حيث أشار إلى أنه لم يتخذ قراره النهائي فيما يخص الانتقال إلى فريق برشلونة، كما استعاد اللاعب الفرنسي ذكريات خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين أمام ريال مدريد في عامي 2014 و2016.

اقرأ الخبر كاملاً


De7WW6fWsAE9b5E

وكيل أعمال يايا توريه يهاجم جوارديولا: عدو للإنسانية!

شن وكيل اللاعب يايا توريه، ديمتري سيلوك، هجوماً عنيفاً على الإسباني بيب جوارديولا، واصفاً إياه بالمدرب الذي يقتات من نجاحات الآخرين، مشيراً إلى أن لعنة الأفارقة ستضرب مدرب بايرن ميونخ السابق بسبب عنصريته تجاه موكله الإيفواري، ومؤكداً على أنه عدو للإنسانية.

اقرأ الخبر كاملاً


De8LrrlWsAE5hii

عثمان ديمبيلي يُقيّم موسمه الأول رفقة برشلونة

أكد عثمان ديمبيلي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، أن عامه الأول مع الفريق الكتالوني كان صعباً، نظراً لغيابه عن الملاعب في أغلب فترات الموسم بسبب الإصابة التي ألمت به ضد خيتافي في الليجا الإسبانية، مشيراً إلى أنه يحاول التعلم دائماً ليكون في أفضل حالاته الفنية والبدنية، كما علق على إمكانية تعاقد البلاوجرانا مع مواطنه أنطوان جريزمان.

اقرأ الخبر كاملاً


De2-5XiWAAAaqqX

موقف حارس برشلونة من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

تحدث جاسبر سيليسن، حامي عرين فريق برشلونة الإسباني، عن مستقبله داخل أسوار ملعب الكامب نو، مشيراً إلى أنه لا يستبعد إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً على أن القرار الأخير في يد إدارة الفريق الكتالوني.

اقرأ الخبر كاملاً


De7XwB6XcAAuvcP

جوارديولا يعلق على استقالة زيدان ويستبعد انتقال نيمار إلى ريال مدريد

علق بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن استقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد خلال الأسبوع المنصرم، مشيراً في الوقت نفسه إلى صعوبة رحيل نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان والانتقال إلى الفريق الملكي، كما تحدث أيضاً عن رغبة برشلونة في الانقضاض على صفقة أنطوان جريزمان.

اقرأ الخبر كاملاً


Football-Soccer-Argentinas-national-soccer-team-training-World-Cup-2018-Qualifiers

تقارير.. ميسي كان وراء استبعاد إيكاردي من المشاركة في كأس العالم

أفادت تقارير صحفية مختلفة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كان وراء قرار المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي باستبعاد هداف الدوري الإيطالي ماورو إيكاردي من القائمة النهائية المسافرة إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم هذ الصيف.

اقرأ الخبر كاملاً


Edinson-Cavani-2014101456

أتلتيكو مدريد يحدد بديل جريزمان في حال انتقاله إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية بعد ظهر اليوم السبت أن أتلتيكو مدريد عقد اجتماعاً مع وكيل أعمال إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان للحصول على خدماته خلال هذا الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-889559004

مانشستر سيتي يتفوق على برشلونة وريال مدريد في كأس العالم 2018 !

تفوق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على جميع فرق أوروبا من حيث عدد اللاعبين المشاركين في كأس العالم 2018، متفوقًا على كلاً من ريال مدريد وبرشلونة

إقرأ الخبر من هنا


1512223320801

ريكارد لـ لابورتا : برشلونة ليس فريقًا كبيرًا مثل ريال مدريد

ديكو نجم برشلونة الإسباني السابق يكشف عن الحوار الذي دار ما بين فرانك ريكارد مدرب البلوجرانا السابق، وخوان لابورتا رئيس النادي السابق أيضًا.

إقرأ الخبر من هنا


Andre-Gomes-200144777

لاتسيو يتلقى جواباً من برشلونة بشأن سعر أندريه جوميز

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن السعر الذي طلبه فريق برشلونة الإسباني للاستغناء عن البرتغالي آندريه جوميز، حيث يرغب لاتسيو الإيطالي في التعاقد معه.

إقرأ الخبر من هنا


mess

ميسي نجم برشلونة وصورته بجانب المعزة .. القصة كاملة

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني مع معزة، حيث تسائل الجميع عن الغرض من هذه الصورة، لذلك كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن القصة الكاملة وراء تلك الصورة.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة