رفض نادي برشلونة الإسباني العرض الذي قدمه نادي إنتر ميلان الإيطالي من أجل استمرار لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا في ملعب جوزيبي مياتزا في الموسم القادم.

وتحدثت الصحافة الإيطالية عن عدم قدرة إنتر ميلان على شراء رافينيا بالسعر المطلوب والبالغ 38 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث طالب النادي الكتالوني بتخفيض سعر اللاعب أو منحه قرض اعارة جديد.

شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” ووفقاً للصحفي جيانلوكا دي مارزيو فإن برشلونة أغلق جميع الأبواب في وجه إنتر ميلان من أجل استمرار رافينيا مع الفريق.

وأضاف المصدر أن إدارة برشلونة ترفض تخفيض السعر المطلوب من اجل التخلي عن رافينينا ، وترفض أيضاً منح الإنتر قرض إعارة جديد.

وعبر رافينيا الذي لعب الأشهر الستة الأخيرة مع الإنتر عن سعادته في حال عاد إلى الإنتر ، لكنه أكد بأن كل شيء بيد النادي.

ولعب رافينيا 17 مباراة في الدوري الإيطالي وسجل هدفين وصنع ثلاثة أهداف.

المجموعة الثالثة في كأس العالم 2018 تحت المجهر .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أنهى فريق برشلونة موسم 2017/2018 بالعلامة الكاملة المحلية بالفوز بالدوري الإسباني عن جدارة واستحقاق بعد تفوقه على ريال مدريد، وأتلتيكو مدريد، بالإضافة للتتويج بكأس ملك إسبانيا بعدما سحق منافسه إشبيلية بخماسية.

والآن يستعد فريق برشلونة للموسم الجديد 2018/2019 من خلال تجديد عقود اللاعبين المميزين، والتعاقد مع نجوم آخرين لتعزيز صفوف البلوجرانا.

ولعل خبر تجديد عقد الفرنسي صامويل أومتيتي من أهم الأخبار، حيث اطمئن بذلك مسؤولي برشلونة على دفاع الفريق، بعد الأخبار التي تحدثت حول إمكانية رحيله هذا الصيف.

ومن خلال هذا التقرير سنستعرض معكم أبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة اليوم الاثنين :


DezBpLzW0AAgEFA

هدف برشلونة يُسجل هاتريك مع سانتوس في وقت قياسي!

يزخر الدوري البرازيلي بالعديد من المواهب الشابة التي تمتلك إمكانيات فنية هائلة، خاصة أولئك اللاعبين الصاعدين الذين يحلمون بالانتقال إلى الأندية الأوروبية الثرية، من أجل تحسين الوضع الإقتصادي، وفي الوقت نفسه تطوير مستواهم ليصبحوا مستقبلاً من بين أفضل اللاعبين في العالم.

اقرأ الخبر كاملاً


De215GNWAAAKFYa

يايا توريه: جوارديولا عنصري وحسود .. وزيدان أفضل منه

خرج يايا توريه، لاعب مانشستر سيتي السابق، بتصريحات مثيرة للجدل عن الفترة التي قضاها مع بيب جوارديولا داخل أسوار ملعب الاتحاد، حيث اتهم النجم الإيفواري مدربه السابق بالعنصرية والغيرة، مشيراً إلى أنه يكره اللاعبين الأفارقة ولا يرغب في إشراكهم بصفة أساسية في الفرق التي دربها، كما أكد على أن زين الدين زيدان أفضل منه.

اقرأ الخبر كاملاً


صامويل

رسميًا .. الكشف عن قيمة الشرط الجزائي في عقد أومتيتي الجديد

كشف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، في المؤتمر الصحفي لتجديد عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، قيمة الشرط الجزائي في عقده الجديد مع الفريق الكاتالوني.


Griezmann

جريزمان لم يحسم مستقبله بعد وكل ما يُنشر مجرد شائعات 

نشرت صحيفة ليكيب الفرنسية تصريحات مهمة جدًا بشان مستقبل أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني والمطلوب بقوة في برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


Umtiti

أومتيتي يرحب بقدوم جريزمان إلى برشلونة

اللاعب الذي سيمثل الديوك الفرنسية في نهائيات كأس العالم 2018 والتي تنطلق فعالياتها في 14 يونيو الجاري رحب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتجديد عقده مع البلوجرانا بقدوم مواطنه أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني إلى كامب نو.

إقرأ الخبر من هنا


Umtiti

أولى تصريحات أومتيتي عقب تجديد عقده مع برشلونة

تحدث صامويل أومتيتي مدافع فريق نادي برشلونة الإسباني خلال مؤتمر صحفي عقب تجديد عقده رسميًا رفقة النادي الكتلوني حتى صيف 2023.

إقرأ الخبر من هنا


5A6B02E3-5AD5-4A53-AA78-CD271A63A2E3

محدث .. جريزمان يقرر البقاء مع أتلتيكو مدريد وعدم الانتقال إلى برشلونة

كشفت وسائل إعلام صحفية أن الفرنسي أنطوان جريزمان قد قرر البقاء في صفوف ناديه أتلتيكو مدريد الإسباني، ورفض الانضمام لبرشلونة، بالرغم من ثقة الأخيرة في ضمه هذا الصيف

إقرأ الخبر من هنا


coutinho

فيديو.. مهارة كوتينيو تخطف الأضواء في أنفيلد

البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم فريق برشلونة الإسباني يستعرض مهاراته أمام منتخب كرواتيا على ملعب ناديه السابق ليفربول الإنجليزي “أنفيلد”

إقرأ الخبر من هنا


3ACE58EA-BDC7-4F13-B631-0D08894E77B9

صراع شرس بين ريال مدريد وبرشلونة على مدافع إسبانيا

يتنافس فريقا ريال مدريد وبرشلونة على ضم مدافع منتخب إسبانيا، وريال سوسيداد الإسباني ألفارو أودريوزولا، بعد ظهور بمستوى جيد في اللاروخا.

إقرأ الخبر من هنا


griezmannnnnz

جريزمان مهدد بالإيقاف بسبب برشلونة!

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن فريق برشلونة الإسباني قد يكون سببًا في إيقاف الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد عن اللعب بسبب مفاوضاته معه دون الرجوع لناديه.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

يزخر الدوري البرازيلي بالعديد من المواهب الشابة التي تمتلك إمكانيات فنية هائلة، خاصة أولئك اللاعبين الصاعدين الذين يحلمون بالانتقال إلى الأندية الأوروبية الثرية، من أجل تحسين الوضع الإقتصادي، وفي الوقت نفسه تطوير مستواهم ليصبحوا مستقبلاً من بين أفضل اللاعبين في العالم.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن فريق سانتوس انتصر على نظيره فيتوريا بنتيجة 5/2، حيث سجل منها الساحر الشاب رودريجو ثلاثة أهداف في وقت قياسي ووجيز، يقدر بحوالي تسع دقائق فقط، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 22، ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 26، قبل أن يختتم “الهاتريك” في الدقيقة 31.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن نادي برشلونة يخطط لإقناع رودريجو البالغ من العمر 17 عاماً بالانتقال إلى صفوفه خلال الأشهر القادمة، خاصة وأنه سيكمل عامه الثامن عشر في شهر يناير من عام 2019.

وسيكون المهاجم الشاب متاحاً للاحتراف في صفوف برشلونة بعد إتمام 18 عاماً عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع سانتوس البرازيلي والتي تبلغ قيمته 50 مليون يورو.

وكانت بعض المصادر الإعلامية، قد ألمحت إلى أن أسلوب رودريجو يتشابه مع المستوى الذي يقدمه نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة السابق ونجم باريس سان جيرمان الحالي، والذي يسعى لإغراء مواطنه بالانتقال إلى فرنسا.

المجموعة الثالثة في كأس العالم 2018 تحت المجهر .. فيديو

الأكثر مشاهدة