إنييستا يخالف وجهة نظر ميسي بخصوص انتقال نيمار لريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشف أندريس إنييستا نجم برشلونة عن موقفه من انتقال زميله السابق نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت العديد من المصادر على اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع نيمار الذي انضم لصوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو، كما ادعت هذه التقارير أن اللاعب يريد الانتقال أيضاً إلى ملعب سانتياجو برنابيو هذا الصيف.

وكان ليونيل ميسي قد أبدى عن انزعاجه من فكرة انتقال نيمار إلى ريال مدريد، مشيراً إلى أن هذا الأمر سيكون صعباً جداً على برشلونة.

وعلى العكس تماماً، يرى إنييستا أن برشلونة يجب أن يتعامل بشكل طبيعي مع انتقال نيمار إلى النادي الملكي رغم اعترافه أنها ستكون صفقة ممتازة للغريم التقليدي.

وقال إنييستا في تصريحات لوسائل الإعلام “نيمار واحد من أفضل اللاعبين في العالم حالياً، انتقاله لريال مدريد سيكون نقطة لصالحهم، لكن لا يجب على برشلونة أن يجن جنونه”.

يذكر أن أندريس إنييستا أعلن رحيله عن صفوف برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي، حيث ستكون مباراة ريال سوسيداد هي الأخيرة له بقميص البلوجرانا.

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن مانشستر سيتي غير مهتم بالتعاقد مع سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على عكس مما أشيع في الساعات الماضية.

وانتشرت بعض التقارير الصحفية التي تؤكد مطالبة بوسكيتس من إدارة برشلونة بزيادة راتبه السنوي كما وعدته عندما تم تجديد عقده عام 2016.

ومن المتوقع أن يدخل بوسكيتس في صدام مع إدارة برشلونة في حال لم يتم تلبية مطالبه المالية، حيث يعاني النادي من ارتفاع في فاتورة أجور اللاعبين.

وفي ظل الغموض الذي يحيط مستقبل بوسكيتس مع البرسا، كشفت بعض المصادر عن اهتمام مانشستر سيتي بالحصول على خدماته بتوصية من المدرب بيب جوارديولا الذي يعد السبب الرئيسي في تصعيده للفريق الأول عام 2008.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه رغم إعجاب جوارديولا الكبير ببوسكيتس، لكنه لن يدخل في مفاوضات لنقله إلى ملعب الاتحاد، وذلك بسبب ارتفاع قيمة الصفقة.

وأضاف التقرير أن قيمة فسخ عقد بوسكيتس تبلغ 200 مليون يورو، وبالتالي فإن مانشستر سيتي سيكون عليه الدخول في مفاوضات مع برشلونة لتخفيض هذا المبلغ، في حين لا يوجد أي نية عند النادي الكاتالوني لبيع اللاعب الأهم في الفريق بعد ليونيل ميسي.

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية على صدر صفحتها الأولى بعد ظهر اليوم الخميس أن مفاوضات برشلونة مع المهاجم أنطوان جريزمان تسير على المسار الصحيح ، وأن خطة إنهاء العملية ستكون في بداية شهر يوليو القادم.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة سيوقع مع جريزمان لمدة خمسة مواسم ، لكنه سيحاول قبل ذلك التوصل لاتفاق ودي مع أتلتيكو مدريد ، وبخلاف ذلك لن يكون هناك أي خيار سوى دفع 100 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي.

وذهبت الصحيفة الكتلونية إلى أبعد من ذلك ، حيث أكدت بأن 20 مايو / آيار الجاري سيشهد آخر مباراة للمهاجم الفرنسي مع أتلتيكو مدريد ، وهناك يمكن أن يعلن مغادرته رسمياً نحو فريقه الجديد ، وهو قرار اتخذ بالفعل.

وينص عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد على تخفيض الشرط الجزائي في عقده من 200 إلى 100 مليون يورو في الثلاثين من شهر يونيو القادم ، فيما سيدفع نادي برشلونة قيمة الشرط الجزائي في الأول من يوليو ويعلن الصفقة رسمياً.

وأكدت هذه المصادر أيضاً أن النادي الكتلوني توصل إلى اتفاق كامل وشامل مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان على الشروط في عقده ، لكن الغموض لا يزال قائماً حول الراتب السنوي الذي سيتقاضاه خلال فترة اقامته في كامب نو.

الأكثر مشاهدة