أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن مانشستر سيتي غير مهتم بالتعاقد مع سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على عكس مما أشيع في الساعات الماضية.

وانتشرت بعض التقارير الصحفية التي تؤكد مطالبة بوسكيتس من إدارة برشلونة بزيادة راتبه السنوي كما وعدته عندما تم تجديد عقده عام 2016.

ومن المتوقع أن يدخل بوسكيتس في صدام مع إدارة برشلونة في حال لم يتم تلبية مطالبه المالية، حيث يعاني النادي من ارتفاع في فاتورة أجور اللاعبين.

وفي ظل الغموض الذي يحيط مستقبل بوسكيتس مع البرسا، كشفت بعض المصادر عن اهتمام مانشستر سيتي بالحصول على خدماته بتوصية من المدرب بيب جوارديولا الذي يعد السبب الرئيسي في تصعيده للفريق الأول عام 2008.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه رغم إعجاب جوارديولا الكبير ببوسكيتس، لكنه لن يدخل في مفاوضات لنقله إلى ملعب الاتحاد، وذلك بسبب ارتفاع قيمة الصفقة.

وأضاف التقرير أن قيمة فسخ عقد بوسكيتس تبلغ 200 مليون يورو، وبالتالي فإن مانشستر سيتي سيكون عليه الدخول في مفاوضات مع برشلونة لتخفيض هذا المبلغ، في حين لا يوجد أي نية عند النادي الكاتالوني لبيع اللاعب الأهم في الفريق بعد ليونيل ميسي.

الأكثر مشاهدة

قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية على صدر صفحتها الأولى بعد ظهر اليوم الخميس أن مفاوضات برشلونة مع المهاجم أنطوان جريزمان تسير على المسار الصحيح ، وأن خطة إنهاء العملية ستكون في بداية شهر يوليو القادم.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة سيوقع مع جريزمان لمدة خمسة مواسم ، لكنه سيحاول قبل ذلك التوصل لاتفاق ودي مع أتلتيكو مدريد ، وبخلاف ذلك لن يكون هناك أي خيار سوى دفع 100 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي.

وذهبت الصحيفة الكتلونية إلى أبعد من ذلك ، حيث أكدت بأن 20 مايو / آيار الجاري سيشهد آخر مباراة للمهاجم الفرنسي مع أتلتيكو مدريد ، وهناك يمكن أن يعلن مغادرته رسمياً نحو فريقه الجديد ، وهو قرار اتخذ بالفعل.

وينص عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد على تخفيض الشرط الجزائي في عقده من 200 إلى 100 مليون يورو في الثلاثين من شهر يونيو القادم ، فيما سيدفع نادي برشلونة قيمة الشرط الجزائي في الأول من يوليو ويعلن الصفقة رسمياً.

وأكدت هذه المصادر أيضاً أن النادي الكتلوني توصل إلى اتفاق كامل وشامل مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان على الشروط في عقده ، لكن الغموض لا يزال قائماً حول الراتب السنوي الذي سيتقاضاه خلال فترة اقامته في كامب نو.

الأكثر مشاهدة

أيام قليلة تفصل قائد برشلونة المخضرم أندريس إنيستا عن الرحيل من فريقه، بعدما أعلن بشكل رسمي عن المغادرة مع نهاية الموسم، دون أن يحدد مكان وجهته المقبلة، التي غالبا ستكون في الصين.

علق والد إنييستا عن رحيل ابنه بعيدا والإقامة في جنوب شرق آسيا، قائلا: لم أكن أتخيل أن يحقق ابني كل هذا النجاح في مسيرته الكروية، الآن نصل لمرحلة معقدة بعد أن قرر الرحيل من برشلونة بعد مسيرة طويلة

وأضاف: إنييستا سوف يواصل اللعب لكن بعيدا جدا عن أوروبا، دائما كنت أعيش بجواره، منزلنا لا يفصله مسافة تزيد عن كيلومتر فقط، لكن الآن لن تكون هناك فرصة لأشاهده بشكل يومي مثلما أحب، سيكون البديل الاتصالات الهاتفية، لكن سوف أرسل له الفواتير لكي يسددها لأنها ستكون باهظة.

وأبدى الأب تفهم لقرار سفر إنييستا للعب في الصين من أجل أعماله الخاصة، قائلا: نملك شركة لتصنيع الكحوليات هي ليست كبيرة فيها 40 موظفا، لكن نبيع لأكثر من 40 دولية، والآن الفرصة كبيرة في الصين وأمريكا واستراليا.

الأكثر مشاهدة