أيام قليلة تفصل قائد برشلونة المخضرم أندريس إنيستا عن الرحيل من فريقه، بعدما أعلن بشكل رسمي عن المغادرة مع نهاية الموسم، دون أن يحدد مكان وجهته المقبلة، التي غالبا ستكون في الصين.

علق والد إنييستا عن رحيل ابنه بعيدا والإقامة في جنوب شرق آسيا، قائلا: لم أكن أتخيل أن يحقق ابني كل هذا النجاح في مسيرته الكروية، الآن نصل لمرحلة معقدة بعد أن قرر الرحيل من برشلونة بعد مسيرة طويلة

وأضاف: إنييستا سوف يواصل اللعب لكن بعيدا جدا عن أوروبا، دائما كنت أعيش بجواره، منزلنا لا يفصله مسافة تزيد عن كيلومتر فقط، لكن الآن لن تكون هناك فرصة لأشاهده بشكل يومي مثلما أحب، سيكون البديل الاتصالات الهاتفية، لكن سوف أرسل له الفواتير لكي يسددها لأنها ستكون باهظة.

وأبدى الأب تفهم لقرار سفر إنييستا للعب في الصين من أجل أعماله الخاصة، قائلا: نملك شركة لتصنيع الكحوليات هي ليست كبيرة فيها 40 موظفا، لكن نبيع لأكثر من 40 دولية، والآن الفرصة كبيرة في الصين وأمريكا واستراليا.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الخميس رحيل موهبة جديدة عن صفوف برشلونة خلال الصيف الجاري باتجاه يوفنتوس الإيطالي ، حيث ينوي المهاجم بابلو مورينو البحث عن مغامرة جديدة والمشاركة بشكل أكبر.

وأكدت الصحيفة أن المهاجم الشاب بابلو مورينو ضاق ذرعاً بالوعود التي حصل عليها باللعب مع نجوم برشلونة ، على الرغم من أن المشروع الرياضي الذي وقعه يجعله في ديناميكيات الفريق الأول في السنوات القادمة.

وتمكن بابلو مورينو البالغ من العمر 15 عاماً خلال هذا الموسم من استعادة أفضل نسخة له ، حيث أنهى دوري الدرجة الثالثة كهداف للبطولة برصيد 31 هدفاً ، فيما تستند أهم نقاط قوته لشخصيته الفائزة التي تؤثر على زملائه.

واعتبرت صحيفة “سبورت” أن نادي برشلونة يخسر موهبة تلو الأخرى ، وذلك بعد رحيل سيرجيو جوميز إلى بوروسيا دورتموند وأدريا برنابيه الذي انضم إلى مانشستر سيتي تحت أنظار مسؤولو برشلونة الذين كان فقط يتفرجون.

وأفادت هذه المعلومات أن مدرسة لاماسيا في طريقها للتدمير ، حيث من المتوقع رحيل جويل لوبيز إلى آرسنال هذا الصيف ، كما أن لاعبون آخرون مثل روبرت نافارو ونيكو جونزاليس وخوسيه مارتينيز لديهم عروض جذابة جداً.

الأكثر مشاهدة

وضع ياري مينا مدافع برشلونة حكم الراية في موقع محرج خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق الكاتالوني ضد فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وحقق برشلونة فوزاً معنوياً بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل أهداف البرسا كل من عثمان ديمبيلي، لويس سواريز وأندريه جوميز.

وشهدت المباراة لقطة طريفة بعد أن اصطدم ياري مينا بحكم الراية وأسقطه أرضاً دون عمد، وهي لقطة تداولتها معظم الصحف العالمية وانتشرت بشكل كبير بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانضم ياري مينا إلى صفوف برشلونة في الميركاتو الشتوي الماضي مقابل 12 مليون يورو، لكن اللاعب لم يحصل على فرصة كثيرة للمشاركة في مباريات رسمية، مما جعل المدرب إرنستو فالفيردي يقحمه في مباراة اليوم.

ويعد ياري مينا من أكثر اللاعبين الذي يتمتعون بروح مرحة في غرفة خلع الملابس، فهو شهير بالرقص والمزاح منذ أن كان لاعباً في صفوف بالميراس البرازيلي.

ومن المتوقع مشاركة ياري مينا رفقة منتخب بلاده كولومبيا في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا.

شاهد لقطة اصطدام ياري مينا بحكم الراية

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية