أنهى فريق برشلونة موسمه الكروي بثنائية الدوري وكأس ملك إسبانيا، ليؤكد تفوقه المحلي هذا الموسم أمام غريمه التقليدي ريال مدريد الذي سيلعب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول يوم السادس والعشرين من شهر مايو الجاري.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة اليوم الخميس الـ 17 من شهر مايو الجاري :


5ad4a437c5a4b0703d6ce3e3_default

ثنائي برشلونة خارج قائمة البرتغال لكأس العالم 2018

أعلن فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، القائمة النهائية المكونة من 23 لاعباً، المشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، الذي ينطلق الشهر المقبل.

اقرأ الخبر كاملاً


Barcelona

‎مكاسب ضخمة لبرشلونة من رحلة جنوب أفريقيا

عادت بعثة نادي برشلونة من رحلة جنوب أفريقيا بعد خوض لقاء ودي أمام نادي ميملودي صانداونز الجنوب أفريقي والتي انتهت بفوز النادي الكتالوني بنتيجة 3-1.

إقرأ الخبر كاملاً

DdRDr1KW0AIRapI

ليونيل ميسي يحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني

سيطر ليونيل ميسي على جميع جوائز مسابقة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، وذلك بعد أن حسم صراع الهدافين برصيد 34 هدفاً مع تبقي جولة وحيدة، إضافة إلى كونه أفضل صانع ألعاب في البطولة المحلية، حيث صنع 12 هدفاً لزملائه، ليكون بذلك قد ساهم في 46 هدفاً، من أصل 98 هدفاً سجلها فريق برشلونة.

اقرأ الخبر كاملاً


La Liga Barcelona real madrid

جدول مواعيد مباريات الدوري الإسباني الجولة الأخيرة

تعرف على جدول مواعيد مباريات الدوري الإسباني الجولة 38 والأخيرة.

الجدول كاملاً من هنا..


5 مواقف تؤكد رفعة أخلاق كارليس بويول .. قلب الأسد

يعتبر القائد الإسباني السابق كارليس بويول واحدا من أبرز اللاعبين في تاريخ برشلونة، والمنتخب الإسباني. ألقاب بويول تتحدث عن نفسها فقد حصد كل الألقاب الممكنة مع نادي برشلونة سواء محلياً أو على المستوى القاري والعالمي ومجموعه 21 لقب بينما مع منتخب إسبانيا حصد لقب كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية.

Barcelona v Valencia - La Liga


Olympique de Marseille v Club Atletico de Madrid - UEFA Europa League Final

بسبب جريزمان.. برشلونة لم يهنئ أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الأوروبي

يبدو أن العلاقات المؤسسية بين أتلتيكو مدريد، وبرشلونة، قد تضررت في الأيام الأخيرة من قبل محاولة البلوجرانا للحصول على خدمات أنطوان جريزمان.

إقرأ الخبر كاملاً


antoine-griezmann-to-barcelona

انتهى كل شيء .. جريزمان إلى برشلونة في الأول من يوليو

قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية على صدر صفحتها الأولى بعد ظهر اليوم الخميس أن توقيع برشلونة مع المهاجم أنطوان جريزمان يسير على المسار الصحيح ، وأن خطة إنهاء العملية ستكون في بداية شهر يوليو القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


Pablo-Moreno-201445264

يوفنتوس يقترب من الحصول على موهبة جديدة من برشلونة

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الخميس رحيل موهبة جديدة عن برشلونة خلال الصيف الجاري باتجاه يوفنتوس الإيطالي ، حيث ينوي المهاجم بابلو مورينو البحث عن مغامرة جديدة والمشاركة بشكل أكبر.

إقرأ الخبر كاملاً


Antoine-Griezmann-3

مدير أتلتيكو يصعّب موقف برشلونة في صفقة جريزمان بتصريح ذكي

كشف ميجويل أنجيل جيل المدير العام لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني موقف إدارة الروخيبلانكوس من شائعات انتقال الفرنسي أنطوان جريزمان لصفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


gr

جريزمان يرفض الحديث عن انتقاله إلى برشلونة

رفض المهاجم الفرنسي ونجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان جريزمان الحديث عن مستقبله بعد تتويج فريقه بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على مارسيليا الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


atl

الأندية الإسبانية تواصل سيطرتها الأوروبية عن طريق أتلتيكو مدريد

واصلت الأندية الإسبانية سيطرتها على الألقاب الأوروبية في المواسم الأخيرة بعد تتويج أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا الفرنسي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الأربعاء.

إقرأ الخبر من هنا


grez

جريزمان وعقدة النهائيات .. هل انتهت قبل انتقاله إلى برشلونة ؟

تألق المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان وقاد فريقه أتلتيكو مدريد إلى التتويج بلقب الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا الفرنسي في المباراة النهائية التي جمعتهما.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

عادت بعثة نادي برشلونة من رحلة جنوب أفريقيا بعد خوض لقاء ودي أمام نادي ميملودي صانداونز الجنوب أفريقي والتي انتهت بفوز النادي الكتالوني بنتيجة 3-1.

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن برشلونة تحصل على العديد من المميزات من رحلة جوهانسبرج الأخيرة، تحديداً الجانب المادي حيث وصلت عائدات المباراة لصالح النادي الكتالوني إلى 1.5 مليون يورو وفقاً إلى صحيفة ماركا.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن مبلغ 1.5 مليون يورو مكسب برشلونة من رحلة جنوب أفريقيا سوف يتم توزيعها على لاعبي الفريق الذين تواجدوا في البعثة التي غادرت إسبانيا لمدة ثلاثون ساعة.

وأفادت هذه المعلومات أن برشلونة خاض اليوم حصة تدريبية تأهلية فقط، وأن الفريق لن يتدرب غداً الجمعة وسيعود للتدريبات الكاملة يوم السبت قبل مباراة ريال سوسيداد يوم الأحد القادم.

ويستعد برشلونة لخوض أخر مبارياته في موسم 2017/2018 على ملعبه كامب نو يوم الأحد القادم في العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة في بالجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة

تحدث الأرجنتيني سيرجيو كون أجويرو مهاجم مانشستر سيتي عن مستقبله مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الفترة القادمة وعن استعداده لخوض نهائيات كأس العالم مع منتخب التانجو الأرجنتيني.

وتواجد سيريجو أجويرو في مقابلة مع تلفزيون “TyC” للحديث عن العديد من الأمور أهمها عن مستقبله وعن زميلة وصديقن ليونيل ميسي أسطورة برشلونة وجاهزية منتخب الأرجنتين لكأس العالم 2018 روسيا الشهر القادم.

وعانى سيرجيو أجويرو من الإصابة التي لحقت به نهاية الموسم مع مانشستر سيتي حيث غاب عن العديد من مباريات بطل الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة، تحديد منذ لقاء الدور الثاني أمام الجار والغريم التقليدي مانشستر يونايتد.

وأكد سيرجيو أجويرو على بقاء زميله الأسطوري ليونيل ميسي مع ناديه برشلونة لفترة طويلة، مشيراً أن ميسي سعيد هناك ويتمتع بفترات عظيمة مؤكداً أنه اللاعب الأفضل في العالم هذا العصر إن لم يكن الأفضل في تاريخ كرة القدم.

وصرح أجويرو قائلاً: “ميسي سيبقى في برشلونة، في المكان الذي يجيد فيه دائماً، وأنا مثله أريد البقاء مع مانشستر سيتي”.

الأكثر مشاهدة