بث مباشر لأحداث مباراة برشلونة وماميلودي صن داونز اليوم لحظة بلحظة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يقدم برشلونة أداءً جميلاً يسر عشاقه حيث استطاع تسجيل عدة أهداف خلال شوطي اللقاء. أول هدف سجله عثمان ديمبيلي في وقت مبكر من اللقاء وبالتحديد في الدقيقة السادسة، ثم أضاف لويس سواريز الهدف الثاني بعدها بدقائق، بينما لم يبدو صن داونز قادراً على المقاومة.

شاهد البث المباشر لمباراة برشلونة وماميلودي صن داونز

هدف برشلونة الأول بواسطة ديمبيلي لمن لم يشاهده

تشكيلة برشلونة الأساسية

وسافر أندريس إنييستا قائد برشلونة مع الفريق إلى جنوب أفريقيا على الرغم من إعلان رحيله عن النادي بشكل نهائي في الصيف المقبل، كما تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم 5 مرات في القائمة.

وحطت الطائرة التي تنقل برشلونة رحالها في جنوب أفريقيا صباح اليوم الأربعاء مثلما أعلن النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وضمت قائمة برشلونة والتي سافرت إلى جنوب أفريقيا أمس كلاً من: تير شتيجن، سيليسين، نيلسون سيميديو، جيرارد بيكيه، ياري مينا، لوكاس ديني، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، أليكس فيدال، ألينا، باولينيو، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، دينيس سواريز، أندريه جوميز، أندريس إنييستا، ليونيل ميسي، عثمان دمبيلي، لويس سواريز، باكو ألكاسير، فيليب كوتينيو، دي جالاريتا، وأخيراً كوينكا.

وسبق أن تواجه برشلونة ضد ماميلودي صن داونز في عام 2007، حيث تفوق برشلونة في تلك المباراة الودية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، مثلما يتضح بالفيديو المنشور بالأسفل عبر صفحة برشلونة على تويتر.

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية ظهر اليوم الأربعاء، أن تجديد عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب فريق برشلونة، صداع في رأس النادي الكاتالوني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى اقتراب الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي البالغ من العمر 24 عاماً، من الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني في الصيف، بسبب عدم تلبية طلباته المادية مع تألقه الكبير في المواسم الماضية.

ويقال أن الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي البالغ من العمر 24 عاماً، يطالب بزيادة راتبه من 2.6 مليون جنيه استرليني سنوياً إلى 7.2 مليون، وهو ما يضع نادي برشلونة الإسباني في ورطة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي برشلونة الإسباني لم تنكر تفاوضهم مع المدافع الشاب كليمنت لينجليت لاعب نادي إشبيلية، ولكن في نفس الوقت أولويات النادي تجديد عقد صامويل أومتيتي.

وأشارت إلى أن الفرنسي كليمنت لينجليت مدافع نادي إشبيلية في طريقه للانتقال إلى ملعب كامب نو في الصيف مقابل 30 مليون يورو، ولكن الاتفاق لم ينتهي بعد وذلك بسبب تركيز برشلونة في تجديد عقد صامويل أومتيتي.

جدير بالذكر أن الكثير من الأندية الكبرى في القارة العجوز، تسعى للتعاقد مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي من نادي برشلونة، على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة

وصلت بعثة برشلونة الإسباني بعد ظهر اليوم الأربعاء إلى مدينة جوهانسبرج للمشاركة في مباراة ودية أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والمقررة مساء هذا اليوم.

وستقام هذه المباراة الودية احتفالاً بالذكرى المئوية لميلاد الزعيم الراحل نيلسون مانديلا ، والتي ستشهد مشاركة اللاعبين الكبار بما في ذلك ليونيل ميسي والقائد أندريس إنييستا.

ووصلت طائرة نادي برشلونة صباح اليوم إلى جنوب أفريقيا وكان على متنها كل نجوم الفريق وعلى رأسهم ليونيل ميسي والقائد أندريس إنييستا الذي سيرحل عن الفريق بعد أيام.

وتغيب عن هذه الرحلة لاعبين اثنين بسبب الإصابة وهما البلجيكي توماس فيرمايلين والفرنسي صامويل أومتيتي ، فيما جرى استدعاء لاعبين من الفريق الرديف وهما ألينا وكوينكا.

وكان في استقبال بعثة برشلونة أكثر من 100 مشجع في مطار جوهانسبرج ، فيما كان اسم ليو ميسي الأكثر شعبية على شفاه المشجعين ، وقد كان محاطاً بحماية أمنية شديدة.

الأكثر مشاهدة