يواصل برشلونة الاستعداد للمباراة الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم أمام ريال سوسيداد على ملعب كامب نو ، والتي ستكون مناسبة احتفالية بين اللاعبين وجماهير النادي الكتلوني.

وستشهد هذه المباراة أيضاً وداع حار بين جماهير نادي برشلونة واللاعب المخضرم أندريس إنييستا الذي سبق وأن أعلن في وقتٍ سابق رحيله في نهاية الموسم بعد سنوات طويلة من الانجازات.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة اليوم الثلاثاء الـ 16 من شهر مايو الجاري :


FBL-ESP-LIGA-REALMADRID-BARCELONA

أجمل 7 مراوغات لـ ليونيل ميسي مع برشلونة موسم 2017\2018

بصم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على موسم جيد، ساهم فيه بشكل كبير في تتويجبرشلونة بثنائية الدوري والكأس، رغم خيبة الآمل الكبيرة أوروبيا بخروج الفريق من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد روما.

إقرأ الخبر كاملاً


Busquets

ماذا لو رحل بوسكيتس عن برشلونة هذا الصيف ؟

مع اقتراب سوق الانتقالات، تبدأ الشائعات تحيط بأبرز اللاعبين حول العالم ويزداد الحديث عن إمكانية انتقالهم من نادٍ إلى آخر، بعض هذه التقارير تحمل شيء من الصحة، وبعضها الآخر يكون مجرد تكهن أو تخمين من الصحفيين وفقاً لبعض المعطيات المتاحة.

إقرأ الخبر كاملاً


Leo-Messi-201415994

برشلونة يصل جنوب أفريقيا للمشاركة في مئوية مانديلا

وصلت بعثة برشلونة الإسباني بعد ظهر اليوم الأربعاء إلى مدينة جوهانسبرج للمشاركة في مباراة ودية أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والمقررة مساء هذا اليوم.

اقرأ الخبر كاملاً


img_pmorata_20171021-151858_imagenes_md_propias_pmorata__23h9503-kx0G-U443617522982DDI-980x554@MundoDeportivo-Web

رئيس برشلونة يتسلح بالمعلومات للرد على منتقدي الثنائية

تسلح جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، بالمعلومات والأدلة، للرد على الانتقادات التي طالت الفريق الكتالوني عقب خروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على الرغم من تتويجه بثنائية الدوري الكأس، على حساب أندية كبيرة مثل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، مشيراً إلى أن إرنستو فالفيردي سيستمر في قيادة العارضة الفنية للبلاوجرانا خلال الموسم المقبل.

اقرأ الخبر كاملاً


DdTa4NrX4AUdCy8

برشلونة يتفق مع صخرة إشبيلية لترميم الدفاع

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي برشلونة اتفق بالفعل مع كليمنت لينجليت، حيت من المتوقع أن ينضم المدافع الفرنسي للفريق الكتالوني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة في عقد يمتد لحوالي 5 سنوات، بصرف النظر عمّا سيحدث مع صامويل أومتيتي الذي يطالب النادي بزيادة راتبه السنوي.

اقرأ الخبر كاملاً


DdSj9mdWkAE9zwK

إدارة برشلونة تريد رحيل لويس سواريز مقابل التعاقد مع فيرمينو

يضع عشاق ليفربول الإنجليزي أياديهم على قلوبهم، خوفاً من تكرار مشهد بيع فيليب كوتينيو خلال شهر يناير المنصرم، إذ تقف إدارة النادي الأحمر وجهازه الفني في موقف العاجز الذي يفشل في إقناع النجوم بالبقاء والاستمرار في صفوف الفريق لفترة طويلة، ولعل التجارب السابقة (كوتينيو، ستيرلينج، لويس سواريز..)، إلا خير دليل وأقرب مثال.

إقرأ الخبر كاملاً


Barcelona v Espanyol - Spanish Copa del Rey

أومتيتي يصدم برشلونة قبل كأس العالم 2018

كشفت تقارير وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، أن برشلونة يواجه مشكلة كبيرة في تجديد عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي قبل بداية الاستعداد لكأس العالم 2018 فرنسا هذا الصيف والتي تنطلق تحديداً في الرابع عشر من يونيو القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


samuel um

برشلونة أمام مهمة صعبة من أجل تعويض صامويل أومتيتي

يستعد برشلونة الإسباني لمواجهة تحدي كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بسبب اللاعب الذي سيعوض الرحيل المتوقع للمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي الذي لديه اهتمام من عدة أندية أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ الخبر كاملاً


barca

قائمة برشلونة الرسمية المسافرة إلى جنوب أفريقيا

أعلن مدرب برشلونة الإسباني إرنيستو فالفيردي عن القائمة الرسمية التي ستتوجه إلى عاصمة جنوب أفريقيا جوهانسبرج اليوم الثلاثاء.

اقرأ الخبر كاملاً


messi1

ميسي: لستُ مهتمًا بأن أكون الأفضل في التاريخ

علق ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة على مسألة الأفضل في التاريخ مؤكدًا على عدم اكتراثه بهذه المسألة على الإطلاق.

إقرأ الخبر كاملًا


Db7U8aMWsAAw00T

أسوأ قرار ارتكبه فالفيردي مدرب برشلونة موسم 2017\2018

حصد برشلونة الأخضر واليابس على الصعيد المحلي هذا الموسم، وذلك بعد أن تمكن من التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة السابعة في آخر 10 سنوات، فضلاً عن فوزه ببطولة كأس ملك إسبانيا للمرة الرابعة على التوالي.. وعلى الرغم من الانتكاسات الكثيرة التي تعرض لها البلاوجرانا في بداية الموسم، إلا أن إرنستو فالفيردي نجح في فتح صفحة جديدة مع افتتاحية الليجا الإسبانية، إذ استطاع الفريق تحقيق النتائج الإيجابية، قبل أن يخسر مؤخراً ضد ليفانتي.

اقرأ الخبر كاملاً


الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن كريستيان إريكسن نجم توتنهام ينتظر أن يفتح برشلونة باب المفاوضات معه للانتقال إلى ملعب الكامب نو خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولطالما ارتبط إريكسن بالانتقال إلى برشلونة خلال العامين الماضيين، لكن النادي الكاتالوني لم يقدم عروض رسمية لتوتنهام في ظل اهتمامه بالتعاقد مع لاعبين آخرين مثل فيليب كوتينيو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إريكسن طلب من وكيل أعماله الاستفسار من إدارة برشلونة إن كانت مهتمة بالحصول على خدماته بعد رحيل أندريس إنييستا عقب نهاية الموسم الحالي.

وأضاف التقرير أن إريكسن يحلم بالانتقال إلى البرسا في الصيف القادم، لكنه لا يريد التعلق بهذا الأمل كما يحدث في كل عام، لذلك طلب من وكيل أعماله معرفة موقف النادي الكاتالوني.

واستبعدت موندو ديبورتفو أن يتوجه برشلونة للتعاقد مع إريكسن، حيث يخطط المدرب إرنستو فالفيردي لاستخدام فيليب كوتينيو في مركز أندريس إنييستا، أو الاعتماد على الوافد الجديد آرثر ميلو المتوقع وصوله إلى النادي في الميركاتو الصيفي، مما يجعل حظوظ إريكسن ضئيلة للغاية، لاسيما وأنه سيكلف خزائن النادي أكثر من 100 مليون.

الأكثر مشاهدة

يبدو أن أكاديمية نادي برشلونة والتي كانت ترفد الفريق الأول بالنجوم أمثال تشافي هيرنانديز وليونيل ميسي وأندريس انيستا أصبحت الآن محطة عبور للاعبين لأندية أوروبية أخرى.

وأكدت تقارير صحفية اسبانية اليوم الأربعاء أن نادي برشلونة سيفقد هذا الصيف ابن أكاديمية لا ماسيا المهاجم الاسباني بابلو مورينو والذي سيتجه إلى نادي يوفنتوس الايطالي لخوض تجربة جديدة.

ولن يلعب مورينو البالغ من العمر 16 عاماً مع الفريق الأول بل سيلعب مع الفريق الذي يتناسب مع عمره وهو يعد استثماراً مستقبلياً حقيقياً لنادي يوفنتوس وذلك نظراً للارتفاع الجنوني في أسعار اللاعبين خلال فترتي سوق الانتقالات الماضيتين.

وبحسب صحيفة سبورت الاسبانية المقربة من النادي الكتالوني سيقوم يوفنتوس بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 3 مليون يورو فقط، وذلك رغم محاولات ادارة برشلونة الكثيرة تجديد عقد اللاعب لسنوات اضافية.

وسجل اللاعب مورينو هذا الموسم 31 هدفاً مع فريق سنه في برشلونة ويمتلك حاسة تهديفية كبيرة ويتوقع له أن يكون أحد نجوم الساحرة المستديرة في المستقبل القريب.

يذكر أن أكاديمية برشلونة فقدت العديد من اللاعبين هذا الموسم أبرزهم : سيرجيو جوميز والذي رحل إلى بوروسيا دورتموند وأدريا بيرنابي الذي رحل إلى مانشستر سيتي، ولن يكون هؤلاء هم الوحيدين الذين سيغادرون أكاديمية برشلونة فهناك عدد كبير من اللاعبين أعلنوا عن نيتهم الرحيل عن النادي خلال الصيف الحالي.

تابع البث المباشر لأحداث مباراة أتلتيكو مدريد ومارسيليا اليوم لحظة بلحظة.

الأكثر مشاهدة