إدارة برشلونة تريد رحيل لويس سواريز مقابل التعاقد مع فيرمينو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يضع عشاق ليفربول الإنجليزي أياديهم على قلوبهم، خوفاً من تكرار مشهد بيع فيليب كوتينيو خلال شهر يناير المنصرم، إذ تقف إدارة النادي الأحمر وجهازه الفني في موقف العاجز الذي يفشل في إقناع النجوم بالبقاء والاستمرار في صفوف الفريق لفترة طويلة، ولعل التجارب السابقة (كوتينيو، ستيرلينج، لويس سواريز..)، إلا خير دليل وأقرب مثال.

ويبدو أن عشاق كبير الميرسيسايد سيعيشون نفس الرعب والخوف من فقدان نجومهم، إذ تتربص العديد من الأندية بالمصري محمد صلاح من جهة، والبرازيلي روبرتو فيرمينو من جهة أخرى.. وستكون إدارة الريدز أمام مهمة صعبة لتفادي السيناريو المكرر، والذي يجعل من ليفربول “سوبر ماركت” لكبار أوروبا.

وفي هذا الصدد، ذكر برنامج “الشرينجيتو” الإسباني، أن مجموعة كبيرة من إدارة نادي برشلونة تريد رحيل لويس سواريز عن صفوف الفريق الكتالوني خلال الصيف المقبل، في ظل تراجع مستواه موسماً بعد آخر، وذلك من أجل الاستفادة من سعره الذي سيكون كبيراً في الفترة الحالية.

وأشار البرنامج المذكور، إلى أن إدارة النادي الكتالوني ترغب في تعويض لويس سواريز من خلال التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، والذي يقدم مستويات رائعة رفقة الفريق الإنجليزي، حيث نجح في مساعدة فريقه للتأهل إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

وأوضح الصحفي “إدواردو إندا”، أن لويس سواريز الذي سجل هذا الموسم 30 هدفاً في كل المسابقات قد يغادر صفوف بطل الدوري الإسباني من أجل التعاقد مع روبرتو فيرمينو الذي يتميز هو الآخر بحسه التهديفي، بالإضافة إلى فنياته العالية وتحركاته المزعجة في منطقة الجزاء.

يذكر أن روبرتو فيرمينو انضم لفريق ليفربول صيف (2015) قادماً من نادي هوفنهايم الألماني، وقد وقع خلال الشهر الماضي، على عقد جديد مع الريدز لمدة 5 أعوام، وبراتب أسبوعي يصل إلى 180 ألف جنيه إسترليني.

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، أن برشلونة يواجه مشكلة كبيرة في تجديد عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي قبل بداية الاستعداد لكأس العالم 2018 فرنسا هذا الصيف والتي تنطلق تحديداً في الرابع عشر من يونيو القادم.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن صامويل أومتيتي لا يفكر حالياً في مسألة تجديد عقده مع برشلونة، ويستعد جيداً لخوض نهائيات كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا والدخول في معسكر نهاية هذا الشهر.

وأفادت هذه المعلومات، أن برشلونة قدم عرضاً أخيراً على طاولة المدافع الفرنسي ووكيل أعماله، وتظن إدارة النادي الكتالوني أنه العرض المناسب والأفصل من أجل تجديد عقد صامويل أومتيتي.

هذه المشكلة يقع فيها حالياً مع إدارة برشلونة بقيادة جوزيه ماريا بارتيميو الذي وعد بحل الأزمة بتجديد عقد أومتيتي في أقرب وقت ممكن.

أومتيتي يمتلك في عقده 3 أعوام متبقية مع برشلونة، ولكن هذه ليست المشكلة، المشكلة أن أومتيتي يمتلك بند فسخ التعاقد وقيمته فقط 52 مليون جنية استرليني (60 مليون يورو).

الأكثر مشاهدة

تحدث الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مهاجم برشلونة عن الغريم التاريخي  نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وعن الفارق بين النادي الكتالوني والنادي الملكي.

ونشر موقع “سبورت الإسباني” تصريحات على لسان الأسطورة الحية الأرجنتينية يتحدث فيها عن الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة ومميزات النجاح الملكي وسر نجاحه في السنوات الأخيرة خصوصاً في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات ميسي أثر مقابلته مع تلفزيون “TYC” سبورت قائلاً : ” مركز بمركز، ريال مدريد يمتلك أفضل اللاعبين في العالم”.

وتابع ليونيل ميسي تصريحاته قائلاً : ” ريال مدريد لديهم ميزة عظيمة، عندما يقدمون مباراة سيئة يفوزون، هو فريق يعرف كيف يفوز في جميع الأحوال”.

وأنهى ميسي تصريحاته قائلاً: ” نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، لقذ كنا في وضع جيد، أعتقد أننا كنا قريبين من نصف النهائي، ولكننا سنتعلم من هذا الدرس جيداً”.

ونجح برشلونة في الفوز بالثنائية المحلية الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، ولكنه خرج بطريقة مهينة أمام روما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة