يبدو أن نادي برشلونة الإسباني سيجد صعوبات بالغة في التخلص من اللاعبين غير المرغوب فيهم داخل أسوار الكامب نو، إذ زاد دوجلاس بيريرا الطين بلة، بعدما انتهت فترة إعارته لفريق بنفيكا البرتغالي، ليُضاف اللاعب البرازيلي للملفات الشائكة فوق طاولة النادي الكتالوني، والتي تبحث الإدارة الحالية عن حل لها.

وأعلن دوجلاس بيريرا عودته إلى نادي برشلونة بعد انتهاء فترة إعارته لفريق بنفيكا، حيث قضى اللاعب المذكور موسماً واحداً في صفوف النسور، وذلك بعد أن شارك في 11 مباراة فقط هذا الموسم.. ليفشل في إقناع مكونات الفريق البرتغالي لشراء عقده بصفة نهائية.

وقال اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (انستجرام): “كان شرفاً لي ارتداء هذا القميص(قميص بنفيكا)، أود أن أشكر جميع المعجبين على دعمهم هذا الموسم.. نتابع رحلتنا “.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن روي فيتورا، المدير الفني لفريق بنفيكا، كان يرغب في عودة دوجلاس لبرشلونة في يناير الماضي، لكنه فشل في ذلك بناءً على الاتفاق بين الطرفين.. حيث طلب الفريق الكتالوني من بنفيكا العثور على نادٍ جديد له، وهذا ما لم يحدث آنذاك، ليضطر النادي البرتغالي أيضاً إلى تعليق بحثه عن ظهير أيمن جديد.

الجدير بالذكر أن برشلونة تعاقد مع دوجلاس بيريرا في صيف عام 2014، من أجل تعويض الرحيل المحتمل لمارتن مونتويا، إلا أنه أخفق في البصم على مستويات جيدة، الأمر الذي جعل البلاوجرانا يبحث عن أندية أوروبية تطمح للتعاقد مع اللاعب البرازيلي، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟

الأكثر مشاهدة

إنتر ميلان يبدأ اتصالاته مع برشلونة للتعاقد مع لويس سواريز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الثلاثاء عن اتصالات تجري حالياً بين مسؤولي إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني للتعاقد مع المهاجم لويس سواريز.

واجتاحت أخبار رحيل لويس سواريز عن نادي برشلونة جميع وسائل الإعلام في أوروبا هذا الأسبوع ، بعد اقتراب بطل الدوري الإسباني من التعاقد مع أنطوان جريزمان.

وتؤكد آخر التقارير أن برشلونة سيدفع مبلغ قيمته 100 مليون يورو للحصول على جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد ، وهو الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده الحالي.

وأفادت هذه المعلومات أن نادي إنتر ميلان الذي سبق وأن حصل على رافينيا على سبيل الإعارة، قد استفسر عن قيمة التعاقد مع لويس سواريز والشروط اللازمة للاستغناء عنه.

ويسعى إنتر ميلان إلى تعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية تمهيداً للمشاركة في دوري أبطال أوروبا ، فيما تشير هذه المصادر إنه سيكون بديل محتمل لقائد الفريق ماورو إيكاردي المرجح رحيله إلى فريق آخر.

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الثلاثاء أن برشلونة على استعداد للاستماع إلى العروض المقدمة من بعض الأندية الأوروبية للحصول على المهاجم لويس سواريز خلال هذا الصيف.

وقالت صحيفة “جول” الإسبانية أن برشلونة فتح الباب لبيع لويس سواريز لأول مرة منذ انتقاله من ليفربول بعد نهائيات كأس العالم 2014 ، وأن وجهته ستكون إلى تشيلسي أو مانشستر سيتي.

وأشارت هذه المصادر أن نادي برشلونة اتخذ قراراً ببيع لويس سواريز عقب الاتفاق مع الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد ، والذي سيكون بديلاً للمهاجم الأورجواياني.

وأفادت هذه المعلومات أيضاً أن برشلونة لا ينوي التخلص من الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي ، حيث ستكون عملية التخلص من لويس سواريز بمثابة خطوة لكي دقائق أكثر.

وحاول ليونيل ميسي حسب هذه التقارير الإبقاء على سواريز في برشلونة ، لكن مجلس إدارة النادي يعتقد أن دفع مبلغ 100 مليون يورو إلى جريزمان يعني أنه يجب عليه اللعب أساسياً.

الأكثر مشاهدة