قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الثلاثاء أن برشلونة على استعداد للاستماع إلى العروض المقدمة من بعض الأندية الأوروبية للحصول على المهاجم لويس سواريز خلال هذا الصيف.

وقالت صحيفة “جول” الإسبانية أن برشلونة فتح الباب لبيع لويس سواريز لأول مرة منذ انتقاله من ليفربول بعد نهائيات كأس العالم 2014 ، وأن وجهته ستكون إلى تشيلسي أو مانشستر سيتي.

وأشارت هذه المصادر أن نادي برشلونة اتخذ قراراً ببيع لويس سواريز عقب الاتفاق مع الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد ، والذي سيكون بديلاً للمهاجم الأورجواياني.

وأفادت هذه المعلومات أيضاً أن برشلونة لا ينوي التخلص من الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي ، حيث ستكون عملية التخلص من لويس سواريز بمثابة خطوة لكي دقائق أكثر.

وحاول ليونيل ميسي حسب هذه التقارير الإبقاء على سواريز في برشلونة ، لكن مجلس إدارة النادي يعتقد أن دفع مبلغ 100 مليون يورو إلى جريزمان يعني أنه يجب عليه اللعب أساسياً.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن مراقبة النادي الكاتالوني برشلونة، اللاعب التركي الصغير فرحات كوجلان جوهرة الخفافيش نادي فالنسيا، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الشاب الذي يمتلك الجنسية التركية الفرنسية فرحات كوجلان البالغ من العمر 16 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي فالنسيا الإسباني في الفئات الصغيرة النادي، وهو ما دفع النادي الكاتالوني برشلونة لمراقبته.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي السابق للنادي الكاتالوني برشلونة، راقب اللاعب التركي فرحات كوجلان لمدة عامين قبل رحيله من مهامه في الكامب نو، وعاد البرسا من جديد لوضعه في جدول الأعمال.

وأشارت إلى أن نادي برشلونة الإسباني ليس الفريق الوحيد الذي يريد ضم اللاعب التركي فرحات كوجلان من نادي فالنسيا، فهناك ريال مدريد، وليفربول الإنجليزي وأرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، وميلان الإيطالي، وموناكو الفرنسي، وبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الألمانيان يريدون أيضاً ضمه.

وقالت أن نادي بايرن ميونخ الألماني كان الأقرب لضم اللاعب التركي فرحات كوجلان نجم خط وسط نادي فالنسيا، قبل أن يدخل نادي برشلونة في الصفقة والذي يمتلك نقطة لصالح وهي رغبة اللاعب في الاستمرار بإسبانيا.

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن نصب النادي الكاتالوني برشلونة كل تركيزه في الميركاتو الصيفي المقبل على تدعيم مركز قلب الدفاع، بعد الخسارة الثقيلة من نادي ليفانتي في بطولة الليجا.

وخسر نادي برشلونة أمس الأحد، من نادي ليفانتي بنتيجة 5-4، في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سيوتات دي فالنسيا معقل الفريق الفائز.

وعلى الرغم من تتوج نادي برشلونة بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، إلا إنه يعاني من سوء مستوى في الكثير من المباريات، خاصة في الخط الخلفي الذي يحتاج إلى الكثير من التدعيمات.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، قرر التخلي عن البلجيكي توماس فيرمايلين بسبب كثرة إصاباته، بالإضافة إلى بيع أيضاً الكولومبي ياري مينا الذي قدم مستوى سيء للغاية في الدقائق التي لعب فيها.

وأشارت إلى أن الأمر لم يتوقف عند ذلك، فهناك قلق في نادي برشلونة الإسباني بسبب وصول جيرارد بيكيه إلى عامه الـ31 وتماطل الفرنسي صامويل أومتيتي في تمديد عقده، لذلك ينصبون تركيزهم على تدعيم مركز قلب الدفاع في الصيف.

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟

الأكثر مشاهدة