كشف الأسطورة الإسبانية أندريس إنييستا لاعب النادي الكاتالوني برشلونة، عن حيرته ما بين الانتقال إلى الدوري الياباني أو الصيني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد رحيله بنهاية الموسم الجاري عن البلواجرانا.

وأعلن أندريس إنييستا نجم خط وسط برشلونة والمنتخب الإسباني رحيله عن النادي الكتلوني بشكل رسمي نهاية الموسم الجاري.

وبذلك، يضع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا نهاية لمسيرة أكثر من رائعة مع النادي الكتلوني حصد من خلال العديد من الألقاب الجماعية المحلية والقارية.

وتحدث أندريس إنييستا في تصريحات صحفية قائلاً: “يجب أن أتخذ قراري النهائي سريعاً بعد الرحيل عن برشلونة، فهناك سيناريوهان ما بين الدوري الياباني والصيني، ولكل منهما أشياءه الخاصة ويجب أن نضع كل شيء في الميزان ونقرر الأفضل”.

وأضاف: “أتمنى أن تكون الإجابة الأخيرة تكون الأسبوع المقبل من أجل التركيز في كأس العالم مع منتخب بلادي إسبانيا، ولم أتلقى عرض من مانشستر سيتي ولكن هناك خيارًا تقدماً على الثاني ما بين الدوري الياباني والصيني”.

وأكمل: “سأرحل عن برشلونة لأنني أفهم أنه يجب فعل ذلك، لقد شرحت ذلك في المؤتمر الصحفي فعلى المستوى الجسدي والعقلي سيكون من الصعب علي أن أعطي هذا الفريق ما يستحقه أقول ذلك بكل آلام قلبي، أنا أعرف ما يطلبه هذا النادي وأشعر أنه أكثر القرارات صدقًا بالنسبة للنادي وبالنسبة لي”.

واختتم أندريس إنييستا حديثه بالتأكيد على أن بطولة كأس العالم ستكون المشاركة الأخيرة له مع منتخب بلاده إسبانيا.

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟

الأكثر مشاهدة

أقسام متعلقة

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن برشلونة يريد التعاقد مع أنطوان جريزمان مهما كان الثمن، وأن النادي الكتالوني لا يمانع من دفع مبلغاً أكبر من قيمة فسخ تعاقد المهاجم الفرنسي مع ناديه الحالي أتلتيكو مدريد.

واعترف السيد كليمينت فيلافيردي المدير العام لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني في وقت سابق بصعوبة وضع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الفريق مع نادي العاصمة الإسبانية.

وكشف السيد كليمينت فيلافيردي، أن أنطوان جريزمان يقترب من الرحيل عن أتلتيكو مدريد، وأن العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة في انتظار القرار بشأنه في الفترة القادمة.

وذكر كليمينت فيلافيردي أن أتلتيكو مدريد لم يدخل في مفاوضات مع أحد من أجل أنطوان جريزمان، وأن اللاعب في كامل تركيزه في الوقت الحالي لانهاء الموسم بشكل رائع.

وأضاف أن قيمة فسخ التعاقد بين أنطوان جريزمان وأتلتيكو مدريد سوف تهبط من 200 مليون يورو إلى 100 مليون يورو في الأول من يوليو القادم على حسب الاتفاق بين الطرفين في العقد السابق.

ورفض أنطوان جريزمان تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد ليفتح المجال أمام رحيله عن نادي العاصمة الإسبانية الفترة القادمة.

وارتبط اسم جريزمان بالانتقال إلى ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني في العديد من الفترات خصوصاً بعد تصريحات المسؤلين في الناديين عن اهتمامهم بالتعاقد مع جريزمان.

الأكثر مشاهدة

خسر فريق برشلونة أمام مضيفه ليفانتي بخمسة أهداف لأربعة في مفاجأة كبير في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن الجولة الـ 37 من عمر الدوري الإسباني.

هزيمة برشلونة أنهت آمال الفريق الكتالوني في دوري اللاهزيمة قبل جولتين فقط من انتهاء المسابقة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة اليوم الاثنين الـ 14 من شهر مايو الجاري :


شتيجن3
أجمل 7 تصديات لـ تير شتيجن حارس برشلونة موسم 2017\2018
الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس نادي برشلونة الكاتالوني، فهو ثاني أقل حارس في بطولة الدوري الإسباني “الليجا” هذا الموسم استقابلاً للأهداف، بعد العملاق السلوفيني يان أوبلاك حارس نادي أتلتيكو مدريد.

fahd1

كيف احتفل فهد المولد لاعب ليفانتي بعد الفوز على برشلونة؟

لم ينجح السعودي فهد المولد، لاعب ليفانتي، من تسجيل المشاركة الثانية له في بطولة الدوري الإسباني 2017-2018، أمام برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


15262419164553

من هو إيمانويل بواتينج صاحب الثلاثية في شباك برشلونة ؟

خطف النجم الغاني الشاب إيمانويل بواتينج أنظار العالم أجمع بعد قيادة ليفانتي للفوز على برشلونة وإيقاف سلسلة اللا هزيمة التي امتدت لنحو 43 مباراة متتالية، وذلك بتسجيله ثلاثية من خماسية فريقه التاريخية.

إقرأ الخبر من هنا


15262467981956

كوتينيو : دوري اللاهزيمة كان أحد أهدافنا

صرح البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب فريق برشلونة بأنه يشعر بالحزن بسبب خسارة البلوجرانا أمام ليفانتي وضياع دوري اللاهزيمة، مشيرًا إلى أن هذا اللقب كان مهمًا للغاية بالنسبة للنادي الكتالوني.

إقرأ الخبر من هنا


15262467193429

صحيفة مدريدية : حياة برشلونة صعبة بدون ليونيل ميسي

تعرض فريق برشلونة لخسارة قاسية أمام مضيفه ليفانتي بخمسة أهداف لأربعة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن فعاليات الجولة الـ 37 قبل الأخيرة من عمر الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


DdAblRiXUAUHS-0

الحزن يُخيم على فالفيردي عقب خسارة برشلونة ضد ليفانتي

يبدو أن خسارة برشلونة أمام ليفانتي بخمسة أهداف مقابل أربعة، خلفت وقعاً حزيناً في نفوس عناصر الفريق الكتالوني، الذين خفقوا في إنهاء الموسم الجاري بدون أية خسارة، وذلك بعد أن توقفت سلسلة البلاوجرانا عند 400 يوم، حيث كانت آخر خسارة تلقاها في الدوري أمام ملقا في أبريل 2017، خارج الديار.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة