كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن انضمام بعض اللاعبين البارزين في نادي برشلونة، إلى قائمة الراحلين من الفريق الكاتالوني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الخسارة الثقيلة من نادي ليفانتي في الليجا.

وخسر نادي برشلونة أمس الأحد، من نادي ليفانتي بنتيجة 5-4، في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سيوتات دي فالنسيا معقل الفريق الفائز.

وعلى الرغم من تتوج نادي برشلونة بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، إلا إنه يعاني من سوء مستوى في الكثير من المباريات، خاصة وبعد خروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد روما الإيطالي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، قرر التخلي عن الثلاثي عثمان ديمبيلي ونيلسون سيميدو وياري مينا في الصيف.

وأشارت إلى أن الثلاثي عثمان ديمبيلي ونيلسون سيميدو وياري مينا، انضم إلى قائمة الراحلين من برشلونة الإسباني في الصيف، والتي تضم كل من أليكس فيدال، لوكاس دين، توماس فيرمايلين، باكو ألكاسير، أندريه جوميز، بالإضافة إلى المعارين جيرارد دولوفيو ، رافينيا ، أردا توران.

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن عرض ضخم من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى النادي الكاتالوني برشلونة للتعاقد مع حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيجن في الميركاتو الصيفي المقبل، ليحل محل دافيد دي خيا.

ويقترب الدولي الإسباني دافيد دي خيا البالغ من العمر 27 عاماً، من الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف، بعد اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد معه.

ويريد نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع دافيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد والبالغ من العمر 27 عاماً في الصيف المقبل، ليحل محل الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يقدم مستوى سيء للغاية في الموسم الجاري.

ويقدم الدولي الألماني تير شتيجن البالغ من العمر 26 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع النادي الكتالوني برشلونة في الموسم الجاريث، ومن أهم أسباب فوز البلواجرانا بلقب الليجا وحسمه قبل نهاية البطولة بـ5 جولات.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مهتم للغاية بضم تير شتيجن من برشلونة، لذلك يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتقديم عرض ضخم بقيمة 100 مليون يورو من أجل ضمه.

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو

الأكثر مشاهدة

الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس نادي برشلونة الكاتالوني، فهو ثاني أقل حارس في بطولة الدوري الإسباني “الليجا” هذا الموسم استقابلاً للأهداف، بعد العملاق السلوفيني يان أوبلاك حارس نادي أتلتيكو مدريد.

ويقدم الدولي الألماني تير شتيجن البالغ من العمر 26 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع النادي الكاتالوني برشلونة في الموسم الجاريث، ومن أهم أسباب فوز البلواجرانا بلقب الليجا وحسمه قبل نهاية البطولة بـ5 جولات.

وبسبب أهميته في نادي برشلونة الإسباني هذا الموسم، فهو أكثر اللاعبين مشاركة في جميع المسابقات مع الفريق الكاتالوني، برصيد 45 مباراة متفوقاً على الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي ريال مدريد.

وخرجت الكثير من التقارير والأخبار في الفترة الأخيرة، تشير إلى رغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع الحارس الألماني تير شتيجن من برشلونة الإسباني، ليحل محل العملاق دافيد دي خيا الذي يقترب من الرحيل.

ويريد نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع دافيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد والبالغ من العمر 27 عاماً في الصيف المقبل.

وينوي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تقديم عرض ضخم بقيمة 100 مليون يورو إلى نادي برشلونة الإسباني، للموافقة على التخلي عن الحارس الألماني تير شتيجن.

إليكم أجمل 7 تصديات لـ تير شتيجن حارس برشلونة موسم 2017\2018:

1- تصدي رائع للحارس الألماني تير شتيجن عملاق النادي الكاتالوني برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني

2- تصدي رائع للحارس الألماني تير شتيجن عملاق النادي الكاتالوني برشلونة أمام الغواصات الصفراء في بطولة الدوري الإسباني

3- تصدي رائع للحارس الألماني تير شتيجن عملاق النادي الكاتالوني برشلونة أمام ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني

4- تصدي رائع للحارس الألماني تير شتيجن عملاق النادي الكاتالوني برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني

5- تصدي رائع للحارس الألماني تير شتيجن عملاق النادي الكاتالوني برشلونة أمام روما الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا

6- تصدي رائع للحارس الألماني تير شتيجن عملاق النادي الكاتالوني برشلونة أمام فالنسيا في بطولة الدوري الإسباني

7- تصدي رائع للحارس الألماني تير شتيجن عملاق النادي الكاتالوني برشلونة أمام ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني

حارس مرمى يتفقد هاتفه خلال المباراة على أرض الملعب .. فيديو

الأكثر مشاهدة