كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن عرض ضخم من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى النادي الكاتالوني برشلونة للتعاقد مع حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيجن في الميركاتو الصيفي المقبل، ليحل محل دافيد دي خيا.

ويقترب الدولي الإسباني دافيد دي خيا البالغ من العمر 27 عاماً، من الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف، بعد اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد معه.

ويريد نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع دافيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد والبالغ من العمر 27 عاماً في الصيف المقبل، ليحل محل الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يقدم مستوى سيء للغاية في الموسم الجاري.

ويقدم الدولي الألماني تير شتيجن البالغ من العمر 26 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع النادي الكتالوني برشلونة في الموسم الجاريث، ومن أهم أسباب فوز البلواجرانا بلقب الليجا وحسمه قبل نهاية البطولة بـ5 جولات.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مهتم للغاية بضم تير شتيجن من برشلونة، لذلك يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتقديم عرض ضخم بقيمة 100 مليون يورو من أجل ضمه.

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو

الأكثر مشاهدة

الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس نادي برشلونة الكاتالوني، فهو ثاني أقل حارس في بطولة الدوري الإسباني “الليجا” هذا الموسم استقابلاً للأهداف، بعد العملاق السلوفيني يان أوبلاك حارس نادي أتلتيكو مدريد.

ويقدم الدولي الألماني تير شتيجن البالغ من العمر 26 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع النادي الكاتالوني برشلونة في الموسم الجاريث، ومن أهم أسباب فوز البلواجرانا بلقب الليجا وحسمه قبل نهاية البطولة بـ5 جولات.

وبسبب أهميته في نادي برشلونة الإسباني هذا الموسم، فهو أكثر اللاعبين مشاركة في جميع المسابقات مع الفريق الكاتالوني، برصيد 45 مباراة متفوقاً على الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي ريال مدريد.

وخرجت الكثير من التقارير والأخبار في الفترة الأخيرة، تشير إلى رغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع الحارس الألماني تير شتيجن من برشلونة الإسباني، ليحل محل العملاق دافيد دي خيا الذي يقترب من الرحيل.

ويريد نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع دافيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد والبالغ من العمر 27 عاماً في الصيف المقبل.

وينوي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تقديم عرض ضخم بقيمة 100 مليون يورو إلى نادي برشلونة الإسباني، للموافقة على التخلي عن الحارس الألماني تير شتيجن.

إليكم أجمل 7 تصديات لـ تير شتيجن حارس برشلونة موسم 2017\2018:

1- تصدي رائع للحارس الألماني تير شتيجن عملاق النادي الكاتالوني برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني

2- تصدي رائع للحارس الألماني تير شتيجن عملاق النادي الكاتالوني برشلونة أمام الغواصات الصفراء في بطولة الدوري الإسباني

3- تصدي رائع للحارس الألماني تير شتيجن عملاق النادي الكاتالوني برشلونة أمام ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني

4- تصدي رائع للحارس الألماني تير شتيجن عملاق النادي الكاتالوني برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني

5- تصدي رائع للحارس الألماني تير شتيجن عملاق النادي الكاتالوني برشلونة أمام روما الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا

6- تصدي رائع للحارس الألماني تير شتيجن عملاق النادي الكاتالوني برشلونة أمام فالنسيا في بطولة الدوري الإسباني

7- تصدي رائع للحارس الألماني تير شتيجن عملاق النادي الكاتالوني برشلونة أمام ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني

حارس مرمى يتفقد هاتفه خلال المباراة على أرض الملعب .. فيديو

الأكثر مشاهدة

خطف النجم الغاني الشاب إيمانويل بواتينج أنظار العالم أجمع بعد قيادة ليفانتي للفوز على برشلونة وإيقاف سلسلة اللا هزيمة التي امتدت لنحو 43 مباراة متتالية، وذلك بتسجيله ثلاثية من خماسية فريقه التاريخية.

ويعد إيمانويل بواتينج أول لاعب يتمكن من تسجيل هاتريك في شباك برشلونة في بطولة الدوري الإسباني منذ شهر مايو لعام 2005، عندما فعلها المهاجم الأوورجوياني السابق دييجو فورلان.

ومن المتوقع أن ينتقل بواتينج صاحب 21 عام لنادٍ أكبر من ليفانتي في الميركاتو الصيفي القادم، حيث بدأ الحديث في وسائل الإعلام عن اهتمام كل من إشبيلية وفالنسيا بالحصول على خدماته، لكن تبقى هذه مجرد تكهنات صحفية كون اللاعب لم يقدم شيء يذكر قبل مباراته مع برشلونة.

وبدأ بواتينج مسيرته الاحترافية مع نادي شاريتي ستارس الغاني عام 2013، ومن هناك انتقل إلى نادي ريو أفي البرتغالي، وبعدها في موسم واحد انتقل إلى موريرينسي البرتغالي، قبيل أن ينضم لصفوف ليفانتي في الصيف الماضي بصفقة بلغت مليوني يورو.

ويمتاز إيمانويل بواتينج باللعب في عدة مراكز في الخط الأمامي، مركزه الأساسي هو مهاجم ثاني، لكن يمكنه اللعب أيضاً في مركز رأس الحربة، وأحيانا يلعب جناح هجومي سواء على الرواق الأيسر أو الأيمن.

ورغم تألقه الملفت أمام برشلونة، لم يقدم بواتينج الكثير مع ليفانتي هذا الموسم، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط خلال 25 مباراة خاضها  (قبل مباراة الأمس)، منها 15 مباراة اشترك فيها كبديل، حيث لم يكن النجم الغاني من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب خوسيه فيرنانديز.

وحتى الآن، لم يشارك بواتينج في أي مباراة دولية رفقة منتخب بلاده غانا، لكن من المتوقع أن يتم استدعائه في الفترة القادمة، خصوصاً وأنه بات من اللاعبين المرصودين في الميركاتو الصيفي.

الأكثر مشاهدة