يبدو أن خسارة برشلونة أمام ليفانتي بخمسة أهداف مقابل أربعة، خلفت وقعاً حزيناً في نفوس عناصر الفريق الكتالوني، الذين خفقوا في إنهاء الموسم الجاري بدون أية خسارة، وذلك بعد أن توقفت سلسلة البلاوجرانا عند 400 يوم، حيث كانت آخر خسارة تلقاها في الدوري أمام ملقا في أبريل 2017، خارج الديار.

ولم يُخفِ إرنستو فالفيردي حزنه الشديد جراء هذه الخسارة، حيث قال في تصريحات صحفية عقب المباراة: “خسارة الرقم القياسي يحزننا، كانت لدينا العديد من المباريات التي عدنا فيها سابقاً مثل إشبيلية وسوسيداد لكن اليوم فعالية ليفانتي كانت لديها الميزة الأكبر”.

وأضاف: “كنا نحاول الوصول للريمونتادا لكن الضرر كان كبيراً.. دخلنا الشوط الثاني برغبة في العودة بالنتيجة لكن مع الثانية الأولى جاء الهدف الثالث والضرر أصبح كبيراً جداً، كان بإمكاننا تحقيق التعادل لكن في الأخير خسرنا”.

وعن دخول جيرارد بيكيه، قال المدرب الباسكي: “لا أعرف متى أتت إصابة فيرمايلين وغادر الملعب.. بيكيه كان يجب عليه أن يقوم بالإحماء، عندما دخل للملعب كان وكأنه غير موجود، لم يكن متوازناً”.

وتحدث فالفيردي عن أداء الكولومبي ياري مينا: “عندما ترى نتيجة المباراة تعتقد أن المدافعين عاشوا يوماً مُرعباً، لكن ليفانتي كانت لديهم شخصية قوية في لحظات معينة من المباراة، أنا لم أشاهد أي خطأ من مينا ولكن عليك أن تقيم فاعلية الخصم”.

وأكد إرنستو فالفيردي أنه غير نادم من استبعاد ليونيل ميسي من هذه المباراة، حيث قال: “لا،لا.. لدي كل الثقة في اللاعبين الذين أملكهم.. كان علينا أن نخسر في الأسبوع 37 مع الاعتراف بمزايا الخصم”.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة

حقق فريق برشلونة انتصارًا عريضًا أمام ضيفه فياريال بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 36 من عمر الدوري الإسباني.

ويلتقي مساء اليوم الأحد فريق برشلونة بمنافسه ليفانتي ضمن الجولة الـ 37 قبل الأخيرة من الدوري، في لقاء تحصيل حاصل لن يغير في شيء، بعدما حسم البلوجرانا لقبي الدوري والكأس لصالحه.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة اليوم الأحد الـ 13 من شهر مايو الجاري :


DdGuhBWX4AEZqm2

إهدار المجد الصفري يتصدر حقائق خسارة برشلونة ضد ليفانتي

أخفق برشلونة في إنهاء الموسم بـ0 خسارة، وذلك بعد أن توقفت سلسلة الفريق الكتالوني عند 400 يوم، حيث كانت آخر خسارة تلقاها في الدوري أمام ملقا في أبريل 2017، خارج الديار.

اقرأ الخبر كاملاً


DdGpydNX0AE-IvZ

جسد برشلونة بدون ميسي يخلو من أوكسجين المتعة!

ألحق ليفانتي أول هزيمة بضيفه برشلونة، حامل لقب الدوري الإسباني في الموسم الجاري، بالفوز عليه بخمسة أهداف مقابل أربعة، في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة 37 من المسابقة المحلية.

اقرأ الخبر كاملاً


DdGjzk-WAAAckBU

ليفانتي يذيق برشلونة طعم الخسارة للمرة الأولى في الدوري الإسباني

تلقى برشلونة أول خسارة له في مسابقة الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، وذلك بعد أن انهزم ضد ليفانتي في اللقاء الذي احتضنه ملعب سيوتات دي فالنسيا، برسم فعاليات الجولة 37 من بطولة الليجا الإسبانية، مع العلم أن الفريق الكتالوني حسم اللقب بشكل رسمي منذ ثلاث جولات.

اقرأ الخبر كاملاً


DdGdlnfX4Aglc0B

الأندية الإسبانية تواصل إحراج ريال مدريد.. ليفانتي يُكرم برشلونة

تُواصل الأندية الإسبانية إحراج ريال مدريد، وذلك من خلال إقامة الممر الشرفي لصالح لاعبي برشلونة، بعدما استطاع الفريق الكتالوني التتويج رسمياً بلقب الدوري الإسباني، منذ الجولة 35 ضد ديبورتيفو لاكورونيا.

اقرأ الخبر كاملاً


نيمارا

نيمار يخبر داني ألفيس عن موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الاخيرة، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أخبر موطانه وزميله في الفريق داني ألفيس، عن موقفه من الانتقال إلى نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


لوكاكو4

أغلى 10 أندية وأعلاها قيمة مالياً .. مانشستر يونايتد يتفوق على ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، عن قائمة أغلى 10 أندية وأعلاها قيمة مالية خلال موسم 2017/2018، والتي يتصدرها نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بفارق ضئيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


مشاركة2

غيابات مؤثرة في تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ليفانتي

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن التشكيلة المتوقعة للنادي الكاتالوني برشلونة، في مواجهة نادي ليفانتي ببطولة الليجا، والتي شهدت غيابات مؤثرة والكثير من المفاجأت.

إقرأ الخبر من هنا


Lionel Messi, Luis Suarez, Neymar Santos Jr

نيمار: أفتقد ميسي وسواريز

تتحدث كثير من الأخبار عن نيمار وارتباط اسمه بنادي ريال مدريد في سوق الانتقالات، وتظهر أخبار تتحدث عن رحيله وأخرى تتحدث عن استمراره مع باريس سان جيرمان، ولن نعرف ما سيحدث حتى يُحسم الأمر بشكل رسمي!

إقرأ الخبر من هنا


Dcx9eiWW0AAdGoL

ياري مينا أقل اللاعبين مشاركة مع برشلونة هذا الموسم

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن أن المدافع الكولومبي ياري مينا المنضم حديثاً لنادي برشلونة، أقل اللاعبين مشاركة مع الفريق الكاتالوني هذا الموسم، قبل المواجهة المرتقبة ضد ليفانتي.

إقرأ الخبر من هنا

الأكثر مشاهدة

تلقى برشلونة خسارة مفاجئة أمام مضيفه ليفانتي، بخمسة أهداف مقابل أربعة، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سيوتات دي فالنسيا، برسم فعاليات الجولة 37 من بطولة الليجا الإسبانية، مع العلم أن الفريق الكتالوني حسم اللقب بشكل رسمي منذ ثلاث جولات.

وحفلت هذه المباراة بالعديد من الأرقام والحقائق، والتي نستعرضها معكم في هذا التقرير:

– أخفق برشلونة في إنهاء الموسم بـ0 خسارة، وذلك بعد أن توقفت سلسلة الفريق الكتالوني عند 400 يوم، حيث كانت آخر خسارة تلقاها في الدوري أمام ملقا في أبريل 2017، خارج الديار.

ورغم أن البارسا حسم لقب الليجا قبل أسبوعين، إلا أنه كان يمني النفس بتحقيق رقم مميز، وهو الفوز بالدوري بدون أن ينهزم في أية مباراة، إلا أنه بلغ الجولة ما قبل الأخيرة، ليتعرض لأول خسارة، ويضيع بذلك حلم إدراج اسمه مع كبار القارة الأوروبية الذين حققوا هذا الإنجاز مسبقاً على غرار آرسنال الإنجليزي.

– تأثر برشلونة سلباً بغياب ليونيل ميسي عن هذه المباراة، حيث تعد هذه الهزيمة هي الأولى التي يتعرض لها الفريق الكتالوني هذا الموسم في غياب البرغوث الأرجنتيني، إذ سبق وأن استبعد من 4 مباريات فاز فيها الفريق 3 مرات وتعادل في مباراة، بينما شارك من دكة البدلاء في 5 مباريات، فاز في واحدة وتعادل في 4.

– شهدت مباراة اليوم حفلة تهديفية منقطعة النظير، حيث سقط برشلونة بنتيجة لم تكن متوقعة، إذ لأول مرة هذا الموسم، تدخل شباكه 5 أهداف.. فبعدما عجزت كل الفرق عن فعل ذلك طيلة الموسم، فإن ليفانتي فعل ذلك في 56 دقيقة فقط.

– وكان أكبر عدد من الأهداف دخل شباك برشلونة هذا الموسم، هو 3، ضد ريال مدريد في السوبر الإسباني حين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ثم ضد روما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عندما استقبلت شباكه ثلاثة أهداف.

– ونجح إيمانويل بواتينج، لاعب ليفانتي، في كتابة اسمه بحروف من ذهب، بعد تسجيله أول هاتريك في شباك برشلونة للمرة الأولى منذ عام 2005، عندما سجل فورلان ثلاثة أهداف آنذاك مرمى فيكتور فالديز.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة